52

366 30 0
                                    


مع تحسن الوضع الاجتماعي للمرأة وحقوق الخطاب، لم يعد الوعي الجنسي للمرأة قد تم قمعه في المجتمع بأسره كما هو الحال في العصر الذهبي، لكنهم حصلوا على قنوات يمكن التعبير عنها بحرية مثل الرجال.

يمكن للمرء أن يرى العديد من الرجال في الشارع يناقشون جسد المرأة الساخن ومظهرها الجميل. يمكنك أيضا رؤية العديد من النساء يناقشن أكتاف الرجل وخصره.

عندما التقى الرجل بزوجته المفضلة، كان يأخذ زمام المبادرة لملاحقتها وحتى استخدام ثروته لجعل الطرف الآخر يستسلم. ويمكن للنساء، اللواتي يلتقين برجالهن المفضلين، القيام بذلك أيضا.

كان هذا عصرا يمكن للأقوياء أن يعيشوا فيه عرضا للغاية.

لذلك فهم تشو تشيانشون بوضوح ما يعنيه طعم غاو يان.

"لم نحصل على هذا الجزء بعد." قال تشو تشيانكسون: "إنه لا يعيش معي، ولكن يجب أن يجد منزلا في المبنى."

"حقا؟" هذا مؤسف. من وجهة نظري المتمثلة في النظر إلى الرجال طوال هذه السنوات، يجب أن يكون..." قال غاو يان بضع كلمات في أذن تشو تشيانشون.

كان تشو تشيانكسون مفتونا، "كيف تعرف؟"

"عندما ننظر إلى الرجال، لا يمكنك فقط النظر إلى الوجه، عليك أن تنظر إلى الخصر، تنظر إلى الساقين." على الرغم من أنه يبدو أرق، إلا أن خصره رائع للغاية."

قرص غاو يان خصر تشو تشيانكسون الذي قفز وقرص للخلف.

عندما جاء يي بيتيان، كانت المرأتان لا تزالان تضحكان.

أشار يي بيتيان إلى الباب المواجه لمنزل تشو تشيانكسون، الذي كان مفتوحا على مصراعيه في الوقت الحالي: "لقد تفاوضت للتو مع الجار على الجانب الآخر، وطلبت منه أن يعطيني منزلا". كان رجل في منتصف العمر عاش هناك يضحك وكان على وشك الخروج. رأى تشو تشيانكسون واستقبلها بابتسامة.

كان منزل تشو كيانكسون يحتوي على غاو يان على اليد اليسرى ودرج الدرج على اليمين. كانت الغرفة المقابلة هي الأقرب إليها.

لكن المسافة كانت لا تزال بعيدة بالنسبة إلى يي بيتيان. في الواقع، يفضل بناء سرير صغير أو الاستلقاء على الأرض في منزل تشو تشيانشون، لكن منزلها كان ضيقا جدا، ولم يستطع البقاء على المدى الطويل.

"سأنظفها"، ضغط على التردد في قلبه ورفع حقيبته بعيدا."

نظر غاو يان إلى ظهره، "إنه بريء جدا. كيف جعل الديك الحديدي على الجانب الآخر يبتعد بسهولة؟"

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن