70

263 26 0
                                    

سمعت خطوات فوضوية في النفق، وهرب بعض المقاتلين بشكل متقطع.
أوقفهم جندي من الذئب الأحمر وسأل: "غمرت جميع الشياطين من مخبأ الملكة، وتم حظر شعب جيانغ تشنغ في الداخل. قد لا يبقون على قيد الحياة."

"انسحب شعب شينغتيان والنسور الطائرة بالفعل، والكهف مليء بالشياطين." يجب علينا أيضا أن نركض بسرعة وألا يتم القبض علينا من قبلهم."
"اذهب، اذهب، لا تتوقف."

سمع هان آو هذا وتبادل النظرات مع أولد وو، وعبس.

"هؤلاء الناس، من أجل القتال من أجل منصب سيد المدينة، انخفضوا إلى مثل هذه النقطة"، كان أولد وو يكبر وكان لديه لمحة عن العالم، "انسحبوا فجأة، ووضعوا عددا كبيرا من الشياطين فيه، وهاجموا الجنرال جيانغ في الأمام والخلف." أخشى أن وضع بليزارد ليس جيدا."

"القائد، ماذا سنفعل؟"
قال أولد تشنغ، الذي أحضر شخصا ما على عجل، "يجب أن ننسحب أيضا، لا تستطيع بليزارد تحمل ذلك، وبالتالي لن يتحملها الذئب الأحمر".

كان هان آو مترددا في قلبه، وعندما تشتت مثل هذا الحشد، كان طلب منه إحضار شعبه للإنقاذ محفوفا بالمخاطر بالفعل.

"الزعيم، إذا حوصر جيانغتشنغ في الداخل هذه المرة، فلن يكون لدى مدينة الربيع لدينا أحد لديه القوة للفوز بها." دعاه ياو شيانشيان، "ستكون مدينة الربيع هي رونغتشنغ الثانية".

"إيه، السيدة ياو، ما الذي تتحدثين عنه؟" لا يمكنك السماح لإخوتك بالموت من أجل الغرباء، أليس كذلك؟" أراد تشنغ العجوز الذهاب بقلق وتمتم، "أنت تسأل الجميع، هل أي شخص على استعداد للدخول مرة أخرى؟"

بالتأكيد، ردد أعضاء الفريق كلمات أولد تشنغ.
تجاهلهم ياو شيانشيان. حدقت فقط في هان آو بوجهها المصاب بكدمات، "هان، هل نسيت كيف هربنا من رونغتشنغ! أين سنهرب هذه المرة؟"

رفع هان آو رأسه بعنف، لكنه كان متأخرا جدا عن الكلام، وعبرتهم شخصية وحلقت في عمق الكهف.
"سأتحقق من الوضع أولا"، عاد صوت تشو تشيانكسون من بعيد."

صعد لين فاي من أسفل المبنى وتبعه على الفور.
أراد وو العجوز الصراخ عليهم، لكن الاثنين اختفيا في النفق المظلم في الحال.
قال أولد وو بلا حول ولا قوة: "للأسف، هؤلاء الشباب متعجرفون ومندفعون".

بالنظر إلى المكان الذي اختفى فيه الشخصيتان، تذكر هان آو نفسه فجأة.
فكر ذات مرة في نفسه كرجل متغطرس، صبي صغير ذو قلب قوي. مع مرور السنوات تدريجيا، تم تمهيدها، وأصبح حذرا جدا.

"القائد!" صرخ له ياو شيانشيان.
"زعيم، لا ينبغي أن يكون لدينا إحسان مثل النساء." ثني تشنغ القديم، "من المهم للغاية الحفاظ على قوتنا".
رفع هان آو يده ومنعهم من قول أي شيء آخر، "و العجوز، أولد تشنغ، أنت تقود الإخوة، ساعد هؤلاء الرهائن على الانسحاب أولا".

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن