30

540 38 0
                                    




"
لم أكن أتوقع أن يكون عمه مثيرًا للاشمئزاز. لم يتخل عن أموال شركته. كان وجه شين شوان قاتمًا بعض الشيء. إذا أرادت مو تينغ حقًا تنظيف هذه العث ، فستكون بالتأكيد أول من رفع يديها لصالحها. إذا لم ينفصلوا ، فلن يقفوا. إذا لم يتخلص هؤلاء الأشخاص منهم ، كيف بدأت الشركة؟
" مازحت بابتسامة ، وعندما نزلت إلى الطابق السفلي ، ابتسم المساعد Zhong بجفاف ، "أين هذا؟ الشركة لا تدعم العاطلين عن العمل. "




عند سماع هذا ، لم تعد شين شوان تتحدث بعد الآن ، التقطت برتقالة على الطاولة وألقت به ، "لا بد أنه ليس لديك صديقة ، أليس كذلك؟
"
بعد أن قال ذلك ، ضحك المساعد Zhong أكثر ، وكان لديه صديقة ، ولكن منذ انفصاله عن السيد Mu ، لم يكن لديه صديقة منذ ذلك الحين.
تعاطفًا مفاجئًا معه ، كان شين شوان على وشك الصعود مع اثنين من الموز ، لكن صوت المساعد تشونغ جاء فجأة من الخلف ، "نعم ، تم العثور على سائق الشاحنة." توقفت الخطوات ، لم يستطع شين شوان المساعدة في النظر إليه في حالة ذهول ، لكن الأخير قال بجدية: "الشرطة تتبع القرائن التي قالها ، وأعتقد أنها ستعرف من وراء الكواليس
قريبًا
.
تنهدت ، وغسلت الأطباق والكرز وصعدت إلى الطابق العلوي ، وكان الضوء مضاءًا في المكتب ، وطرق الباب مرتين ، حتى جاءت كلمة "تعال" من الداخل ، ثم دفعت الباب بالفاكهة.
لم أكن أعرف ذلك من قبل ، لكن شين شوان لم يفهم مدى انشغال الرجل الرئيسي كل يوم حتى اليوم عندما اختبر ما يشبه أن يكون في منصب رفيع.
"هل تريد العشاء؟ يمكنني طهي المعكرونة!" دفعت الفاكهة بشكل رسمي.
فجأة نظر إليها الرجل الذي كان على المكتب وفحص عينيه ، بينما كان الأخير يجلس على الجانب الآخر من المكتب ، يحدق فيه ووجهه مسند.
"ألست متعبة مثل هذا كل يوم؟ هل تريد الذهاب إلى السينما غدًا؟" كانت عيناها صافيتين.
نظر الرجل إلى بعضه البعض ، ثم خفض رأسه مرة أخرى واستمر في النظر إليه ، "لا وقت"
شين شوان: "..."
لماذا هذا النوع من الأشخاص لديه زوجة؟
تدللت عيناه ، وكان صوته منخفضًا ، "يمكنك مشاهدته في المنزل".

الفصل 34 النمر من ورق


"ما الهدف من مشاهدته في المنزل؟ بالطبع ، يحتاج الأمر إلى الكثير من الناس ليكونوا مفعمين بالحيوية."
لا داعي للتفكير في الأمر ، لن يذهب هذا الشخص إلى مكان مزدحم. حتى لو فعل ذلك ، فسيتبعه حراس شخصيون.
"أشعر أن صحة الجد تزداد سوءًا ، لكن فحوصات معدته ليست جيدة لصحته ، لذلك كان يتناول الدواء ويشنق نفسه. أخشى أنه سيكون مثل الجد مو ..." بدت شين شوان وحيدًا بعض الشيء ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن جدها لم يظهر أبدًا في الكتاب ، وربما كان ذلك بسبب حادث ، تمامًا مثل جد البطل في الكتاب
.
عند الاستماع إلى الصوت القلق ، نظر الرجل إلى الخلف ، وقال بصوت هادئ: "جدك غير حاسم ، ما قد يفعله عمك" ، ذكر ذلك بشكل غامض ،
لكن الرجل العجوز لم يهتم.
عند سماع هذا ، اهتزت معنويات شين شوان على الفور. هذا صحيح ، لا يوجد شيء لا يمكن للطرف الآخر فعله من أجل المال ، والآن يعيش جدها معهم كل يوم. على الرغم من عدم وجود أسهم ، إلا أن جدها لا يزال لديه الكثير من الأصول ورأس المال العامل تحت حكم جدها. ليس هناك ما يضمن أن الطرف الآخر لن يجنون! هذا العمل تم توفيره من قبل ⊙Si⊙Tu⊙.com⊙⊙⊙ عبر الإنترنت اقرأ⊙⊙⊙ بالتفكير في الأمر ، نهضت على الفور وركضت للخارج ، كما لو كانت مسرعة للقيام بشيء ما ، نظر مو تينغ إلى الجزء الخلفي من الباب ، وطارد شفتيها ، وظهر أثر العجز في عينيها
.
بالعودة إلى الغرفة ، اتصلت شين شوان على الفور بجدها ، وأخبرته أن يتوخى الحذر بشأن الأب والابن ، فمن الأفضل عدم العيش معهم ، وإلا فسيكون ذلك خطيرًا للغاية.
في الماضي ، كانت ترى أخبار قتل قريب لها فقط في الأخبار ، لكن الآن شين شوان تعتقد أن الأب والابن سيفعلان مثل هذا الشيء بالتأكيد ، ولا يوجد شيء لا يمكنهم فعله من أجل المال.
لكن جدها قال فقط إنها كانت تثير ضجة كبيرة ، وأن الوصية صنعت منذ زمن بعيد ، كما علم الأب والابن أنهما لن يفعلا مثل هذا الشيء بالتأكيد.
قالت شين شوان إن الطرف الآخر لم يستمع. لم يكن لديها خيار سوى التخلي عن الضغط. في الواقع ، شعرت أن جدها كان أكثر غطرسة. كان يراهن على ما إذا كان ابنه سيكون قاسياً للغاية ، لكن شين شوان لم تستطع الرهان. لحسن الحظ ، كان لديها رقم هاتف العمة لي.
شاهدتها العمة لي وهي تكبر. كان ابن الطرف الآخر مريضًا بشكل خطير ، ودفع جدها ثمنها ، لذا فهي بالتأكيد لن تؤذي جدها.اتصلت شين شوان وطلبت من الطرف الآخر مشاهدة جدها أكثر ، والاتصال بها إذا كان هناك أي شيء.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بخطر العيش في عائلة شين ، فقد أرادت شين شوان حقًا البقاء في المنزل مع جدها ، لكن ذلك كان خبيثًا للغاية ، والآن يجب أن تحدق في كيفية التخلص من نفسها ، يجب ألا تخرج بسهولة.
في اليوم التالي ، جاءت باي سي وأحضرت لها بعض المستندات للتوقيع عليها ، قائلة إنها كانت جميعها قرارات رئيسية ، ولا بأس من عدم ذكر ذلك ، لقد أصيبت بالذعر عندما قالت هذا لشين شوان ، إذا كان التوقيع خاطئًا ، فلن تكون الخسارة بمئات الدولارات.
قال باي سي بجدية "لا تقلق ، فهذه خطط تمت مناقشتها من قبل مختلف الإدارات ، لكنك تحتاج إلى التوقيع على الاستثمار".
استندت شين شوان على الأريكة ونظرت إلى بعض الوثائق وشعرت بدوار بسيط. لم تستطع إلا أن تميل رأسها وقالت ، "ماذا قال الرئيس مو؟" كيف تجرأت على التوقيع بشكل عرضي الآن
.
عند سماع هذا ، ابتسم باي سي للتو ، "لقد قرأه السيد مو بالفعل ، لكنه قال إنك الرئيس ، وعليك أن تقرر هذه الأشياء."
شين شوان: "..."

