23

606 45 0
                                    



يا لها من كارثة ، لم يكن يبتسم بسعادة بالغة ، ولم يرَ جدها يضحك مثل هذا من قبل.
"أنا بخير ، أنا أقلقك". شدّت على زوايا شفتيها الشاحبتين.
مبتسمًا مرة أخرى ، رفع الرجل العجوز يده لمس رأسها ، وقال بعيون معقدة: "الليلة الماضية تحدثت طويلًا مع هذا الطفل من عائلة مو ، وشعر أيضًا أنه لم يكن يجب أن يهملك من قبل. لأكون صريحًا ، لم أتوقع أن تكون لديه مثل هذه الفكرة ، لذلك قلت أنه كان يجب عليك إهماله منذ فترة طويلة." فقط مع التحفظ ، يمكن للرجل أن يفهم كيف يقودها شوان
.
"
"لذلك قررت تسليم الشركة له. على أي حال ، سيتم إعطاؤها لحفيدي الأكبر في المستقبل. إنه أفضل من إعطائها لذلك الشقي من ابن عمك." عند الحديث عن هذا ، لم يستطع الرجل العجوز إلا أن تنهد. يجب أن يكون البطل مجنون! على استعداد للقيام بمثل هذه الأعمال الخاسرة! أليس هذا يعمل لها من أجل لا شيء؟




كان اتهام الرجل العجوز لا يزال يسمع في العنبر ، لكن كان هناك رجل قاتم يقف خارج الباب. شخر شين تشي ببرود ، واستدار وغادر ، بشكل غير متوقع ، كان الرجل العجوز غريب الأطوار ، وكان يفضل تسليم الشركة إلى شخص غريب عنه ، وحتى أعطى جميع الأسهم لهذه الفتاة النتنة. يبدو أنه لم يعد بإمكانه الجلوس ساكنًا!
"أستطيع أن أرى أنه اكتشف الأمر حقًا ، وإلا فلن يفعل شيئًا عديم الفائدة. هل تعتقد أنه ليس من المتعب إدارة شركتين؟ إذا كان لا يريد أي شيء ، أين يمكنه أن يجد مثل هذا الشيء الجيد!" أصبح السيد شين غاضبًا أكثر فأكثر أثناء حديثه.
Shen Xuan كانت بالفعل سمكة مالحة في هذا الوقت ، وقالت إنها لا تريد أن تقول أي شيء ، ولم تتوقع أن يكون القائد الذكر قاسيًا للغاية ، فكيف يمكن أن تطلق بعد هذه الحيلة.
من المؤكد ، كيف يمكنها ، بقليل من علف المدافع ، أن تهزم الرصاص الذكر؟
بعد الضغط لفترة طويلة ، غادر جدها غاضبًا ، كما لو كانت قد فعلت شيئًا فظيعًا ، وشعرت دائمًا أنها كانت تثير المتاعب دون سبب إذا أرادت الطلاق. عرفت شين شوان أن جدها قد تعرض لغسيل دماغ من قبل القائد الذكر. إذا قالت إنها لم تعد تحب البطل الذكر ، فإن جدها لن يصدق ذلك.
في الواقع ، بدأت شين شوان أيضًا بالتردد.بعد كل شيء ، لا يمكن للناس فقط الاهتمام بأنفسهم في الحياة. هذه الشركة هي أيضًا جهد مضني من جده. في الواقع ، كونك امرأة غنية تبلغ قيمتها عشرات المليارات من الدولارات أمر جيد جدًا أيضًا ، لكنها دائمًا ما تشعر بالقلق بشأن المخاطر الخفية لهذه المؤامرة. بعد كل شيء ، الأشرار جميعهم من السود الآن.
في فترة ما بعد الظهر ، جاءت المساعدة Zhong وقالت إنها وجدت لها بعض الحارسات الشخصيات لحمايتها شخصيًا ومنع بعض الأشرار من الاقتراب.
عرف شين شوان أن الشخص الخبيث في فمه كان يشير إلى مو يي.
"السيد مو تعرض لحادث سيارة ، ألا يوجد شيء خاطئ حقًا؟"
كانت مستلقية على سرير المستشفى أثناء النظر إلى الجهاز اللوحي ، وسقطت عيناها على المساعد تشونغ الذي كان يوجه الحراس الشخصيين عند الباب ، ولم تصدق أن هالة البطل ستكون قوية جدًا ، وقد صدمته سيارة كبيرة ، والطرف الآخر كان بخير.
بالعودة إلى الغرفة ، ابتسم المساعد Zhong ، "السيارة تم تعديلها خصيصًا ، بالطبع السيد Mu بخير ، وإلا فلن يكون لديك مجرد ارتجاج خفيف."
"..."
هذا يعني أنها لا تزال غير محظوظة ، ولا يزال من الممكن أن تتعرض للإصابة في هذه الحالة.
لا يعرف شين شوان ما يتبادر إلى الذهن ، وسأل فجأة بجدية: "ماذا عن الأشياء في السيارة؟ هل رأيت ساعة؟"
هذا ثمانية ملايين! لو كنت أعلم أنها لم تكن لتشتريها من أجل الرصاص الذكر!
عند سماع ذلك ، فكر المساعد Zhong في الأمر بجدية ، "هل تشير إلى حقيبة سوداء؟" أومأ
شين شوان برأسه سريعًا ، ولكن عندما رأى هذا ، ابتسم الأخير فجأة ، "لا تقلق ، لقد أخذ هذا من قبل الرئيس مو."

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن