ستغادر بالتأكيد على الفور ، لكنها اكتشفت الكثير من الأشياء مؤخرًا. "سيتغير الناس. حتى إذا كنت ترغب في تناول نوع من الديم سام ، فلن يتذوق طعمه دائمًا. حتى لو لم يتغير الطاهي ، سيتغير المذاق بسبب تغير المواد. لا شيء في هذا العالم هو نفسه. ما يعجبك هو أنا فقط ، لكن ... لم أعد العجوز." حدق شين شوان في الشخص الذي أمامها بعيون محترقة. تغير تعبير مو يي قليلاً ، وفجأة أمسك بذراعها ، ونبرته لا تزال مستمرة ، "لا ، أنا معجب بك مهما أصبحت!" حبه لها لن يتغير أبدًا! مع تنهيدة في قلبها ، أصبح تعبير شين شوان جادًا ، "ولكن آمل أن تجد سعادتك الخاصة ولا تضع كل أفكارك علي. أنا بخير الآن ، ويعاملني مو تينغ جيدًا. تم القبض على السائق بالفعل. طالما أنك على استعداد للتخلي ، ربما يمكن قلب كل شيء." بالنظر إلى بعضنا البعض ، أخذ Mu Yi فجأة بضع خطوات إلى الوراء . اجبرها على الذهاب معه؟
بسخرية ، استدار فجأة وابتعد بقبضتيه المشدودة وعيناه القرمزية.
جلست شين شوان هناك بمفردها ، تهب الرياح الباردة ، وشعرت فجأة ببعض الملل. كانت تفعل ذلك أيضًا لمصلحة الطرف الآخر. طالما أن الشرير على استعداد للتخلي ، يمكن للجميع أن يعيشوا حياة جيدة. لماذا يتعين عليهم متابعة الحبكة واستخدام أسلوبه المتطرف لإلحاق الضرر بالذكور؟ ما هو الخير الذي سيحدث في النهاية.
لم تكن تعرف ما الذي كان يفكر فيه الطرف الآخر ، ولم تكن معتادة على أن تكون بمفردها في الفيلا بعد عودتها إلى الفيلا ، لذلك كان بإمكانها فقط مشاهدة دراما حماتها وزوجة ابنها مع العمة وانغ.
خرجت نتائج فحص المستشفى في اليوم الثالث ، وقيل إنها سموم تحفز القلب ، وإذا تم تناولها لفترة طويلة يصاب المريض بالغضب ، وإذا تم تنبيهه بشكل كبير فقد يموت فجأة ، ولا يزال المستشفى يدرس كيفية إزالة السم ، ولكن الأفضل عدم تحفيز المريض خلال هذه الفترة ، وإلا ستكون العواقب وخيمة.
بشكل غير متوقع ، حسابات عمها مثالية ، وحتى لو حدث شيء لجدها ، فلن يتم إلقاء اللوم عليهم. لم أر قط مثل هذا الشخص المقرف. شين شوان تريده حقًا أن يبقى في السجن لبقية حياته!
لم يعد Mu Ting إلا بعد أسبوع ، معتقدًا أنه سيتعين عليها الاستيقاظ مبكرًا مرة أخرى ، اعتقدت Shen Xuan فقط أن الطرف الآخر يمكنه الذهاب في رحلات عمل طوال الوقت.
لكنها وجدت أن الرجل مصاب بجروح في يديه ملفوفة بشاش ، والجروح العادية لن تكون ملفوفة بإحكام ، لذا لابد أن تكون حفرة كبيرة. تصادف أن تكون الساعة السابعة أو الثامنة مساءً ، وأراد شين شوان أن يسأل فقط ، لكن المساعد تشونغ الذي يقف خلفه أخذ زمام المبادرة ليشرح: "عندما نزلت من الطائرة ، كانت هناك مشكلة في السيارة ، وأصيب لاو تشاو بجروح خطيرة. ولحسن الحظ ، خدش الزجاج يد السيد مو." شين شوان: "..." هناك الكثير من المعلومات لفترة من الوقت
، ولا يمكنها استيعابها . لماذا أخطأت السيارة بدون سبب؟ لم تكن نظرية المؤامرة لشين شوان. لابد أن شخصًا ما حاول إيذاء مو تينج. هل يمكن أن يكون شريرًا آخر؟ لكن البطل هو الذكر ، وهم بالتأكيد ليسوا في نفس مستوى علف المدافع مثلهم.في هذا الوقت ، عانوا فقط من صدمة بسيطة ، وفي المرة الأخيرة لم يتعرضوا حتى لأي صدمة.
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...