"ما الذي تريد التحدث معي عنه؟" أنت مميز حقا. لأول مرة، أراد إنسان الدردشة معي،" كان يو يو شيطانا قويا. كان لديه قدرة قوية على إدراك الحالة العقلية للمخلوقات المحيطة. لاحظ أن تشو تشيانكسون لم يكن لديه أي خوف من نفسه فحسب، بل كان لديه رغبة حقيقية في التواصل، مما جعله يشعر بأنه جديد جدا.
"هل تحب قراءة الكتب، خاصة عن ثقافات العصور الوسطى؟" قال تشو تشيانكسون عرضا كما لو كان يتحدث مع صديق.
"نعم، كيف عرفت ذلك؟" فوجئ يو يو.
ذكر تشو تشيانكسون ملابس يو يو والجدران المزينة بالألوان، "لا عجب، تبدو كشخص يخرج من مرتفعات ويذرينغ. يشبه الجزء الداخلي من القلعة قصرا في الأساطير العربية، ويبدو وكأنه قلعة ذات هندسة معمارية قوطية. أعتقد أنني رأيته في رسم توضيحي في رواية."
"وجدت مكتبة وأحضرت جميع الكتب سليمة هنا." من خلال قراءته، تعلمت الكثير من التاريخ المثير للاهتمام للبشر. لسوء الحظ، لا يوجد الكثير من الكتب. لقد قرأتهم جميعا،" كان يو يو فخورا جدا، وقال بأسف قليل."على أي حال، علينا أن ننتظر وصول يي بيتيان إلى هنا، وقد نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة." إذا كنت مهتما، يمكنني إخبارك ببعض الروايات الأخرى عن البشرية."
"أوه، سيدتي الجميلة، هل تريدين أن تكوني شهرزاد؟"
"نعم، شهرزاد، هل يمكنك السماح لي بجربته؟" أراد تشو تشيانكسون بصراحة تأخير الوقت.
"بالطبع، يشرفني جدا." على الرغم من أنني لا أستطيع أن أعطيك ألف ليلة وليلة. ولكن إذا استطعت إثارة اهتمامي، بعد أن يأتي يي بيتيان، يمكنني حتى أن أضمن عدم أخذ حياتك."
(الشهرازاد هي ملكة فارسية أسطورية ورواة قصص ألف ليلة وليلة)
انحنى تشونغ ليكسياو على عكازات لدعم جسده وترنح إلى الأمام خطوتين. قال بصوت أجش: "لا تتحدث معها كثيرا، إنها امرأة ماكرة. كن حذرا من خداعها وإغوائها. اتركها في رعايتنا. عليك فقط الانتظار حتى يأتي يي بيتيان."
تحولت ذراع يو يو فجأة إلى فرع أبيض، يمتد من الأكمام بأنماط معقدة. فجأة، رفع ذراعي تشونغ ليكسياو النحيفتين، ورفعه في الهواء، وألقى به بعيدا على الأرض في اشمئزاز، "يرجى التزام الصمت والتعرف على هويتك. أعلم أنك و"ي بيتيان" نصف خالدين، لكنك مثل مزيف، مليء بالتسوس والرائحة المتعفنة. ولكن إذا واصلت جعلي غير سعيد، فلا أمانع في محاولة معرفة ما إذا كان دمك يمكن أن يزيد من قوتي بقدر ما يفعل."
كافح تشونغ ليكسياو من أجل النهوض من الأرض. بمساعدة شياويان، تراجع إلى زاوية القلعة. كان مترددا حقا في مواجهة الشيطان المزاجي والقوي والمرعب ولكن كان عليه أن يغتنم هذه الفرصة للحصول على دم مقدس.
كان خالدا ولد في مختبر شيناي. مثل يي بيتيان، على الرغم من أن جسده لن يموت، ولكن مع تحسن الرتبة وتطبيق القدرات، أصبح جسده غريبا. تسارعت سرعة الشيخوخة. فقط عندما تم حقن الدم المقدس يمكن تجديد شبابه للحظة.
لم يتبق سوى القليل من الدم المقدس الذي خزنه. لقد كره الجسم المسن والفاسد وكان يتوق إلى مظهر شاب وحيوي. عندما علم من شيناي أنه يمكن استخدام هذا الشيطان من الدرجة العاشرة، قرر أنه يجب عليه اغتنام هذه الفرصة للحصول على دم يي بيتيان. كان من الأفضل الحصول على ثقة هذا الشيطان والحصول على الكثير من دم يي بيتيان لفترة طويلة. لهذا السبب، ابتلع غضبه وتحمله.
في القصر الرئيسي لمدينة الربيع، بعد أن روى هان آو القصة بأكملها، شعر الجنرال جيانغ بالقلق.
حتى عندما استخدموا قوة المدينة بأكملها، بالكاد تمكنوا من القتال ضد شيطان الرتبة العاشرة. الآن بعد أن كان لديه رهينة في متناول اليد، أراد إنقاذ تشو تشيانكسون منه.
سار الجنرال جيانغ ذهابا وإيابا بقلق في الغرفة، وأخيرا اصطدم بالحائط بقبضته.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...