نظر إلى Mu Ting ، ونظر دون وعي إلى Shen Xuan بشكل غريب ، كان من الصعب حقًا تجاهل علامات الأسنان. بشكل غير متوقع ، بدا السيد Mu جادًا للغاية ، وكان يلعب هكذا.
عرف مو تينغ بطبيعة الحال ما فعلته ، نظر إلى المرأة تحت عينيه بهدوء ، وحرك أطراف أصابعه قليلاً ، وخفض الأخير رأسه بلا مبالاة ، كما لو لم يحدث شيء ، واستمر في دعم وجهه بيديه.
كانت عيون مو يي لا تزال قاتمة ، وكان يلعب بالقلم على الطاولة من وقت لآخر. كلما اعتقد أنه قد تكون لهما علاقة ، كان جسده كله ينضح بلمسة من الغضب ، لكن مو يي بجانبه كان يحدق في ابنه باستياء ، مما يشير إليه لكبح جماح نفسه.
لا يزال مصير شين يومين واضحًا في ذهنه ، فهو لا يريد أن يكرر ابنه نفس الأخطاء ، ولا تعتقد أنه لا يعرف ما فعله هذا الطفل ، إنه مجنون حقًا بالنسبة للمرأة!
كان محتوى الاجتماع مملًا للغاية ، ولم تستطع شين شوان فهمه. لقد كادت أن تنام عدة مرات ، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً ، لكن في كل مرة رأت فيها مو يي عكس ذلك ، كانت تصدم ، واستمرت حتى الساعة 4:30 بعد الظهر ، وانتهى الاجتماع أخيرًا.
بالطبع رأت ما كان على عنق مو تينج ، وكانت خائفة من أن يزعجها الطرف الآخر ، لذا تراجعت دون أن تقول كلمة واحدة بعد الاجتماع ، لكنها شعرت أنها إذا هربت اليوم ، فلن تهرب غدًا.
عندما وصلت إلى المستشفى كان جدها يلعب الشطرنج مع العميد ، وكان الاثنان يلعبان بسعادة مع ابتسامة على وجهيهما ، وبعد رؤيتها قادمة تحدث العميد عن حالته.
"بعد المناقشة بين الخبراء في مستشفانا ، قررنا إعطاء السيد شين نوعًا جديدًا من المخدرات. لقد قمنا بالتحكم في الجرعة واختبرناها من قبل ، ووجدنا أنها فعالة بالفعل. السيد شين هو من يحتاج إلى السيطرة عليها بنفسه. يجب ألا يلمس التبغ أو الكحول أو بعض الأطعمة المزعجة ، ويجب ألا يخاف أو يحفزه." عند سماع كلمات العميد ، استاء شين شوان وفكر في الأمر
.
"سأعتني بجدي جيدًا ، من فضلك." أومأت برأسها بأدب.
لوح العميد بيديه بسرعة ، "هذا كل ما يجب أن نفعله".
عابس ، جاء شين شوان إلى جانبه ، ورفض صوت الراديو ، ثم أصبح جادًا ، "ألا تريد الاستمرار في حمل حفيدك؟ إذا لم تعتني بجسدك جيدًا ، فلن تتمكن حتى من حمل الطفل بعد الآن." في هذه الأيام ، لم يتخذوا أي إجراءات ، ولا يعرفون ما إذا كانوا سيفوزون ، لكنهم سيفعلون ذلك. يبدو أن جدها سيكون سعيدًا جدًا في المستقبل . عند سماع هذا ، فتح الرجل العجوز عينيه فجأة ، وأظهر ابتسامة على وجهه أخيرًا ، "أنت فتاة كريهة الرائحة ، عظام الجد القديمة ليست ضعيفة بعد ، لكنك قلت إنه يجب أن تنجب طفلاً في وقت أقرب. لقد تزوجت منذ ثلاث سنوات ، ولا توجد حركة على الإطلاق. عندما يكون لديك وقت ، سيقدم لك جدي طبيب الطب الصيني. ستعود والدتك إلى طبيب الطب الصيني ، إذا كانت والدتك ستعود على الفور بعد ذلك. حامل بسرعة . في النهاية ، حتى أن الرجل العجوز لعب معها بطاقة عاطفية ، مما أجبرها على رؤية الطبيب ، ولم يكن هناك طريقة أخرى.وجدت شين شوان عذرًا وذهبت بعيدًا ، وطلبت من الطبيب الاتصال بها إذا كان هناك أي شيء تفعله.
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...