مرحبا وهاقد عدت بجزء جديد ، دون مقدمات هيا للقصة .
........توقفنا عندما أحد ما كان يراقب تلك المجموعة وهو يخبر بطلنا بكل شيء .
نكمل.........
في القصر
هم حاليا ينزلون من الأعلى بالتدريج ، وبالفعل الساعة أصبحت السابعة صباحاً وجميعهم بالصالة يتناولون الفطور غير مدركين للخطر المحدق بهم من كل جانب وبطلنا لا يزال في المدينة وقد قضى ليلته هناك ، المهم العائلة تأكل وتدردش بين بعضها بمرح ليقاطعهم فتح باب الصالة الرئيسي الذي يطل على الممر المؤدي لباب القصر ، انتظروا ليدخل أحد من هناوقد توقعوا أن يكون سينشي لكن لا أحد لذا استخدم سوتشي قوته ليغلق الباب ظناً منهم أن الهواء فتحه ويكملون طعامهم لكن الباب فُتح مرة أخرى وفُتح بهدووء شديد مصدراً صوت صرير فتحه مما جعل البنات يخفن وكل واحدة تتختبئ خلف حبيبها عدا إثنتين طبعا كونهما بعالمها الخاص (😂) .. مَن يا ترى ؟! أجل إنهما ران وجوليانا حيث أنهما مشغولتين جدا بـ جدالهما الحاد المهم والخطير بنظرهم حاليا ، لا يزال الباب يصدر صوت الصرير ذاك مما جعل كازوها تتكلم بنبرة خافتة وهامسة .كازوها : هييي ران جولي أصمتا .
الإثنتان : لماذا ؟ ولما تهمسين !!
رينا : هل حقا لا تسمعان !؟ أحد ما يختبئ خلف الباب .
ران بإستغراب : من هذا !؟
إميلي : لا نعلم لكن سوتشي أغلق الباب وثم عاد يُفتح لوحده من جديد .
جوليانا : أشعر أنني أعيش أحد أفلام الرعب الكوميدية .
سوتشي بحدة : للمرة الثالثة والأخيرة ، من يقف خلف الباب !؟؟
ريديس بحدة : أظهر نفسك لن يؤيذيك أحد .وبعد كلام ريديس هناك رأس صغيرة مُدت من خلف باب حيث يظهر الرأس فقط وقد بَدَتْ قصيرة القامة قائلا بصوت طفولي خائف .
.... : حـ.حقا ؟؟
نظر الجميع متعجبين إنها طفلة صغيرة ، من تكون ! ومن والداها ؟ والأهم كيف وصلت لهنا ؟!
نهضت إميلي من مكانها تتجه نحو الصغيرة قائلةً .إميلي : يا رفاق إنها طفلة صغيرة ، ما اسمك صغيرتي !
الخافت الصغيرة لترجع بضع خطوات للخلف متمسكةً بدميتها الصغيرة بين يديها لتردف إميلي مجددا .
إميلي : لا تخافي صغيرتي اقتربي ، هيا .... ما اسم لعبتك جميلة ؟
الطفلة : ا.اسمها ! اسمها صوفيا ، أهي جميلة حقا ؟!
إميلي بابتسامة : طبعا صغيرتي إنها رائعة .
الطفلة : لـ.لكن ... هناك .. من . قال لي أنها ... ليست جميلة . ( بنبرة موحية للبكاء ) وأ.أنها بشعة .
ليمار وقد إقتربت : من الغبي الذي قال هذا إنها رائعة للغاية .... أريني .
إميلي : والأن ما اسمك أنت يا حلوة ؟
الطفلة بخوف : كـ.كلا ، ا.اسمي قبيح .
ران وقد أتت أيضا : هيا صغيرتي ألا يجب أن نعلم اسمك لنحكم إن كان قبيحا أم جميلا ؟!
الطفلة : حـ.حسنا ، لكن لا.... لا تسخروا منه .
ران : لا تخافي صغيرتي لن يجرأ أحد على الضحك .
الطفلة : اسمي كاثرن .
ليمار : إنه رائع ، هيا لندخل .
أنت تقرأ
عَائِلَةٌ مِنْ 💯 فَرْدٍ ، فَمَنْ هِيَ !
De Todoالقصة فريدة من نوعها ، أحداثها غريبة ، مغامراتها عجيبة ، تفاصيلها دقيقة ، أفكارها متشابكة ، أفرادها ذو قوات مريبة ، عائلة مكونة من 💯 فرد ، بطلها ، ≈≈﴿ كودو شينتشي ﴾≈≈ ، حياته حزينه ، ماضيه مؤلم ، طفولته قاسية ، ظهر في حياته أخيه...