18

667 50 0
                                    



عندما رأيته ، تحت الضوء ، كان اللون الأخضر الزمردي نقيًا وشفافًا.
بعد التقاط أنفاسها ، مدت يدها على الفور بعناية لتلمس سوار اليشم ، كانت المجسات ناعمة جدًا وباردة ، معتقدة أنها كانت تحمل شيئًا بقيمة 150 مليون يوان ، أغلقت شين شوان الصندوق بسرعة ونفدت من الغرفة.
عندما أتت إلى باب الرجل الرئيسي ، طرقت الباب مرتين ، لكن لم يكن هناك صوت من الداخل. لم تستطع شين شوان سوى فتح الباب بنفسها ، خائفة من رؤية شيء لا يجب أن تراه ، والتحديق والمسح الضوئي في جميع أنحاء الغرفة ، لكنها لم تر أي شخص ، ولكن لماذا كان الضوء في الغرفة؟
"ما الذي تبحث عنه؟"
تخطى قلبها خفقان ، وأذهل الصوت المفاجئ شين شوان. لم تستطع إلا أن تستدير بينما تمسك بقلبها ، فقط لترى أن الرجل قد تحول إلى ملابس غير رسمية وكان لا يزال يحمل دفتر ملاحظات ، كما لو كان قد جاء للتو من الدراسة.
"هذا ... لماذا هو في غرفتي؟" عادت على الفور إلى العمل وسلمت الصندوق بتعبير خطير للغاية ، "ألم تقل أنك لن تعطيه لي؟" اعتقدت أن البطل كان كريمًا للغاية وسيمنحها شيئًا ثمينًا عندما كان سيحصل على الطلاق ، لكن الطرف الآخر صفعها على وجهها ، لكن لماذا لا يزال في غرفتها الآن
؟
نظر مو تينغ إليها بلا مبالاة ، وفجأة انحنى قليلاً ، كانت نظراته مثل الشعلة ، "أعطني إياه؟" الفصل 20 عن قصد إغواء

شين

شوان نظروا إلى بعضهم البعض ، احمر خجل شين شوان بشكل غير مفهوم ، وفجأة تراجعت خطوتين إلى الوراء ، "لكن ..." التقت العيون الأربعة ، وابتسمت ببطء ، "إذا كان هذا هو الحال ، فحينئذٍ سأكون ممتلئة بالحيوية ،" إذا كان هذا هو الحال ، سأكون ممتلئًا.
رئيس
"
.
بالنظر إلى الشكل المغادر ، تحركت حواجب Mu Ting قليلاً ، ولم ير أبدًا أي شخص أكثر تافهًا ورخصًا منها.
بالعودة إلى الغرفة ، جربت شين شوان السوار مرة أخرى ، ووجدت أنه يبدو أكبر قليلاً ، لكنه كان جيدًا ، لكنها بالتأكيد لم تستطع ارتدائه كثيرًا ، وستكون خسارة كبيرة إذا ارتطمت.
لكن الزعيم الذكر أعطاها هدية فجأة ، هذا أمر غريب جدًا حقًا ، يجب ألا يتأخر الطلاق ، وإلا ستكون هناك بعض التغييرات ، يبدو أنه يتعين عليها السماح للرجل الرئيسي بالاستمرار في كره نفسه.
في اليوم التالي عندما كان من المقرر قراءة الوصية ، نهضت شين شوان مبكرًا ووضعت سوارها على يدها بالمناسبة ، لكن كان عليها توخي الحذر عند تناول الطعام ، واعتقدت أنه كان مزعجًا للغاية ، لذلك خلعته في النهاية لتجنب القلق طوال اليوم.
تمت قراءة الوصية في المنزل القديم لعائلة Mu. بالطبع ، ذهبت مع Mu Ting. نظرًا لأن المساعد Zhong والسكرتيرة Li كانا هناك ، لم تستطع طرح مسألة الطلاق. كان بإمكانها فقط الجلوس هناك بمفردها ومشاهدة المشهد خارج نافذة السيارة.بالطبع ، طالما أنها لا تتحدث ، لن يأخذ البطل الذكر زمام المبادرة للتحدث معها.
المنزل القديم لعائلة مو هو مكان مشابه للقصر. سمعت أنه كان موجودًا منذ عدة سنوات. بعد دخول السيارة ، كانت هناك أزهار ونباتات مزروعة على كلا الجانبين. لم يكن حتى توقفت السيارة خارج فناء ضخم حتى فتح شين شوان الباب وسار.
مع مساحة الأرض هذه وقسم الطريق ، لم تجرؤ على تخيل كم سيكلف هذا القصر ، ولكن بالتفكير في الأمر بعناية ، فإن مساحة فيلا مانور كبيرة جدًا ، وقد وعد بمنحها لنفسها بعد الطلاق ، لذلك بالتأكيد ستكون تستحق الكثير من المال في المستقبل.
لم أكن أتوقع أن أغنى من خلال الطلاق!
بعد دخول البوابة ، رأيت الكثير من الأشخاص في القاعة ، تقريبًا جميع العائلات المباشرة والتابعة لعائلة مو ، ما لا يقل عن 20 أو 30 شخصًا ، وعدد قليل من المحامين. ربما رأى المحامي وانغ مو تينغ على الفور بابتسامة ومد يده "
.
بعد مصافحة الطرف الآخر لفترة وجيزة ، قام مو تينج بربت شين شوان على رأسه ، وذهب مباشرة إلى الطاولة الطويلة للجلوس.كانت عائلة مو المباشرة بجانبهم.بدوا جميعًا هادئين ، لكنهم شربوا وعاءًا بعد قدر من الشاي على الطاولة.
بالطبع ، جلست شين شوان بجانب بطل الرواية الذكر ، لأنها رأت مو يي على الأريكة ، وأصبحت متوترة على الفور ، خوفًا من قيام الطرف الآخر بفعل شيء ما مرة أخرى.
"الجميع ، يجب أن يكون الجميع قد وصلوا. آمل أن يتمكن الجميع من الصمت وعدم المقاطعة بشكل عرضي." قال المحامي وانغ فجأة بتعبير جاد.
في لحظة ، سكتت القاعة بأكملها ، وكان الجميع يحدقون في الإرادة في أيدي بعضهم البعض.

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن