مرحبا وهاهو جزء جديد من قصتنا العجيبة دون مقدمات هيا بنا .
...توقفنا عندما علم سينشي ومَن معه أن العائلة لا تعلم حالتهم وقرروا التمثيل عليهم .
نكمل.....
عاد أبطالنا لقصرهم وأُستُقبيلوا بالترحيب مع بدأ الإهتمام بهم فهم مصابين وافتعلوا حادث سير والأوادم لم يقصروا بالتمثيل والدلال من سوتشي لسينشي ولا أحد كشفهم غير شقيقاتهم الثلاثة حتى والداهم لم يعرفا ويوساكو قال له الطبيب أن حالته جيدة وقد تجاوز مرحلة الخطر ، وماركو وأخته وزوجها وأبنتهما عادوا للمدينة من جديد .
نرجع لأولائك الممثلين نراهم جالسين على الأَسِرَ في الصالة حيث أن العائلة أمنت كل شيء لراحتهم وخصوصا بعد أن قالت يوكيكو أنهم يمكن أن تكون طاقتهم بخطر لذا الإهتمام على أكمل وجه مع الدلال على أكمل وجه يناظرون بعضهم البعض بين فينة وأخرى ويكتمون ضحكهم بالكاد .
كانوا يجلسون بهدوء وكل واحد مشغول بجواله بعد أن عاد الإنترنت مجددا ويتبادلون على الإعتناء بهم ، قُطِع هذا الهدوء صوت ليمار وهي تسأل أختها .ليمار : فلورا ؟ لم تخبرينا مَن ماركو !!
فلورا بغموض : إنه أخٌ لشخص أعرفه !
ليمار : أخ إيثان ؟إختنق سينشي بينما إنفجر ضاحكا كاشفاً نفسه أنه ليس مصابا ...
سينشي بضحك : مالذي تقولينه ليمار أوَلم تجدي غير ماركو وإيثان إخووووو.... (جائته لحظة إدراك) تباً ....
سوتشي بخفوت : غبي..
ألفين : أحمق..
موزون : كشف نفسه..
نواة كذالك بهمس : قال ممثل بارع قال !..
كايتو بهسهسة : يالك من أخرق ....وطبعا بطلنا سمعهم لكن ماذا يفعل الأن لقد كُشف وسمع صوت أخته تقول بشماتة وضحك .
أڤينيا : إلبسسس...
هيجي بحاجب مرفوع : أقسم شككت بك من البداية !
سينشي بسخرية : نننن ننن نننننننن نننن ...
ريديس : يا ترى إخوتك مثلك تمثيل ؟ أم مصابين فعلا ؟؟كاد سينشي يتكلم لكن قاطعه هاتفه الذي رنَّ معلماً إياه عن ورود إتصال وحين رأى الاسم رفع حاجبه بإستغراب مجيبا على الخط فلم يكن الرقم مسجلاً .
سينشي : أهلا مَن معي !
.... : أفلورا عندك !؟
سينشي :ومَن حضرتك !
.... بخبث : ألم تتعرف علي ؟
سينشي : لا للأسف ، أنا لا أتذكرك فالمجانين بحياتي كثيرون أكثر من شعر رأسي .
.... : لكن أنا لست مجنونا منهم يا غبي ؟
سينشي : واللعنة ما الحماقة هذه ، قل مَن أنت ؟
.... : أنا إيثان يا خائن ..
سينشي : حسنا ، وماذا تريد منها ؟
إيثان : إتصلت على هاتفها فلم تجب لذا أردت الإطمئنان عليها .
سينشي : هي بخير لا تقلق .
إيثان : وخالد ؟
سينشي : هذا المتهور رفض العودة معنا ونزل للمدينة ولا أستبعد أنه يبحث عنك .
إيثان بإستغراب : ولماذا يبحث عني !
سينشي : لأن ثرثاراً هنا قال أنك أخبرتي مخططه ..
إيثان بملل : كايتو صحيح ( تلقى همهة الأخر ) حسنا قل له بوركت جهودك .
سينشي : هيي كايتو إن إيثان يقول أحسنت بوركت جهودك 👍🏻👏🏻، إلى اللقاء إيثان .
.. : إلى اللقاء .
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Diversosالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...