مرحبا كيف الحال ، وهاقد عدت بجزء جديد قبل البدء وكإعتذار مني على التأخير جعلت الجزء أطول بالضعف من الأجزاء السابقة ☺️
......توقفنا عندما علمت إميلي سبب حب ران لجولي ذاك .
نكمل........
جل الليل عليهم بظلامه الدامس والأصدقاء لم يشعروا لشدة إنسجامهم بالحديث واللعب والمشاجرات والتحديات ، هذا من يتجادل ، وهذا من يتحدى ، وهذا يلعب ، وهذا يأكل ، وتلك تتصرف بطفولية ، وتلك تتدلع ، وهذه تنام وهذا يسابق ؛ أجواء جميلة بينهم وهناك من يراقبهم بمحبة من الطابق الثاني لقد كان يوساكو وزوجته يُراقِباهم من الأعلى انتبه لهما شين ليردف بإستنكار لافتا أنظار الجميع نحوه ثم نحو الزوجين .
سينشي : أوه أبي أمي منذ متى أنتما هنا ؟!
سوتشي : وكيف لم نشعر بكما !؟
يوكيكو : أنتم مشغولون باللعب كيف ستنتبهون لنا !
ريديس : عمي أين أبي والباقين !؟
يوساكو بابتسامة غريبة : في المكان الصحيح بني في المكان الصحيح .
لارلي : لكنهم من الأمس مختفون !!
يوكيكو : وهل هم أطفالا لنقلق عليهم ؟!
لارلي بغباء : كلا ، . . . ليسوا كذلك !يوساكو : حسنا يا أولاد هيا للغرف ، وليلة ستنامون أزواجا ، وريديس أنت ولارلي وإسكندرون ستضعون الجواهر أنتم وإخوتكم في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ؛ ميرينا . ميادا . إسكندرية . ماري . دانا . مارو . لن تضعن الجوهرة مع أشقائكم بل سيكون كلٌ من ماكو . ماساو . سيزار . مارك سومير . سزن . بدالكن يعني كل واحد بدل فتاته ، حيث فقط شباب من سيضعون الجواهر ليلة لا يوجد بنات ، و تأكدن أن الجوهرة التي تضعونها لهم عليها أسماؤهم فلا أذكركن ما سيحصل لهم إن أخطأتم الجوهرة . . . . . تمام ؟؟
ماساكو بإستغراب : لما يتبادلون ؟؟
يوساكو : حتى أنت وأخيك ستتبادلون مع ليمار وأڤينيا .
موزون : حسنا يا أبي ، لكن لمَ سيتبادلون ؟؟
يوساكو : ستفهمون فيما بعد ، والأن هيا للغرف .أومئ له الأولاد بينما هم متعجبون لما تبادل ، حسنا أنا سأقول لكم السبب في هذا يعود لأنهم سينامون كل توأم في الليلة التي تلي هذه والجميع يعلم أنه أثناء نومهم توأم يقوم الشباب بالعض من العنق ...... تذكرون ؟؟ وإن كان الضعيف بينهم بلا جوهرة والأخران بجوهرة سيتضرر أكثر مما يستفاد لهذا يوساكو أمرهم بالتبادل ولما لم يشرح لهم ببساطة لأن البنات هنا ؛ صعد الجميع لغرفهم بعد أن أخذ كلٌ منهم جوهرته ليضعها وسنسرع الوقت قليلا هنا أووووو لنذهب لمكان أخر يكون أفضل .
في مكان ثانٍ وتحديدا بقصر الجد ميكولاس قصره ملكي من الطراز الڤكتوري لذا فنحن نراه يتربع على عرشه وغضب يملأ عيناه وكيف لا يفعل وقد عرف ما فعله أبنائه وأبناء أخته من جنون ووحشية بصغيره وحبيبه ومفضله وحفيده ووريثه ومدلل قلبه ، ومهما أبدى من قسوة اتجاهه ويستحيل أن تكون إلا لمصلحة حفيده إنه يحبه لا بل يعشقه هو من سماه هو أول من حمله بين يديه بعد ولادته ، ومن كل الأحفاد التي يمتلكها والأبناء التي أنجبها لم يبحث سوى عنه وبقي يبحث ويبحث حتى وجده وبمجرد أن رأه عرفه وحين عثر عليه كان عمر صغيره أنذاك ثمانية أعوام فقط ،،،،،،،،، ترى هل عرفتم من أقصد ؟؟! . . . . . . . . . . . . نعم . يا . سادة . إنه . . بطل قصتنا سينشي .....
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Randomالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...