43

330 23 0
                                    



إذا حدث شيء ما بالفعل للسيد Guo Mu ، فسيكون قادرًا على الحصول على أكبر فائدة لزوجته في أقرب وقت ممكن. وإلا ، بمجرد تسرب الأخبار ، سينفجر هؤلاء الأشخاص الطمعون في الشركة بالتأكيد ، وقد لا تتمكن زوجته من الاستفادة منه.
علاوة على ذلك ، السيد شين ليس على ما يرام في هذا الوقت ، ناهيك عن التحفيز ، وهو خائف من إثارة غضب الرجل العجوز عندما تصبح الأمور جادة ، لذلك كان يحاول إخفاء ذلك ، خوفًا من أن شين شوان ستغادر حقًا بدافع ، ومن يدري ما إذا كان هذا الحادث عرضيًا أم من صنع الإنسان؟
كثير من الظلام في الأسرة الغنية غير متوقع.
خدشت شين شوان شعرها مرتين ، وكانت تمشي ذهابًا وإيابًا من وقت لآخر. في هذا الوقت ، كان عقلها كله في حالة من الفوضى. كانت قد انقطعت عن الاتصال منذ أمس ، وكانت لا تزال في البحر ، ولم تعد تجرؤ على التفكير بعمق.
سألت فجأة: "قلت في وقت سابق أن شيئًا ما حدث للشركة ، ما هو بالضبط؟"
عندما سقطت الكلمات ، تردد المساعد تشونغ لبعض الوقت ، ثم قال بجدية: "الأمر فقط أن الشركة لديها خائن ، والذي كاد يفسد مشروعًا كبيرًا لنا. ذهب السيد مو هذه المرة لحل الثغرة." شين شوان لم تتحدث ، وأمسكت السور بكلتا يديها ، وانخفضت نظرتها مباشرة في الطابق السفلي
.
"دعنا نذهب ، تذكر أن تخبرني على الفور إذا كان لديك أي شيء تفعله. أيضًا ، كن طبيعيًا ولا تدع الناس يرون القرائن." عند سماع ذلك ، أومأ المساعد Zhong ، وتردد في التحدث ، ونزل أخيرًا ببطء. في الواقع ، أراد أن يقول شيئًا آخر ، لكن يبدو أن السيدة لم تكن تنوي الانتباه إلى أشياء أخرى
.
في هذه العائلات الكبيرة ، بمجرد حدوث شيء لأحد الأقارب ، يفكر الجميع في اهتماماتهم الخاصة. كما أراد أيضًا إخبار الطرف الآخر بأسوأ خطة ، لكنه لم يتوقع أن الطرف الآخر لم يهتم بهذه المزايا التي يسهل الحصول عليها. ربما كان ذلك بسبب تحيزه ضد زوجته من قبل.
أثناء مشاهدته يخرج تدريجياً من البوابة ، لم تستطع شين شوان أخيرًا المساعدة ولكن ركعت ببطء ، وفركت وجهها في محنة ، اعتقدت دائمًا أنها كانت مع مو تينج فقط لأنه كان ثريًا وحسن المظهر ، الآن بعد أن تعرض الطرف الآخر لحادث ، يمكن أن تحصل على ميراث ضخم ، ولكن لماذا كانت متوترة للغاية وقلقة.
في الماضي ، بغض النظر عما حدث ، كان بإمكانها التحدث إلى Mu Ting ، لأنه بغض النظر عما حدث ، يمكنه حلها ، ولكن الآن عقلها كله عابث ، ولا يمكنها العثور على أي شخص للتحدث معه. "Xuanxuan؟" بدا الطرف الآخر أكثر هدوءًا ، توقف شين شوان ، وقال فجأة: "لدي شيء أطلبه منك ، تعال غدًا."
أخذت نفسًا عميقًا ، وذهبت إلى الحمام لتغسل وجهها بالماء البارد ، وانتظرت حتى صفاء ذهنها قبل الاستلقاء على السرير والتفكير في الأشياء. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما إذا كانت هالة البطل لا تزال مفيدة ، فقد كان الأمل الوحيد الذي يمكن أن تعلق عليه الآن.
في الماضي ، شعرت شين شوان دائمًا أن هذا الشخص عاملها بشكل سيئ ، ولن يقنع الآخرين ، ولن يكون رومانسيًا ، ولن يأخذ زمام المبادرة لمرافقتها ، ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان الأمر مجرد أنها لم تلاحظ ذلك من قبل. اعتاد البطل الذكر على السفر بشكل متكرر ، وقضاء نصف شهر في الخارج ، لكنه الآن نادرًا ما يسافر في عمل. لا بد أنه لم يقلها أبدًا.
كلما فكرت في الأمر ، زادت مللها.طلبت شين شوان من نفسها ألا تفكر في الأمر بعد الآن ، ولكن كان هناك شيء واحد وجدته مريبًا. في المؤامرة ، قام الشرير بخيانة معلومات الشركة عمدًا من أجل الانتقام من البطل الذكر. أتساءل عما إذا كان قد فعل ذلك هذه المرة؟
بعد إجراء مكالمة ، كان الهاتف الخلوي الخاص بـ Mu Ting لا يزال مغلقًا ، وقد اتصلت بـ Mu Yi مرة أخرى ، ولكن هذه المرة كان الاتصال متصلاً بسرعة.

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن