36

434 54 0
                                    


في الصباح الباكر، أخرجت تشو تشيانكسون رأسها من بطانية الكشمير الدافئة وتدحرجت حول البطانية مرتين بالوسادة الرقيقة. لا تزال الملاءات التي تم تجفيفها للتو تحتوي على رائحة ضوء الشمس. كان مريحا جدا لدرجة أنها أرادت أن تستريح عليه.

انتشرت رائحة الطعام من الخارج.

زحف تشو تشيانكسون من السرير.

لقد فتحت الباب. رفع يي بيتيان، الذي كان جالسا على طاولة الطعام، رأسه ونظر إليها.

تحت القناع الأبيض الفضي، كانت شفتاه الرقيقتان لا يمكن اكتشافهما قليلا ولكنهما تحولتا إلى الأعلى قليلا.

عبرت داون جدار الفناء ومتناثرة على الأرضية الحجرية في الفناء.

جلس يي بيتيان للتو في صخب المدينة، ونظر إلى الأعلى وابتسم لتشو تشيانكسون.
في تلك اللحظة، بدا أنه لم يعد الشيطان ذو العيون الحمراء تحت ليلة القمر، ولا شبح الوحدة التي لا نهاية لها المسجونة في الصحراء.

ابتسم بالفعل، واحمر خجلا بشيء لا يمكن تفسيره، وحاول جاهدا العيش.

منذ المشي إلى مدينة بايما والعيش في الحشد، لاحظ تشو تشيانكسون انزعاج يي بيتيان وعدم ارتياحه، لكنه شعر أيضا بجهوده وحنانه.

ربما كان حريصا أيضا على العودة إلى حياة الحشد كما كان الآن.

"هل يمكنك التعود على ذلك؟" هل تشعر بعدم الارتياح للعيش في مثل هذا المكان؟" جلس تشو تشيانكسون على الطاولة.

كان هناك توقع في قلبها أنها لم تدركه. تمنت له أن يكون على استعداد للبقاء في مثل هذا العالم والبقاء معها.

تم سد عيون يي بيتيان بالقناع الفضي، ولم يتم الكشف إلا لشفتيه الفاتحتين. لا يمكن رؤية أي تعبير. التقط عيدان تناول الطعام بسلاسة ووضع الأطباق لتشو تشيانكسون.

كان هذا مزعجا. هذا الشخص الذي لم يتحدث كثيرا لم يستطع حتى إخبارها بما كان يفكر فيه، شعر تشو تشيانكسون بالانزعاج.

"نعم"، قال يي بيتيان أخيرا بهدوء، "أحب ذلك كثيرا."

لم تكن تشو تشيانكسون تعرف لماذا كانت سعيدة جدا. باختصار، كانت هناك فرحة مليئة من أعماق قلبها، مما جعل شهيتها واسعة، وأكلت وعاء من الأرز أكثر من المعتاد.

بدأ الفناء في الصباح يصبح حيويا تدريجيا.

أخبرتها المرأة التي عاشت في الركن الشمالي الغربي، وهي تبكي في منزلها كل صباح في هذا الوقت، عن لقائها المأساوي.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن