من هيرو ؟؟

272 17 37
                                    

مرحبا وهاقد عدت بجزء جديد ، دون مقدمات هيا للجزء ..

......توقفنا عندما أدركت أڤينيا أن كل ما حدث معها كان عبارة عن حلم أو كابوس مزعج .

نكمل.........

كانت أڤينيا غاية في السعادة كون ما رأته لم يكن حقيقيا لكن إن لأحدهم رأي أخر حيث أنه مدرك تماما أن ما رأته هذه الفتاة سيحدث فلقد لاحظ من طفولتها أن كل ما تراه يتحقق ، بينما هناك شخص أخر ضحك بقوة بصوت عاليٍ صاخب ساخر خبيث عندما رأى شرود الأول ضحك بقوة بينما يقول للقلق .

مارتن بخبث وضحك شيطاني : يا سينشي من يضحك أخيرا يضحك كثيرا ، لا تعتقد أن وجودي هنا عبثا أو أنكم تقيدوني أنت على علم أنني قادر على تحرير نفسي لكن هيرو أمرني أن أبقى وهو أتٍ لهنا ، وأيضا أنت تعلم ومتيقن أن مجزرةً ستحدث هنا وأصبحت متأكد وعلى يقين ولديك الدليل بعد أن سمعت ما رأته أختك بحلمها ، فأنت لم تنسى أن شقيقتك يتحقق كل ما تراه مذ كانت صغيرة ، أم أنك نسيت .؟؟

لم يجبه شين بشيء فما قاله صحيح ف سينشي يعلم أن ما تراه أخته يتحقق ولو بعد حين ويعلم أن هذا هيرو قادم لهنا وهو يعلم أيضا أن مارتن يستطيع تخليص نفسه من هذه القيود ، أما بالنسبة للبقية  فلا أحد ينكر تعجبهم من كلام مارتن لكن فضلوا الصمت حين رأوا شرود شين .

{• سينشي يفكر •}
ترى ما الحل إن هيرو قوي وما رأته أڤينيا قد يتحقق فعلا فهي لم ترى حلما قبلا إلا وقد تحقق ، وأيضا ..... علي أن لا أنسى العلاقة التي تجمعنا بـ هيرو ( تنهد بقوة ) لا بد من حل يجعله يقتنع بعدم القضاء على الأسرة ......... مهلا مهلا يالي من غبي ... كيف نسيت أمر الجواهر التواصل ، ( ابتسم ) حان وقتها .... رائع .. أحضر جوهرتي وأتمكن من مواجهة هيرو .... هذا جيد .
{• نهاية تفكير سينشي •}

تحت كل ما يدور بداخله كان شقيقه يسمع ما يفكر فيه وكون سينشي شارد لم يستطع أخيه التواصل معه لذا أرسل له رسالة على هاتفه محتواها
" صغيري لا تقلق حيال أمر هيرو أستطيع تعامل معه دون قتال بل حتى دون جدال لذاا صغيري دعك من كل هذا القلق .... صغيري دع أمر هيرو لي ،،، حسنا "
قرأ شين هذه الرسالة ونظر ناحية أخيه الذي أعطاه، إبتسامة هادئة ، حنونه ، مطمئنة ، مهدئة ، تنفس سينشي بإريحية و أموئ له بالموافقة مع ابتسامة صغيرة تزين محياه ، لكن هناك أمر أثار إستغرابه وهو كيف لسوتشي أن يعرف هيرو لكن هو لا يريد سؤاله لذا قرر نسيان الأمر وحين لاحظ هيجي أن صديقه لم يعد قلقا قرر سؤاله عما قصده مارتن بكلامته فقال .

هيجي : صديقي مالذي عناه مارتن بكلامه قبل دقائق ؟؟
ران : أجل شين كنت سأسأل نفس السؤال ؟!
كايتو : دعوكم من هذا كله فـ على ما أعتقد أن كلام مارتن واضح ومفهوم ، لكن السؤال هو ،، من يكون هيرو هذا ؟؟

عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن