خلع سترته ووضعها على الأريكة ، ثم توجه مباشرة إلى المطبخ ليصب كوبًا من الماء. عندما عاد إلى غرفة المعيشة ، رأى أنه كان هناك بالفعل زجاجة دواء على المنضدة ، والتي بدت وكأنها قد تم خلعها للتو. نظر إلى الطرف الآخر ، وأخذ رشفة من الماء على عجل ، "شكرًا لك." متكئة على الأريكة ،
ترددت شين شوان ، وقالت أثناء اللعب بشعرها: "لدي فكرة ، لا أعرف ما إذا كان يجب أن أتناول الدواء أم لا" . "هذا ... أعتقد ... في الواقع ، يمكننا الطلاق أولاً ، طالما أننا لا نخبر جدي ، أو يمكننا العيش معًا مؤقتًا ، على أي حال ، لن يعرف أحد ، ما رأيك؟" كان صوتها هشًا. لم يتكلم مو تينغ ، ولكن فقط حدق فيها حتى أصيب بالذعر ، ثم قال بهدوء: "ما رأيك؟" نظرت شين شوان إلى بعضها البعض ، وأخذت الوسادة بجانبها وعانقتها بإحكام ، "أنا ... هذا من أجل مصلحتك أيضًا ، بعد كل شيء ... ألا تكرهني؟" والآن بعد أن خرجت المضيفة ، من أجل الحصول على أفضل وقت للطلاق . وقف فجأة ، اقترب منها خطوة بخطوة ، وانحني قليلاً ، دون أي عاطفة على مخططه البارد وثلاثي الأبعاد. عند رؤيته يقترب أكثر فأكثر ، كان بإمكان شين شوان أن تشم رائحة الكحول الباهتة على جسد الطرف الآخر. كانت خائفة جدًا لدرجة أنها احتضنت الوسادة وابتعدت بعيدًا. عندما مد الطرف الآخر ذراعها تجاهها ، قامت على الفور بتقلص رقبتها في خوف ، "أنت ... ماذا ستفعل !؟" خفض رأسه وترك شعره يغطي وجهه . كان الرجل يحمل معطفه ، وكان له قوس غير مرئي تقريبًا ، وصعد إلى الطابق العلوي. "اتبعني."عند سماع الصوت ، كانت على الأريكة ترفع رأسها سرًا فقط ، ورأت أن الطرف الآخر قد صعد بالفعل إلى الطابق العلوي ، لذا تابعت ذلك متظاهرة بالهدوء. إذا لم تكن تعلم أن البطل الذكر لم يكن مهتمًا بها ، فلن تجرؤ على الاقتراب كثيرًا من الطرف الآخر في منتصف الليل.
ولكن إلى أن قام بالمتابعة في غرفة الدراسة ، أخرج الرجل فجأة ملفًا من المكتب وأعطاها لها بتعبير هادئ ، "إذا كان لديك أي أفكار ، يمكنك إخباري". بعد أن قال ذلك ، غادر غرفة الدراسة ، تاركًا شين شوان وحدها للتحديق في الملف ، لأنه كان هناك عدد قليل من الشخصيات الكبيرة ، اتفاقية الطلاق
!
لم أكن أتوقع أن يوافق البطل حقًا على فكرتها ، لا ، كان الطرف الآخر مستعدًا جيدًا ، ومن الواضح أن لديهم هذه الفكرة منذ فترة طويلة ، ولا بد أنهم التقوا بالبطلة اليوم ، لذلك أحضروها خصيصًا للتوقيع عليها!
لكن هذا جيد ، نظرت شين شوان على الفور بعناية ، وعندما رأت رسوم الطلاق أعلاه ، اتسعت عيناها على الفور ، وقفز قلبها الصغير فجأة "شاذ".
لقد عرفت دائمًا أن البطل كريم جدًا ، لكنها لم تعتقد أبدًا أنه سيكون كريمًا جدًا!
مع رسوم الطلاق هذه ، طالما أنها لا تبددها بتهور ، سيكون بالتأكيد كافيًا لها للاستمتاع بها مدى الحياة!
خوفا من أن يندم الطرف الآخر ، وجدت قلمًا على عجل للتوقيع عليه ، لكنها فجأة كانت في حيرة من أمرها ، وتذكرت أن هذا النوع من اتفاق الطلاق يجب أن يتم توثيقه من قبل محامٍ.
بالتفكير في هذا ، أخذت أغراضها على الفور وخرجت من غرفة الطرف الآخر ، لكن لم يكن هناك رد بعد الطرق عدة مرات ، لذلك لم تتمكن من فتح الباب إلا ببطء ، وتمدد رأسها وتنظر إلى الداخل ، لكنها لم تر أحداً.
أتساءل ما إذا كان الطرف الآخر ليس في الغرفة؟
لم تستطع شين شوان المشي سوى بضع خطوات للداخل ، "السيد مو"
توقفت عيناها مؤقتًا ، وعندما رأت الرجل الذي خرج من الحمام مرتديًا بنطالًا سروالًا ، تم تحديد عضلات البطن العضلية بوضوح ، ولم تستطع إلا أن تحمر خجلاً ، واستدارت في حالة من الذعر وخرجت ، "أنا آسف ، أنا آسف ، لم أر شيئًا!" عندما تم إغلاق الباب مرة أخرى ، ارتدى مو تينغ عبسًا قليلاً
.
عندما جلست في القاعة مرة أخرى ، لم تستطع شين شوان إلا أن تأخذ بضع رشفات لإعادة ضبط دقات قلبها.على الرغم من أن جسد البطل الذكر جيد جدًا ، بمجرد الطلاق ، لن تجد أي لحوم طازجة! ؟
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ينزل الناس في الطابق العلوي ببطء. كانت قد ارتدت بالفعل قميصها ، لكن شين شوان كانت لا تزال غير طبيعية إلى حد ما ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى السعال بخفة متظاهرة بالهدوء ، "أم ... هل يجب توثيق اتفاقية الطلاق هذه؟" متجاهلًا كلماتها ، سار الرجل ببطء مع فنجان الشاي حتى ذهب لصب كوب من الشاي ، هل ستفكر في ذلك
؟
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...