مرحبا هاهو جزء جديد من قصتنا ، دون مقدمات هيا بنا ..
...توقفنا عندما عاد يوساكو وسوتشي للفندق وعلموا بأمر ظهور خالد واحتضن سوتشي أخاه .
نكمل.....
نام سينشي من تعبه بين يدي حنونه بينما الشباب فقط يحدقون بهما لبعض الوقت والصمت هو سيد المكان إلى أن قاطعه الأب قائلا بقلة حيلة .
يوساكو : سوتشي أريد منك أن لا تُكثر من إحتضان أخيك حين نعود للقصر .
سوتشي باستغراب : ولمَ ؟
يوساكو وقد تنهد مجددا : أعمامك لن يفهموا أنه مجرد حضن أخوي ...
سوتشي : لا يهمني سأفعل ما أريد وأما بالنسبة لهم فإن فعلوا شيئا نيش لهم .
تنهد الأب مومئا بينما سُأِل من نواة : أبي لمَ أعمامي يكرهون شين ؟سكت الأب ولم يجب لكن ظهرت على وجهه ملامح الإستهزاء وعلى شفتيه ابتسامة ساخرة جدا ، وهنا فهم الأولاد أن هناك قصة ما ليعاود كايتو الكلام .
كايتو : أبي رجاءً أخبرنا ؟ مالذي فعله ليكرهوه !
زادت ابتسامته الساخرة حين تذكر تلك الحادثة ليأخذ نفسا عميقا ثم يزفره قائلا .
يوساكو : هو لم يفعل شيئا ، إنهم يعاملوه هكذا ظناً منهم أنه نذير شئم .
سوتشي بعصبية : ما هذا الهراء ؟
ألفين : أهم صاحين !
موزون : عقولهم معهم أم وضعوها مع عقل ڤيرناس وماكس بسلة المهملات بإحدى المستنقعات ؟
أندر : مالقصة أبي !يوساكو : اسمعوا لمَ يظنون به هكذا ..
لقد حدثت عدة مشاكل يوم ولادته حيث أن أختكم فلورا اخطتفت وأمكم وخالاتكم تعبن جداا وڤيرناس عاد للحركة من جديد وإن لاحظتم فإن تاريخ ولادة سينشي هو نفسه تاريخ ميلاد سوتشي وكذلك نفسه تاريخ هيرو والذي من هنا تبدأ الحكاية .
أنتم تعلمون أنني الأصغر بين بين أعمامكم وكنت كما يقال المدلل عند جدكم وحتى أعمامكم كوني الأصغر وأذكى وكذلك الأقوى فكانت لي مكانتي بينهم ...قاطعه نواة : إذن لمَ أعمامي يكرهوك الأن ؟
أركان : أجل ، كنت سأسأل نفس السؤال .يوساكو : لا تقاطعوني ، ومرت الأيام وأنا لا يرد لي طلب أو كلمة وحتى أمكم كذلك جاء اليوم الذي خطبتها فيه والسعادة عمت البيت ذاك اليوم توالت الأيام وولدت فلورا وثالث يوم من ولادة أمكم أخطتفت ولو حسبنا أن سينشي ولد قبل 11 سنة من سنةِ ولادته لكان ذاك اليوم هو تاريخ ولادته المهم اختطفت أمكم وبقينا نبحث عنها أكثر من عشرة أيام وفي النهاية عرثنا عليها وخمنوا مَن وجدها !
موزون : آآآآ ... أنت ؟؟
آندر : أووو ..... جدي ؟!
موزون : أو خالي !
سلوڤير وسوتشي معا : ماكس ؟
نواة باستغراب : مالذي تقولاه أنتما الإثنان ؟
يوساكو : أهااا ، لقد كان ماكس .
الجميع عدا الإثنان سلوڤير وسوتشي : هااااا ؟؟ مستحيييل !
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Randomالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...