80

262 32 0
                                    


في الشتاء، كانت السماء مظلمة للغاية. في هذا العصر الذي لم يكن فيه كهرباء وحتى مصابيح الزيت يجب توفيرها، ما لم يكن هناك اجتماع، عندما تصبح السماء مظلمة، سيصبح المشاة على الطريق نادرا قريبا.

كانت دينغ بايفان تحمل صندوق دواء وصرير حذائها على الطريق. لقد سارت بقلق قليل. لولا إصابة عميلها التي كان من الصعب جدا الانتظار لفترة طويلة، فإنها لم تكن مضطرة للخروج في الظلام، على الطريق حيث أصبح المشاة نادرين.

كان دينغ بايفان قديسا شفاء من الدرجة الخامسة. من بين المعالجين ذوي الرتب المنخفضة بشكل عام، كانت موهبتها فريدة من نوعها. لقد اخترقت الترتيب الرابع الذي يمكن أن يعبره عدد قليل من القوى المساعدة، لتصبح من الدرجة الخامسة النادرة.

لهذا السبب كان لديها ثروة كافية لتكون قادرة على توظيف قديسي من الرتبة الخامسة لحمايتها طوال اليوم.
"باي فان، لا تذهب بهذه السرعة"، أدرك غاو يان وجيانغ شياوجوان وتيرتها." كانت في الخدمة لمرافقة دينغ بايفان.

"لا، أريد العودة قريبا"، شدت دينغ بايفان ذراعيها وسارت إلى الأمام تحت الرياح الباردة." كانت نبرة صوتها متوترة بعض الشيء، "أشعر بالخوف من ظهور العيون الحمراء مرة أخرى."

لم تجرؤ على النظر حولها. يبدو أن الزقاق الخافت على الطريق، وانعكاس مياه الصرف الصحي، وظل المبنى لديهما زوج من العيون الحمراء في أي وقت، يحدقون عنها عن كثب.
تبادل غاو يان وجيانغ شياوجوان النظرات.

تقدم جيانغ شياوجوان إلى الأمام وأخذ ذراع دينغ بايفان، "أخت فان، أنت متوترة للغاية. هذا في الشارع، هناك الكثير من الناس..."
كان من الغريب أيضا أنه بعد أن قال جيانغ شياوجوان ذلك، أصبح المكان فارغا، وانفجرت رياح باردة، وضربت الشارع المتجمد.

تم استعادة آخر أشعة غروب الشمس. أصبح الشارع الصامت قاتما ومملا، وأصبح البلل غير واضح.
فركت جيانغ شياوجوان ذراعيها، وبدأت تشعر أن هناك شيئا مخفيا حقا في الظلال كما قال دينغ بايفان. كانت خجولة بشكل طبيعي ومتكئة إلى جانب غاو يان.

سارت الفتيات الثلاث في الشارع الفارغ هكذا.
بدا الوضع غريبا حقا. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك وهما. بدأ غاو يان يشعر بالشعور بالاضطهاد في الهواء الصامت. أخبرها الحدس الخاص بالجندي أن هناك أزمة غير معروفة لها.

في هذا الوقت، جعل أي صوت طفيف غاو يان، الذي كان عليه أن يكون راضيا، يهدأ.
خلفهم جاءت الخطى العادية بشكل غير عادي. أدار الثلاثة رؤوسهم معا، مع ضوء خافت في نهاية الشارع، واقترب الضوء المتدلي ببطء في توتر خنق.

اترك الشرير يذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن