مرحبا وهاقد عدت بجزء جديد ، دون مقدمات هيا للجزء.
.....توفنا عندما كانت يوكيكو تهدئ يوساكو وهو بدأ التخطيط قائلا جملته .
نكمل......
أنت من بدأت سوسوكي تحمل نتائجك
أردفها يوساكو ومعالم وجهه لا تبشر بخير نهائيا وتعابيره مليئة بشر نظر نحو زوجته وهي تناظره بابتسامة غامضة هادئة وقد كرر جملته تلك لكن بصيغة الجمع ولم يذكر اسما
أنتم من بدأ لا تصدموا من النتيجة
.
.
.
.
.
.مرت ست ساعات أي أن الساعة الأن السادسة صباحا الرفاق نائمين ، يوساكو يخطط ، ماساكو ، ماكو ، ماساو ، سيزار ، بروت ، لايزالون بغرفة العمليات وسينشي بين أيديهم ، وسوتشي لا يزال مكانه جالسا ينتظر خبرا عن صغيره هو ليس قلقا عليه لأنه يعلم أن أخاه قوي وسيتجاوز هذه المحنة كأي منحة أخرى ، هو شارد بعدة أمور أخرى أكثر خطرا وخوفا ؛ نصف ساعة أخرى وهاهم الخمسة أطباء يخرجون من غرفة العمليات وعلى وجوههم تعابير التعب والراحة بنفس الوقت كون عملبة بطلنا نجحت رأوا سوتشي الجالس بشرود ليقتربوا منه بينما ماساكو جلس بجانبه واضعا يده على كتف الأكبر مردفا بطمأنينة
ماساكو : لا تقلق سوتشي ، لقد استقرت حالة شين .
سوتشي وقد انتبه لهم توا : جيد ، ثم لست قلقا أعرف أخي أكثر من أي أحد وأعرف أنه لن يتركني ، هناك أمر أخطر الأن .
بروت : وماهو ؟!
سوتشي : إن علم أعمامي وخالي بأن لسينشي زوجة ثانية لن يتركوه وشأنه وبالأخص عمي توغو .
ماساكو : أنا سأقنع أبي لا تخف .
ماساو : أجل سوتشي لا داعي للقلق من هذا الموضوع فبالنهاية هذه حياته وقراره .
ماكو : وإن كان الأمر لران فهي بلسانها قالت أنها من زَوَجَتْه ... أليس كذلك ؟
سوتشي بتنهد : أنتم لا تعلمون شيئا ، كيف حال شين الأن ؟!
ماساكو : أقسم هذا فتى يجب إن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكثر أحد يتحمل ألم الإصابات وأكثر شخص يحمل بجسده إصابات أصلا .
سيزار : أجل أوافقك الرأي ، لكن وضعه إستقر الأن لكني لا أظنه يستطيع الحركة لعدة أيام بسبب كثرة إصاباته .!
سوتشي بقهقه : متأكد ؟
جميعا باستغراب : هااااا !؟!؟أشار سوتشي بعينيه على باب غرفة العلمليات ليلتفتوا جميعا لشهقوا بصدمة بينما سوتشي نهض من مكانه متجها لهناك فأجل يا سادة هاهو سينشي يقف يمشي ببطء مستنداً على الحائط ليقول شقيقه بقلة حيلة بينما يحمله .
سوتشي : ماذا صغيري ! ألا يمكنك البقاء مستلقيا نصف ساعة على الأقل ؟!
سينشي وقد أراح رأسه على كتف الأكبر : لا أخي ، على الأقل إطمئننت أنني لست مشلولاً .
ماساو : لكن إن بقيت تتحرك هكذا ستصبح مشلولاً بالفعل .
ماساكو : ماساو لا تكذب على العكس تماما الحركة مفيدة له .
سيزار : لكن أيضا يا ماساكو الحركة الكثيرة مضرة له أيضا .
سوتشي : كفى يا رفاق ، سينشي بالفعل سيكون مع جوليانا تعتني به .
ماساكو : إذن يجب تنبيهها من عدة أمور .
شين وهو مغمض عيناه بينما لا يزال بين ذراعي شقيقه : لا داعي لتنبيهات ماساكو ، جوليانا طبيبة .
ماكو : رائع إذن لا قلق عليك معها .
سوتشي : والأن يا رفاق دعونا نذهب ونرتاح قليلا فلقد صارت السابعة صباحا بالفعل .
ماساكو : حسنا هيا بنا .
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
Nezařaditelnéالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...