1

3.2K 106 1
                                    



"اليوم أنا لست مطلقًا مرة أخرى [أرتدي كتبًا]" المؤلف: أريد أن أصبح خرافية 
الفصل الأول
اتفاقية الطلاق "Tu Tu Tu! " خطأ! كأنها تشعر بشيء ما ، فجأة أنزلت رأسها ببطء ، وعندما لمست عيناها حجمًا لا يخصها ، لم تستطع أن تلامسه بيديها ، يا إلهي ، لماذا أصبح ثدييها بهذا الحجم؟ ! بالنظر حولك ، هذه غرفة على الطراز الأوروبي ، والسرير الموجود تحتها ناعم للغاية أيضًا ، ولكن في وسط المدينة الساحرة ، يجب أن تكلف هذه الغرفة الكبيرة مئات الملايين على الأقل. أخذت نفسًا صامتًا ، وجلست هناك بتعبير مذهول ، غير مدركة تمامًا لما يحدث ، وفي هذه اللحظة كان هناك طرق أخرى على الباب. "سيدتي ، كان المساعد Zhong في انتظارك لفترة طويلة." منذهلة ، أخذت شين شوان فجأة معطفًا بجانبها ووضعته ، ثم ذهبت لفتح الباب. الله يعلم لماذا كانت تنام في فستان أسود قصير بحمالات؟ ! بمجرد فتح الباب ، كانت هناك امرأة في الثلاثينيات والأربعينيات من عمرها تقف في الخارج ، وبدا أنها التي كانت تتحدث الآن ، وخلفها وقف شاب مقتدر يرتدي حلة سوداء ويحمل وثيقة في يده. عند رؤيتها تخرج ، قام الرجل بتسليم المستند ، وقال على مهل: "هذه هي نية السيد مو. يمكنك التفكير في الأمر بعناية. إذا كان لديك أي متطلبات ، يمكنك الاتصال بي في أي وقت ، طالما أنها ليست مفرطة." بالنظر إلى المستند الذي سلمه الطرف الآخر ، رأى شين شوان عبارة "اتفاقية الطلاق" عليها .











بعد أن أنهى حديثه ، أغلق الباب بضجة تاركًا الرجل في الخارج متوقفًا مؤقتًا ، واعتقد فقط أن السيدة كانت على وشك ممارسة الحيل مرة أخرى.
بالعودة إلى الغرفة ، كانت شين شوان مستلقية على السرير ، وبعد فترة طويلة ، خمد الإحساس بوخز الإبرة في رأسها تدريجيًا ، لكنها استلقت بلا حراك كما لو أن البرق ضربها.
بعد فترة طويلة ، قفزت من السرير وجلست أمام منضدة الزينة.كانت الطاولة مليئة بمستحضرات التجميل ذات الأسماء التجارية ، كل منها يمكن أن يعادل راتب شهر واحد.في المرآة ، كان هناك أيضًا فتاة ذات وجه خامل ، لديها وجه بيضاوي صغير ولا توجد عيوب على بشرتها الفاتحة
.
لم تعتقد أبدًا أنها بقيت مستيقظة طوال الليل لتقوم بتصميم ، وكيف يمكنها ارتدائه على شخص آخر!
بالنظر إلى أن هذا الجسد من الواضح أنه رجل ثري ، يجب أن يكون شعورًا رائعًا أن تصبح ثريًا بين عشية وضحاها. على أي حال ، والديها مطلقان ولم يهتموا بها لفترة طويلة ، لكن المشكلة أن هذا الجسد ليس رجلاً ثريًا عاديًا ، بل شريكة شريرة في رواية لرئيس ماري سو!
كانت قد قرأت هذا الكتاب منذ بضع سنوات. في ذلك الوقت ، كانت صغيرة وجاهلة ، وكانت تحب قراءة هذا النوع من الرئيس المستبد الذي أساء إلى الجسد والعقل. البطلة هي تكوين قياسي لسندريلا. هذا صحيح ، إنها أكثر موظف عادي وعادية في شركة كبيرة تصرخ. لا ، إنها ليست عادية ، لأنها تتمتع بهالة ماري سو.
وصادف أن يكون بطل الرواية هو رئيس هذه الشركة متعددة الجنسيات. في طريقه إلى الاجتماع ، صدمته البطل الأنثوي الخرقاء. حسنًا ، هذه المرأة الجديدة والراقية أثارت اهتمامه بنجاح.
وبطبيعة الحال ، كانت هناك موجة من السطو والسرقة ، فصرخت البطلة بعدم القيام بذلك ، وكان جسدها صادقًا للغاية ، بعد أن أساءت إلى جسدها وقلبها ، كان الاثنان نائمين بشكل طبيعي ، وكان جسدها الحالي ، وفقًا لذاكرتها ، هو الدور الأنثوي الشرير والقاسي والغباء والعديم الذهن!
جاء دور الأنثى الداعم من عائلة ثرية ، وكانت هي والرجل الرئيسي أحباء الطفولة. بالطبع ، ما اعتقدت أنه حبيبة الطفولة ، في الواقع ، تجاهلها القائد الذكر على الإطلاق ، لكن هذا لم يعيقها بجنون في حبها مع القائد الذكر. أثناء عملية القائد الذكر الذي يدرس في الخارج ، كان هناك تغيير كبير في احتياج الرجل الرئيسي للدراسة في الخارج ، وكان لا يزال يتدفق في العمل التجاري للرجل الرئيسي ، وكان لا يزال يتدفق في الخارج. يخبر أي شخص.

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن