رأت الفرقة التي تقف على السطح أن الشيطان في ساحة المعركة قد سقط للتو، وقبل الشخصان في ساحة المعركة بعضهما البعض.
"انظر، أخبرتك أن الرجل عديم الفائدة، إنه مجرد وجه أبيض صغير"، أثار الكابتن فانغ داكاي."رأى المرأة ذات السكاكين ترفع رأسها، ونظر إليها من خلال كتف الرجل. حتى لو كانوا متباعدين جدا، فلا يزال بإمكانهم الشعور بنية القتل القاسية منها.
"آه، الأخت عدوانية للغاية." إنها حقا المفضلة لدي." غطت الفتاة الصغيرة ذات القدرة على الشفاء عينيها بيديها ونظرت من إصبعها، "أريد أيضا صبيا يمكنني الضغط عليه على الحائط".ربت فتاة أخرى أكبر سنا تقف خلفها على رأسها، "دعونا نذهب إلى عرين التجديف، ونقتل بضعة شياطين أخرى، وننقذ الرهائن. طالما أتيت، أيا كان نوع الرجل الذي تريده، ستحصل عليه."
كان اسم الفتاة شيا مو، وكانت لديها قدرة على التحريك الذهني. يمكنها نقل مختلف العناصر والأسلحة من فراغ.
كانت هي ويوان مان، الشخص الذي يتمتع بقدرة على الشفاء، صديقين لسنوات عديدة، ولم تكن صفوفهما عالية جدا. كانت قدرتهم فقط من الإدارة المساعدة، لذلك نادرا ما خرجوا من المدينة للمشاركة في صيد الشياطين، وفشلوا في الانضمام إلى فوج المرتزقة الثابت.
في مواجهة نقص الغذاء في فصل الشتاء، شهد الاثنان مهمة خلاص مع مكافآت كبيرة في قاعة النقابة. تحت التماس الكابتن فانغ داكاي، مقاتل القدرة من الدرجة السادسة، الذي شكل فريقا مؤقتا، جاءوا مع هؤلاء الأشخاص للمحاولة.
"لا تنظر إليهم بعد الآن." مخبأ التجديف ليس بعيدا، على بعد مبنيين فقط من هنا،" لم يعد القبطان ينتبه للقتال وأخذ زمام المبادرة.
عرف يوان مان أن تشو تشيانكسون كان يراقب تحركاتهم، وعندما غادرت، أدارت رأسها ولوحت في اتجاهها، وقامت بإيماءة مبتهجة.كانت طفلة لم تكن خارج القاعدة أبدا وكانت فضولية بحتة بشأن كل شيء خارج الجدار. من الواضح أنها لم تدرك الرعب الحقيقي في ساحة المعركة. تعافى يي بيتيان، الذي قبل، أخيرا. أدار رأسه ونظر. اختفى الناس على السطح البعيد، مما سمح له بتنفس الصعداء.
كان يعلم أنهم ليسوا بعيدين، لذلك منع كيانكسون من الاقتراب منه. لم يستطع يي بيتيان إلا أن يشعر بالخجل والحرج، ولكن يبدو أن التوتر يجعل جسده أكثر تحفيزا. حتى أنه بدأ يتذكر بهدوء القبلة التي جعلته متحمسا جدا.
ضغط تشو تشيانكسون على شحمة أذنه الحمراء، "تبدو جادا جدا، في الواقع، أليس الأمر أكثر إثارة مع الناس الذين ينظرون؟"
"هل تعلم أن هناك أشخاصا حولك لفترة طويلة؟" كان يي بيتيان عاجزا عن الكلام تقريبا.
أنت تقرأ
اترك الشرير يذهب
Romanceتقول الأسطورة أن دم يي بيتيان له تأثير معجزة لإنقاذ الموتى تقريبا. احتشد البشر الأقوياء مثل النمل والحشرات تحت راية العدالة، فقط لتحقيق هدفهم الخفي. باستخدام الرمال الصفراء لسحق جميع الأشخاص المرغوبين، سمح يي بيتيان لجسده المكسور بالنقع في بركة الدم...