كيف تعرف هذا النوع من الأشخاص؟
"حسنًا ، حسنًا ، هذا غير منطقي مع هذا النوع من الأشخاص ، هل أعاملك على العشاء؟ " بعد سكب كوب من الماء والوصول إلى غرفة المعيشة ، أصبح تعبير شين شوان جادًا ، "كيف يمكن أن يكون هذا؟" وبعد انتهاء حديثها تذكرت فجأة أن الكتاب حدث في الصيف ، ولم تذكر الوقت المحدد ، ما يعني أن جد البطل قد يموت في أي وقت . " علاوة على ذلك ، أكد رئيس مجلس الإدارة مرارًا وتكرارًا أنه لا يُسمح للسيد مو وزوجته بالطلاق ، بل وتركوا أموالًا لزوجته في الوصية. إنه يعلم أن الرئيس يجب أن يعتقد أيضًا أن السيد مو سيطلق الطلاق ، لذلك يريد أن يعوض عن زوجته. عند سماع ذلك ، خفضت شين شوان رأسها وظلت صامتة لفترة طويلة. وبدلاً من التحدث ، صعدت إلى الطابق العلوي في صمت هذا العام ، لم يكن الجو حارًا .أرادت في الأصل أن تستحم ، لكن لسبب ما ، غادرت الغرفة وذهبت في اتجاه آخر.
طرقت الباب مرتين ، لكن لم يجبها أحد ، فلم يكن لديها خيار سوى فتح الباب والدخول. لم يكن هناك أحد في الغرفة ، لكنها رأت شخصية طويلة في اتجاه الشرفة.
تتنهد ، لا تزال تمشي ببطء ، كانت رياح الليل تهب ، كانت سماء الليل مليئة بالنجوم ، ووضعت زجاجة من النبيذ الأحمر على طاولة الشرفة ، وكان الرجل يرتدي بدلة سوداء غير رسمية ، يحمل كأسًا من النبيذ الأحمر الداكن في يده ، ويبدو أن صورته الظلية الصارمة لها معنى مختلف عن المعتاد ، وكان ينظر إلى سماء الليل اللامتناهية بعيون باهتة.
"أنا ... سأبقى مع جدي جيداً." كان صوتها رقيقًا.
بعد قراءة الكتاب ، يعرف شين شوان أنه على الرغم من أن البطل لا يحب التعبير ، إلا أنه لا يزال لديه مشاعر عميقة تجاه جده.بعد كل شيء ، قام الرجل العجوز بتربيته ، فكيف لا يكون لديه أي مشاعر.
على الرغم من أنها طلقت دون إخبار الرجل العجوز ، لا يزال بإمكان شين شوان أن تشعر باهتمام الطرف الآخر بها ، وهي تعلم أيضًا أن رغبة الرجل العجوز هي رؤيتها والرجل يقودان سعيدان في الحب ، لكن هذا يبدو مستحيلًا.
تنهدت ، لم تكن تعرف كيف تريح الآخرين ، لقد سكبت كوبًا من النبيذ وسارت ، وقالت بهدوء ، "هل تريدني أن أشرب معك؟" لم يتكلم مو تينغ ، لكن رفع يده وشرب الخمر في الكأس ، كانت نظرته لا تزال في سماء الليل
.
أخذت شين شوان رشفة أيضًا ، ووجدت أنها لم تكن قوية جدًا ، لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان لديها الكثير من القدرة على التحمل.
شعرت أن الطرف الآخر لا يحتاج إلى راحتها ، ما زالت تضع الكأس وتقول بهدوء: "بما أن الشرب يسبب الصداع ، فلا تشرب كثيرًا. قال الجد أنه لا يوجد شيء مهم مثل جسدك." مع العلم أنها كانت ثرثارة ، لكن الطرف الآخر منحها الكثير من المال ، فقد اعتبرته راحة لإله الثروة ، وبعد أن انتهت من الكلام ، استدارت وغادرت
.
هب نسيم المساء ، وكانت سماء الليل اللامحدودة مليئة بالنجوم. وفصل الرجل فجأة شفتيه الرفيعة قليلاً ، "لا أريد شرابًا". بعد أن توقفت ، رمشت شين شوان ، وفجأة شعرت وكأنها كانت تهلوس ، لم تستطع إلا أن تراجعت ونظرت إلى الطرف الآخر ، "أنا ... لا أشرب جيدًا ، أنا أتحدث فقط
.
ومن السهل ممارسة الجنس بعد الشرب فلا يجب أن تلمسه!
نظر من زاوية عينيه ، بدا وكأنه مدرك لدفاعها. انحنى الرجل فجأة ليلتقي بعينيها ، وقال بصوت منخفض ، "ماذا تعتقد أني سأفعل بك؟"
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...