مرحبا ها هو جزء جديد من قصتنا الغامضة هيا نكملها
......توققا عند جهل سوتشي بالذي سيحدث الليلة وشرود موزون بما رأه من فيديو وصور لتعذيب أخيه وسؤال الذي يتمحور عليه الجزء السابق وهو لماذا يتحمل سينشي كل هذا التعذيب .
نكمل.........
من أين نبدأ من موزون الذي أصبح يتراجع في التدريب بسبب قلة النوم والتفكير ؟؟ أو سوتشي الذي سيجن ويعرف ما بال صغيره يتجنبه ؟؟؟ أم ران التي لم تعد تهتم بسينشي ولا تريده ؟؟ أم يوساكو الذي غير مبالي لما يحدث مع ابنه ؟؟
حسنا سنبدا من سؤال ماذا يحدث في أخر مرة كان سينشي نائم بين ذراعي أخيه حنونه وموزون سارح ماذا جرى ، حسنا بالفعل قد مر على ذلك خمسة أيام وحاليا الوقت ليلا وبالتحديد الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل ليلة أمس كانوا نائمون كل مفضلين أي كل شقيقين معا لكن سينشي رفض النوم مع اخيه بحجة ان له عمل مهم عليه أن ينجزه و سوتشي مدرك تماما ان سينشي كاذب ليس عمل بل شئ أخر هذا مؤكد عنده لكن ما هذا الأمر المهم الذي لا يريد سينشي اخباره به هذا محير حقا ! منذ متى وشين يخفي عن شقيقه الأكبر أمور كهذه لابد له من أن يعرف ما يحدث لصغيره ولديه طريقه ليعلم ما يمر به عزيزه واخوه هذا ما كان يفكر فيه المنسدح على سرير بغرفته ليقول بصوت غامض حنون ★٭ لنرى الى متى ستبقى تخفي عني الأسرار صغيري ٭★ انهى جملته ونتتر من السرير خارجا من نافذة غرفته لحديقة القصر ساحبا دراجته النارية منطلقا نحو مكان ما .
ريثما يعود لنذهب ونرى زوجته واختها ماذا تفعلان حيث أن ران كانت مع اختها منزعجة حزينة تشتكي لها أنها لا تريد استمرار مع سينشي وهذا النقاش االذي يدور بينهما ؛إميلي بتعجب : اذا لما ؟ لما لا تريدين الاستمرار ألا تحبينه !
ران : بلى .
إميلي : هل ضايقك بشئ ما ؟
ران : لا .
اميلي : هل أهملكي ؟!
صمتت ران ولم تجب لتكمل إميلي : لهذا اذا تريدين تركه .
ران : أهاا .. اجل منذ أن أتينا للجبل وهو اهتمامه أصبح أقل وانت تعلمين ان الإهتمام لا يطلب .إميلي تفهم اختها جيدا وهي مدركة لها ولكن عليها أن لا تنسى ما سمعته من سوتشي ليلة قبل أمس حين كانت تمثل نومها ..
§§~~• فلاش بلاك •~~§§
كانت ايميلي نائمة الى أن استيقظت على رنين هاتف سوتشي وهو أيضا استفاق نظر لهاتفه واجاب على الخط وهي قررت العودة للنوم الى أن سمعته ينبس بحزن
﴿ ماذا اليوم مجددا ....... واين هو ...... كيف حاله ....... ومن الذي فعلها هذه المرة ....... ماذا العناية المشددة ........ ليس غريبا فسينشي قوي التحمل لكنه ضعيف الجسد ......... أجل ليست أول مرة يعذب بها ......... بلى منذ كان طفلا وهو يتلقى التعذيب ....... حسنا اعتني به ..... الى لقاء ﴾
هذا ما كانت تسمعه وهي مصدومة من هول ما سمعته .
§§~~•نهاية فلاش بلاك •~~§§
هي مدركة أن اهتمام سينشي لم يقل من العدم بل تعلم لما قل اهتمامه لابد لها من تهدئة اختها لانها موقنة بما سيحدث إن علم سينشي أن ران تريد تركه وهو أصلا مصاب ومتعب بالتأكيد سينهار كيف لها أن تغير هذه الفكرة من رأس شقيقتها ! كيف كيف كيف اغيرها ؟؟ كيف أقوم بتغير هذه الفكرة من رأسها !!؟؟؟ سينشي هنا مظلوم لابد من حل ! ماذا أفعل !! ........ وجدتها ؛ .........
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Randomالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...