ما ذنب فعلته!
عند رؤية هذا ، لم يعد Mu Yi يتحدث أكثر من ذلك ، ولكن فقط كان يحدق بثبات في اجتماعها ، ثم استدار وابتعد ، لكن القبضة بجانبه كانت مشدودة بإحكام شديد ، ولم يستسلم.
مع عودة الصمت إلى الجناح ، خرج الحراس أيضًا وأغلقوا الباب بالمناسبة.
استلقت شين شوان على السرير وعيناها مغمضتان ، كما لو لم يحدث شيء ، وكانت هي والشرير بخير.
لم تكن بشرتها جيدة ، فقد وقف مو تينغ بجانب السرير ونظر إليها ، وكانت حواجبه شديدة العبوس ، وكان ضغط الهواء في جسده منخفضًا بعض الشيء.
كانت البيئة المحيطة هادئة للغاية ، لم تستطع شين شوان أن تساعد في تضييق عينيها ، ولكن في اللحظة التالية شعرت برأسها ممسكًا بشخص ما ، وسقطت لمسة دافئة على شفتيها ، "حسنًا ..." اتسعت عيناها ، وتجمدت هناك مذهولة. لا شعوريًا ، أرادت التراجع ، لكن رأسها كانت ممسكة بإحكام بيد كبيرة ، ولم تستطع التراجع عن عقلها
. أين هي؟ ماذا تريد أن تفعل؟
كانت اللمسة الناعمة حلوة ، كانت قد أكلت لتوها كمثرى ، وتدلى جفون الرجل لتغطية العاصفة المضطربة ، وشعر بصلابتها ، وتذوقها أخيرًا ، فحدق في الوجه الصغير المحمر أمامه.
"إنه اللحم الطازج الصغير الذي تريد الاحتفاظ به؟"
سقط الجناح في صمت غريب. أخذ شين شوان نفسًا عميقًا بينما كان يحدق في الشخص الذي أمامها. "نعم! سأحتفظ بالكثير من اللحم الطازج في المستقبل!" بعد أن قلت ذلك ، عندما قابلت تلك العيون السوداء القاتمة ، شعرت شين شوان بالذنب مرة أخرى ، وقالت بهدوء ، "لقد كنت ... شخص
أمامه
.
في مواجهة تلك العيون البراقة ، قام الرجل بتصويب الأصفاد فجأة ، وألقى نظرة على السجل الطبي على الطاولة ، "ألم تقل إنني لم أفي بالالتزامات بين الزوج والزوجة؟"
شين شوان: "..."
وهي تغطي اللحاف ، لم ترغب في قول كلمة واحدة.
"إذا كنت تريد الطلاق حقًا ، فلا مانع لدي". بدا هادئًا.
لقد رفضت شين شوان بالفعل التواصل مع هذا الشخص. إذا طلقت ، فسيقوم جدها بالتأكيد بتوبيخها حتى الموت. هذا الشخص فعل ذلك عن قصد!
فتحت عينيها فجأة نظرت إلى الإنسان أمامها وقالت: "لا يهم إذا كنت لا ترغب في الحصول على الطلاق ، لكننا نحتاج إلى توقيع اتفاق. إذا غشيت في المستقبل ، فسنحصل على الطلاق فورًا ، وعليك أن تعطيني كل ممتلكاتك. وماذا عن ذلك؟" ثم ستصبح أغنى رجل
!
عند سماع هذا ، نظر إليها الرجل فجأة ، فهل هذا ما يقلقها؟
اتبعت زوايا شفتيه ، وانحنى فجأة وربت على رأسها ، "إنها لك إذا لم تحصل على الطلاق."الفصل 27 الشك الذاتي [التحديث الثاني]
شين شوان لديه شكوك عميقة حول كلماته ، ولن ينخدع بهذه الرصاص المغطى بالسكر.
"أنا أؤمن فقط بالأبيض والأسود ، ولن يتم احتساب ذلك حتى يتم توقيع الاتفاقية". فكرت لفترة ، وأضافت ، "ولن أتراجع الآن ، أنا بحاجة إلى مساحة خاصة." علاوة على ذلك ، لا يهم ما إذا كنت أعود إلى الوراء أم لا. في المرة الأخيرة التي أغوته ، كان الطرف الآخر غير مبال. إما أنها لم تكن في حالة جيدة ، أو أن الطرف الآخر لديه الكثير من ضبط النفس
.
كان مو تينغ صامتًا للحظة ، ثم قال بهدوء: "كما يحلو لك."
بعد أن رأى شين شوان أنه وافق ، تنفس الصعداء أيضًا ، ثم أكد مرة أخرى بصدق ، "أيضًا ، بما أنك قلت أنك تريد البدء من جديد ، لا يمكنك لمسني دون موافقتي في المستقبل." عند سماع هذا ، نظر الرجل إليها بعمق ، وابتسم فجأة ، "بالطبع"
.
كما قال ذلك ، جاءت مكالمة هاتفية فجأة ، ولم يكن بإمكانه سوى مغادرة الجناح أولاً ، بينما استلقى شين شوان على سرير المستشفى واستمر في النظر إلى السقف. لم تكن تعرف ما سيحدث بعد المؤامرة ، والآن بعد أن لم تسيء إلى البطلة ، حتى لو فكر الرجل الثاني في الانتقام من نفسها ، فمن المحتمل أن يساعدها البطل الذكر ، أليس كذلك؟
يبدو أن لدى Mu Ting شيئًا لتغادره ، لكن الممرضة جاءت لمساعدتها على التحرك ، لكن جدها لم يأت مرة أخرى ، كانت Xu تشعر بالملل من نفسها ، وكانت Shen Xuan ترسم بمفردها ، وقبل أن تعرف ذلك ، رسمت شخصًا مألوفًا ، ورسمت عليها بهدوء قبعة خضراء ، ثم ضحكت وسرعان ما وضعت اللوحة بعيدًا ، حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها.
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...