107

191 27 0
                                    

ولكن كان هناك صوت قاطعه ببرود، "لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو. نظرا لأن الوضع عاجل، فليس من الملائم للكثير من الناس الضغط عليه.

أقترح إنشاء سقيفة إغاثة مباشرة في الهواء الطلق. أحضر المرضى الحقيقيين مباشرة وعالجهم في الموقع." كان شين زيمينغ، سيد كيلين، هو الذي تحدث.

انفصل عن الحشد، ونظر إلى غو تشنغ تشينغ بابتسامة وقال شيئا دس قلبه، "هذا أيضا لإنقاذ شخص ما من التظاهر سرا بأنه محتال وبيع شيء لا يمكن الحصول عليه. في الوقت الحاضر، هناك بشر أسطوريون لا يثقون أكثر من الشياطين."
"ماذا تقصد بذلك يا اللورد شين؟" غضب غو تشنغ تشينغ.

لكنه كان منزعجا جدا في قلبه. بالنسبة له، إذا قام بترتيب تنظيم وتوزيع جمع الدم المقدس من قبله، فإن الفوائد التي يمكن الحصول عليها سرا خلال تلك الفترة ستكون كبيرة جدا.

كان غو تشنغ تشينغ قائدا قادرا جدا، ولم يكن يخلو من المبادئ والخلاصة. إذا واجه مثل هذه المجموعة الكبيرة من الأمراض، فلن يجلس مهلا، لكنه لن يتخلى أيضا عن الفوائد التي يمكن الحصول عليها فيها سواء كانت أموالا مرموقة أو إمكانية أكبر.

من بين الأشخاص الذين حضروا الاجتماع، كان غو تشنغ تشينغ في الواقع الأكثر يقظة تجاه شين زيمينغ من كيلين. كان هذا الرجل مشابها جدا لنفسه، ذكيا وهادئا ولا يرحم.
عندما تدخل شين زيمينغ، عرف غو تشنغ تشينغ أن البطة المطبوخة كانت على وشك الطيران.

بالتأكيد، كان لسان شين زيمينغ ساما، "ما هو أكثر من ذلك، الرئيس غو، قلت أيضا إنه قدم مثل هذه التضحية الكبيرة. على أي حال، دع الجميع يرون من ينقذهم. من الجيد أيضا التخلص من مظالم الماضي. يريده الرئيس غو أن يختبئ، أليس هذا غير مناسب؟ ربما سيعتقد الناس العاديون أنه كان دواء صنعته في النهاية."

كان غو تشنغ تشينغ غاضبا جدا، لكنه لا يزال يضحك مرتين على وجهه، "شين العجوز، لديك لسان سيء. لماذا تقول ذلك؟ لطفي معروف لك."

"بما أنك لطيف، فقد بثت مقاطع الفيديو الخاصة بك للجمهور، حتى يتمكن الجمهور من معرفة الأشياء التي فعلها شيناي ولجعل الناس يفهمون السبب الكامل لهذا المرض، لا أفهم لماذا لا ينبغي أن يتعرض الأخ يي للقاعدة." قال شين زيمينغ بابتسامة: "هذه أيضا فرصة جيدة لمحاربة شيناي، أليس كذلك؟"

قال هذه الكلمات ليس للمناقشة، ولكن للإبلاغ. لم يكن بيزين ينتمي إلى أي قوات. جاء هو والجنرال جيانغ مع الكثير من الناس إلى الاجتماع، ولم يكونوا بحاجة إلى دعم أي شخص على الإطلاق. بأمر، سرعان ما قامت جميع أنواع حاملي القدرات ببناء خيمة كبيرة من جميع الجوانب في الفضاء المفتوح خارج القاعة للبدء في علاج هؤلاء المرضى المصابين بأمراض خطيرة.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن