مرحبا وهاقد عدت بجزء جديد ، دون مقدمات هيا للقصة .
.....توقفنا عندما دخل ميكولاس وأشقاء سينشي القبو لمساعدة سوتشي .
نكمل.......
أُسند المعاقب من قِبَل توأمه الذي بادر لحمله خارجا من القبو بينما يتبعهما الثالث الغاضب ذهب نواة باتجاه غرفته هو وأشقائه دخل ليرقد الفاقد للوعي على السرير بينما جاء كل من ليمار وأركان يعالجان جروح ظهره ليردف كايتو بالتفكير .
كايتو: هناك الكثير من الأسئلة بعقلي لا أجد لها تفسيرا !!
أڤينيا : أنا أيضا يعني كيف حُررنا !؟؟ من حررنا ؟؟ ولما جدي عاقب سوتشي !! وأين سينشي ؟!
موزون : صغيرتي أغلبيتُنا لدينا نفس الأسئلة .
نواة بتنهد : أظن أنني أمتلك بعضاً من الأجوبة لأسئلتكم !
ليمار : حقا ( أومئ لها ) اذا لما عُقِبْ ؟
نواة : بسبب التسرع وسوء الظن ، حيث أنه اعتلى سينشي ليحرره من السحر الاسود فرأه ڤي فأخبر جدي فورا !
اندر بسخريه : ذاك الغبي ظن انه يفعل شيئا جيد ، حساب ڤي عندي !
موزون : ومن وكيف حررنا ؟؟
نواة : لا أعلم ، لكنني أظن سوتشي عندما حرر سينشي تحررنا معه ، هذا ما أعتقده !!
أڤينيا : أنا لا أظن هذا ، بل متأكدة لأن سينشي يستطيع تحرير أي أحد يربطه بالدم لذا لا استبعد ما قاله نواة نهائيا ؟
أركان : حسنا ، بالفعل حصلنا على أجوبة لأسئلتنا لكن بقي سؤالين أين سينشي ؟؟ ولما جدي يقول ان سوتشي كسر القواعد ؟؟
ألفين : سينشي في غرفته المشتركة مع سوتشي .
نواة : وسوتشي فعلا كسر قاعدة والتي هي الإقتراب الزائد من أخيه .كادت أڤينيا تتكلم الى أن ما قاطعها هو تحرك سوتشي والذي إبتدى في فتح عينيه بهدوء نظر حوله ليعتدل بجلسته وهو يتصرف بهدوء زائد عن اللزوم مرر مقلتاه بين أشقاءه ليردف بهدوء شديد
سوتشي : ماذا أرى ؟؟ سينشي أين أنت ؟؟
نواة وقد جلس بجانبه : أنه بغرفتك معه .تجاهله سوتشي ليمسك هاتف صغيره متصلا على هاتفه ليجيب صديقه
ريديس : أهلا صديقي ماذا حدث معك .؟؟
سوتشي بهدوء : ريديس أين أنت ؟؟
ريديس: ما زلت عند شين لما ؟!
سوتشي : حسنا ، هل من أخبار عن إخوتي
نواة بتعجب : أخي ما بك ها نحن ذا هنا !!
سوتشي بتجاهل : ريديس أفتح لي باب الغرفة أنا قادم اليك .
أڤينيا بعجلة وقد إستدركت أمرا : سوتشي أخي انت لا تتوهم لقد حررتنا من السحر عندما قمت بتحرير سينشي أخي ها نحن ذا بجانبك انت لا تتخيل وجودنا !
نظر لها أخيراً قائلا : حقا ؟؟
أڤينيا وقد جلست بجانبه : أجل أخي حقا .
أركان : لحظة هل كان يعتقد بأنه يتخيلنا ؟؟
أڤينيا : أجل وإن كنتم ستسألون كيف عرفت فلقد حدث هذا لسينشي مرة .!
نواة وهو يضع كف يده على كتف توأمه : سوتشي انت قد حررتنا عندما قمت بتحرير شين من السحر الأسود عزيزي .
سوتشي : إذا كيف عرفتم أني بالقبو ؟؟
آندر : إسكندرون إتصل يخبرنا ان جدي يعاقبك وأخبرنا أن ڤي من أخبر جدي بما حصل !
سوتشي بدهشه : قال أن ڤي من فعل هذا .؟؟
ليمار : أجل لهذا جدي طرده خارجا ، طرد ڤي !
سوتشي بعجلة : على العكس تماما إسكندرون هو من أخبر جدي فدريوم وليس ڤي ، ڤي هو من أعطاني الطريقة لتحريركم من السحر الأسود بسرعة يجب أن نجده .
موزون : ما الذي تقوله سوتشي ؟؟ لما قد يفسد إسكندرون عليكما ؟!
نواة : أجل أخي وحتى لا تستبعد أن ڤي نيته سيئة فهو .Mr. Black.
سوتشي بسخرية : أجل صحيح ، حتى سينشي Mr. Black يجب أن نحذر منه ونكون على إحتياط كامل أليس كذلك !!
ليمار : أخي ، نواة لا يقصد ذلك ، لكن ڤي لا نعرفه أما سينشي فهو شقيقنا لذا لا تقارن بينهما .
كايتو : لكن ما لا تعلموه عن ڤي هو أنه نشأ مع شين ببيت واحد تحت يدي ذاك الحقير .
سوتشي : لا لم يكن مع سينشي ببيت واحد لكنه وحيد والده توفي قبل ولادته وأمه ماتت بشهرها السابع من حملها به أهل والده تبروا منه وأهل أمه لم يعترفوا به أساسا ، كما أنه لا يزال يدرس في الجامعة .
ليمار : لهذا هو ليس كـ شين ، فبحديثك هذا عنه يعني أنه لم يكن هناك من يوجهه بين صح والخطأ ..... صحيح ؟
سوتشي بغضب وهو ينهض من مكانه : أجل صحيح ، إبقوا هنا بينما هناك بريء يُظلم ..... سلام .
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Randomالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...