مرحبا وها قد عدنا بجزء جديد ، دون مقدمات هيا للجزء .
......توقفنا عندما علمنا ماذا فعل إخوة جوليانا بها وهي صغيرة وغضب شين .
نكمل........
الدم يغلي بعروقه هو لا يعلم كل ماضيها لكن بعد جملتها تلك أقسم أن يعرفه ، وكيف له أن لا يغضب بسبب شيء كهذا ؟ هو مؤكد لن يصمت عن الأمر لكن جسده حاليا لا يسمح له بفعل شيء ! . . . . . مر الوقت سريعا وهو يحتضنها لتبتعد عنه تنظر لزرقاوتيه مباشرة بينما هو يطالعها بهدوء لتقول بقلق وهي لم تحرك ناظريها عن ناظريه
جولي : هل ستتقبلني عائلتك ؟
شين : ران ستتصرف بهذا الأمر لا تقلقي .
. وقد أبعدت ناظريها : لا ، لاداعي لا أريد الإثقال !
.. : تمزحين صحيح أرنبتي ؟ على من ستثقلين ؟ زوجك ؟! والذي يعد المسؤول عنك .
. : لكن يا سينشي . . . ...
.. بحب بينما يضع أصبعه على فمها : هسس ، عزيزتي لا يوجد لكن أنت زوجتي وحبيبتي وتبا لمن يعترض ، إن كان معي لم تجدِ الراحة والأمان أين ستجديهما ؟؟ حبيبتي تعلمين أنني
أحبك وسعرك بسعر ران لا فرق بينكما كلاكما زوجتيّ ، وأليست عائلتي . . لا شأن لها هذا قراري أنا وران راضية لذااا أرنوبتي لا أريد سماع هذا الهراء مجددا واضح حبيبتي ؟
. وقد عانقته بقوة : واضح واضح . . . أحبك . أحبك . أحبك . أحبك .
.. وقد بادلها العناق : أنا أيضا أحبك فتاتي .دعونا نتركهما يشاهدان فلما أخر بينما نعود نحن نرى ما يحدث بالقصر العائلة وقد مر خمس ساعات والأن الساعة الثالثة عصرا ومامِن أخبار عن الأباء والأمهات ، نراهم يجلسون بالصالة والهدوء سيد المكان إلى أن قطعه نزول يوساكو ملفتاً الأنظار له وأنظارهم قلقة خوفا منه وعليه ليبتسم بخفة حين فهم سبب نظراتهم ليقول .
يوساكو : يالك من ثرثار سوتشي ، أين أعمامك والبقية ؟!
لتقفز أڤينيا تعانق أبيها حين علمت بأنه واعٍ وليس بنوبته بينما الباقي ابتسموا براحة وقد أجاب المعني .
سوتشي : إنهم عند جدي ميكولاس .
يوساكو : وكيف ذهبوا هناك ؟!
سوتشي ببلاهة : بأقدامهم كيف يعني !
نواة : هل يمكن أن تكون جدّيا قليلا .؟
سوتشي : أنا والجدّيةُ خطان متوازيان لا يلطقيان .
ريديس وقد تجاهله : لا نعلم وكلما سألناه رفع أكتافه بلامبالاة قائلا أن جدي سمع حديثهم فقط .
يوساكو : ران ( نظرت له ) مالذي فعله ؟
ران : وما أدراني أنا ؟أركم بهدوء : لقد أرسل رسالة لكل واحد منهم على حدى يخاطبهم باسم جدي فدريوم يخبرهم أن يجتمعوا وقام بالإتصال على جدي ميكولاس وأخبره أنهم مجتمعين وحين جاء جدي تركه يسمع ما يدور بينهم من حديث ...... فقط .
ماساكو باستغراب كما الحال مع جميع : ومن أين علمت أنت ؟!
أركم باستدراك : هاااا ؟ آآآآآ أأه كان مجرد تخمين أجل تخمين ، واثق أنني لم أُصِبْ . . . أليس كذاك سوتشي ؟؟
ابتسم سوتشي بوسع وجانبية قائلا : حسنا تخمينك صحيح بنبسة 90%.
يوساكو : وما الإختلاف ؟
سوتشي : هو أنني لم أتصل على جدي يأتي ولكنني فتحت مكالمة فيديو وتركته يشاهد ويسمع .
يوكيكو والتي دام صمتها : منذ متى وهم عنده ؟؟
سوتشي بغموض : خمس ساعات .
نواة بتفاجئ : أي منذ أن نزلت تسأل عن شين !
اومئ له سوتشي بينما قالت أڤينيا : ران اتصلي على جولي نطمأن عنهما .
ران : وأنت قلتها ، هيا .
كازوها : رنوش قبل أن تتصلي لدي سؤال وأظن أن معظم الفتيات يملكن نفس السؤال .
ران : وماهو يا فضولية .!
كازوها : هل حقا لا تغارين من جوليانا ؟
أوكو : كلا ، أحقا أنت من زوجتيه إياها !؟
ران : حسنا اسمعوا من لديها سؤال تسأل الأن وحتى أنتم شباب وسأجيبكم لكني لن أجيب بعد اليوم على أي سؤال . .... تمام ؟
سوتشي : أنا لدي سؤال ، هل لديها عائلة ؟!
ران : أصبحوا ثلاثة أسئلة .
إميلي : لما وافقتي عليها لتكون زوجته ؟
كازومي : وترى إن كانت فتاة غيرها ....
قاطعتها ران : ليتجرأ على تعرف على غيرها ادفنه حيا .
جميعهن معا : إذا لماذااااا ؟؟
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Randomالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...