طرقت الباب مرة أخرى، ووصلت ودفعت الباب. تم فتح الباب وفتحه ببطء بصرير.
كانت القاعة قاتمة بعض الشيء، وطار الغبار الناعم صعودا وهبوطا في شعاع الضوء القادم بشكل غير مباشر.نظر إليها يي بيتيان في ضوء الشمس الخافت، مذهلا تشو تشيانكسون.
عندما غادر تشو تشيانكسون، كان يجلس في هذا الوضع.
لقد مر ما يقرب من شهر. لولا التغيير في ملابسه، لكان تشو تشيانكسون يشتبه في أنه لم يترك هذا المنصب على الإطلاقبدا يي بيتيان متهكما بهالات داكنة سميكة تحت عينيه. كان يحدق في عيون تشو تشيانكسون المليئة بالعواطف.
دخل تشو كيانكسون وكان على وشك التحدث.
نظر يي بيتيان فجأة بعيدا وحدق في الأرض في الزاوية اليسرى السفلى. ثم قال بصوت جاف أجش، "اذهب. غادر من هنا.""ما الخطب؟" تجمد تشو تشيانكسون قليلا.
لم ينظر إليها يي بيتيان، عبس وأغمض عينيه.
شعرت تشو تشيانكسون بعدم الارتياح قليلا، لكنها لم تعد من النوع الذي كان مندفعا بشكل أعمى في مرحلة المراهقة. لم ترغب في التسبب في سوء فهم."أنت تهدأ أولا، هل أسأت الفهم؟" حاولت أن تشرح بلطف: "لم آتي لرؤيتك كما وعدت لأنني أصبت في المعركة واضطررت إلى التعافي لمدة نصف شهر".
عندما سمع يي بيتيان هذا، رفع رأسه. تذبذبت عيناه ورفعت يده قليلا كما لو كان يقول شيئا ما.ولكن بعد ذلك خفض رموشك ببطء وخفض يده، "اذهب، غادر الآن. لا تأتي إلي مرة أخرى."
اتخذ تشو تشيانكسون خطوتين إلى الأمام. لم تفهم السبب.
رفع يي بيتيان نظرته، وظهر قرمزي أحمر في عينيه وللحظة بدا الصبي اللطيف وكأنه ملك شيطان متعطش للدماء حقيقي، "اترك من هنا، اذهب، أنا..."صرير أسنانه. كادت نية القتل العنيف أن تملأ القاعة المظلمة تدريجيا.
لم يفهم تشو تشيانكسون لماذا أرادها يي بيان أن تغادر. كانت صامتة لفترة من الوقت، واستدارت أخيرا وغادرت.داس تشو تشيانكسون على الرمال الباردة خطوة بخطوة، ولمس صدرها، وشعرت أنه كان حامضا وحزينا. حتى عندما اخترقت المارقة بطنها، لم يكن جسدها غير مريح.
"إنه مجرد رجل." لقد واجهت كل أنواع الأشياء الصعبة. لماذا يجب أن أظل أهتم بمثل هذا الشيء الصغير؟ قالت لنفسها.في الأفق، كان توهج غروب الشمس يختفي ببطء، وكان هناك دخان غريب تدريجيا،
فقط عندما يقترب عدد كبير من الرجال والنساء من جميع الأطراف، سيكونون قادرين على إثارة مثل هذه المعركة.بدت خطوات سريعة خلفها، وأدارت رأسها. طار يي بيتيان على طول الطريق خارج القلعة وأمسك بها من ذراعها.
بدا الرجل مكتئبا وحزينا: "لقد فات الأوان، تعال معي".
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...