23

528 61 1
                                    


كان لدى يي بيتيان رغبة قوية في قلبه. كان حريصا على السير إلى جانبها، ولكن كانت هناك فجوة كبيرة بينهما.
لم يستطع الوقوف إلا على حافة الجرف والنظر إليها.
إذا كانت على استعداد للنظر إلي، فسيكون على استعداد للقفز من هناك. كان يعتقد ذلك في حلمه.

خفضت البشرية رأسها وابتسمت ببطء أثناء قراءة الكلمات في الكتاب: "كل الروعة التي مررت بها في حياتي، بعد كل شيء، تحتاج إلى سدادها بالوحدة".
انتشر الظلام إلى قدمي يي بيتيان وتسلق جسده على طول ساقيه وغطى وجهه.
استيقظت Ye Peitian من الحلم.

كان الفجر بالفعل، ونام تشو تشيانكسون جالسا بجانب سريره. كان رأسها يميل إلى خزانة السرير ونمت بشكل سليم. كان هناك كتاب على ركبتيها.
حدقت يي بيتيان في وجهها النائم، ثم في يدها.
استندت يدها إلى الكتاب، وكشفت فقط عن السطر على الصفحة، "فقط عندما يتم غسل الضباب على القلب بالماء، سيضيء المجد الحلم الأصلي".

حدقت يي بيتيان في يدها لفترة طويلة، والجملة أمام الإصبع. كان إصبعها نحيلا جدا ومتناسبا جيدا، لكنه كان مغطى بجميع أنواع الندوب الجديدة والقديمة التي لا ينبغي أن تكون هناك. مد يي بيتيان يده ليلفها بعناية حول راحة يدها الصغيرة. كان قريبا جدا، وكان بإمكانه الشعور تقريبا بدرجة الحرارة القادمة من جلد الشخص الآخر، لكنه لم يحتفظ بها أبدا في النهاية.

هل أنا مؤهل حقا لحمل مثل هذه اليد؟

أغمض عينيه وتراجع عن راحة يده.

ليس بعيدا جدا عن القلعة، كانت هناك واحة صغيرة محاطة بالمياه الصافية في الشجيرات المتفرقة.
في الصباح الباكر، أحضر تشو تشيانكسون دلوين لجلب الماء.

عاشت هناك دون علمها لعدة أيام. كانت إصابة يي بيتيان جيدة جدا بالفعل ولكن مهارات الطهي لهذا الرجل كانت رائعة جدا، وكل يوم يمكنه الطهي بأنماط مختلفة، مما يجعل تشو تشيانشون يسيل لعابه على وجبات الطعام. لم يستطع تشو تشيانكسون، الذي أكل النخالة لمدة خمس سنوات في عصر الأراضي القاحلة، تحمل هذا الإغراء، ولم يستطع المساعدة في البقاء يوما بعد يوم.

كل يوم أخبرت نفسها أن هذا هو اليوم الأخير ويجب أن تعود إلى منزلها في اليوم التالي. ولكن في صباح اليوم التالي، عندما أيقظتها رائحة المطبخ من نومها، لم تستطع إلا أن تجد سببا للبقاء ليوم آخر.

كل ليلة، كان الرجل ذو التوقع المقيد يجلس في منتصف الغرفة. لذلك طورت عادة، وذهبت إلى سريره لقراءة كتاب له قبل الذهاب إلى الفراش، حتى شاهدته يسقط في نوم عميق.

نظرت تشو تشيانكسون إلى نفسها في البحيرة وغسلت نفسها بالماء البارد: "ليس من الجيد أن تكون كسولا هكذا".

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن