قادت فو هوايو فريقها الخاص وقمعت غضبها وخيبة أملها بشدة. تحت الأرز أمام أعينهم، لم يكن هناك سوى شيطان بعقدة عنيدة وذراع مكسورة.
عندما طاردوهم على عجل، كان يي بيتيان قد ابتعد بالفعل عبر الرمال الصفراء وكان الشيطان الذي خاطر فو هوايو بالعثور عليه مغطى بالعلامات، وفقد القدرة على القتال.
"هذه المرة، تصرفت بتهور شديد." لم تنتظر تعاوننا. ظننت أنه يمكنك محاربتهم بقوتك الخاصة." قمعت فو هوايو غضبها، "في الواقع، طالما كنت على استعداد للتعاون معنا، فقد حصلت على دم الشيطان البشري. كيف يمكنك فعل مثل هذا الشيء؟"بدا يو يو متهالكا. قال فو هوايو الكثير. حتى أنها بدأت في التفكير فيما إذا كانت ستغتنم هذه الفرصة لقتل الشيطان الذي كان بالفعل في المرحلة المتأخرة من الدرجة العاشرة أمامها.
امتدت أغصان الأشجار المتداخلة فجأة وأمسكت بفو هوايو.في تلميذ فو هوايو الموسع، قفز أحد وحوش الاستدعاء من الأرض وسد أمامها، ليحل محل مصيرها المسحوق.
عندما تراجعت في حالة من الذعر، ابتسم الشيطان الشاحب في الظلام، وسرعان ما زحف عدد لا يحصى من الفروع على سطح الغابة. أمسكت بسيين لم يتمكنا من الفرار، وربط أجسادهما، ولفهما عاليا في الهواء.في الصرخات الصاخبة، ظلت عيون الشيطان الجميلة تبتسم، لكن الفكين تشققا ونما لفترة أطول، معلقين بشكل لا يصدق عند تسعين درجة، وحشوا القديسين الذين أمسك بفمه.
ثم أغلق الفم الضخم والمتشوه واستعاد جسده البشري ببطء. نمت الذراع المكسورة ببطء ذراعا بيضاء من الأكمام المقطوعة، وسحبت الذراع الشاحبة العارية حتى من جيب الملابس منديلا. مسح الدم على زاوية فمه بأمان."هاه، البشر المملون والقذرون"، شخر بهدوء، ونظر إلى الجميع وكأنهم عدوه وابتعد ببطء."
شد نخيل فو هوايو جذع شجرة بجانبها. صريرت أسنانها بغضب وكسرت قطعة من نشارة الخشب من الجذع بعدم الرغبة."هوايو، انس الأمر، شخصية الشيطان غير مؤكدة للغاية." لا ينبغي لنا أن نستفزها بسهولة،" ثنيها أحد أعضاء الكنيسة. لم يرغب أحد في الموت أمام شيطان الرتبة العاشرة.
ارتعش فك فو هوايو واهتزت أسنانها، وقمعت يائسة تعابير وجهها حتى لا يتم تشويهها كثيرا، "ابحث عن غرفة، أحتاج إلى الاعتراف بأخطائي للإله".
من بين الآثار القاحلة في مبنى متداعية خلفها العصر الذهبي، بدا صوت سوط جلدي يخترق بوضوح.كان شعب شيناي بعيدا، خوفا من إزعاج القبطان عن طريق الخطأ الذي كان بالفعل على وشك الانهيار العاطفي.
في الغرفة الفارغة حيث لم يكن هناك أحد، ركع الكاهن الجميل الذي كان لا يضاهى على الأرض وصفع ظهرها بشكل ماسوشي. ارتجفت وحدقت في الأرض، مع عرق يقطر من وجهها الملتوي. تمتمت لنفسها، "كنت مخطئا يا أبي، سامحني، كل هذا خطأي."
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...