هل يضايقها الرجل الرصاص؟
كانت تعلم أن الشركة تعمل في مجال المواد الغذائية ، ولم تكن تعرف أي شيء آخر ، كيف توقع في هذا الوقت ، ولم يصنع كل شيء له؟
بعد تفكيرها للحظة ، ما زالت تقول بلا حول ولا قوة: "اترك الأمر الآن ، سأعطيك إياه بعد أن أفكر فيه."
سوف تسأل القائد في الليل! هذه ليست مسألة صغيرة ، كيف يمكن للطرف الآخر أن يترك لها هذا الأمر لتقرره!
"حسنًا إذن ، ولكن عليك الإسراع ، وقت المشروع ضيق بعض الشيء." بدا باي سي جادًا.
أومأت شين شوان برأسها ، على وشك أن تقول شيئًا ما ، لكن في اللحظة التالية ، رأت أحد معارفها يأتي ، وأصبح تعبيرها سيئًا بعض الشيء.
عند رؤية شخص ما ، استدار باي سي وخرج ، لكن الدكتور زينج الذي جاء لا يزال يبدو لطيفًا ومهذبًا ، لم يكن يعرف ما هو الموضوع الذي كان يحمله في يده ، وعندما رآها ، كان يقول مرحبًا بأدب ، آنسة شين.
كيف يمكن أن تكون شين شوان أفضل في هذا الوقت؟ إنها شخص قوي الإرادة ، والآن أخبرها الطرف الآخر أنها لا تعرف حتى ما إذا كانت مريضة. إذا لم تكن مليئة بالحب مدى الحياة ، فسوف تتبع الطرف الآخر لإجراء العلاج بالتنويم المغناطيسي.


نظر الطبيب إلى بعضهما البعض ، وابتسم وسلم بطاقة عمل ، "ربما لم تهتم أبدًا بتعريفي بنفسي. اسمي Zheng Tong ، وقد عملت كأستاذة زائرة لعلم النفس في عشر جامعات في الداخل والخارج." ابتلعت شين شوان حلقها ، تذكرت شيئًا ما. تم العثور على هذا الشخص من قبل القائد الذكر ، وهي بالتأكيد ستخبر قائدها عن أي تغيير نفسي . "أنت على حق. كل شخص يعاني من مرض عقلي بشكل أو بآخر ، ولكن كل شخص لديه أسرار خاصة به في قلوبهم بشكل أو بآخر. ما تعتقد أنه يؤثر على الحياة الطبيعية ليس هو الحال في أعين الآخرين. إنه مثل الصبي الذي يعشق فتاة ، لكنه يبدأ أيضًا في إرضاء صديقتها. ولكن في الواقع ، كان لديه علاقة سيئة مع صديقة فتاة. هذا بسبب حادثة واحدة غيرت قراره. عند سماع هذا ، ابتسم الطبيب على عجل ، "هذا تغيير في العلاقة الشخصية ، وهو مختلف عما قلناه. إذا خمنت بشكل صحيح ، فإن السر في قلب السيدة شين يجب أن يكون شيئًا غير معروف ، وأنت عصبي جدًا ، خائف من أن يمس شخص ما هذا السر ، أليس كذلك؟ "






اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن