لقد فعلت ذلك عن قصد ، الآن بعد أن المراقبة تراقب ، ألا يجب أن تقول آسف أيضًا؟ "
كان الجو المحيط قاسيًا بعض الشيء ، ولم يكن الجميع يعلم أن الأمور ستنتهي على هذا النحو. بالطبع ، كانوا يشاهدون العرض الجيد من الخطوط الجانبية.
نظر فانغ تشين إلى المرأة ، ضاق عينيه ،" حقًا؟ بالنظر إلى بعضهما البعض
، لم يتجنب شين شوان نظرته ، ولكن فقط ألقت بنظرتها على سو وي ، "آنسة سو ، هل أنا مخطئ؟ "
كان مو مو في الأصل هو الذي تسبب في المشاكل دون سبب ، لذلك خفضت Su Wei رأسها بشكل طبيعي بالذنب في هذا الوقت ، ثم تقدمت إلى الأمام للانحناء لـ Qiu Meng ،" أنا آسف ، الآنسة Qiu ، أعتذر لك نيابة عن Mu Mu. "
كما قال ، نظر إلى فانغ تشين بوجه عنيد مرة أخرى ، وكانت نبرته قاسية بشكل غير متوقع ،" السيد فانغ ، كما قلت ، أنا لست صديقتك ، ولست بحاجة لك للدفاع عني. ما تفعله لن يسبب لي سوى المتاعب. ما حدث الآن هو خطأي. لا يجب أن تسيء فهم الآنسة كيو. "
عندما لمست عينيه المرأة ، خففت عيون فانغ تشين كثيرًا ، وفوجئ الآخرون أيضًا. لم يكن يتوقع أن هذه المرأة لم تكن صديقة السيد فانغ ، بل إنه رفض السيد فانغ في الأماكن العامة! بالطبع ، فقط البطلة في هذا العالم يمكن أن تكون جديدة ومهذبة ، وإلا فإن الرجل الثاني لن يحبها حتى الموت. شين شوان معتاد على
ذلك
. في هذه اللحظة ،
جاء Shen Yumin فجأة ، ونظر إلى Fang Qin بابتسامة ، "كرم السيد Fang ليس جيدًا ، من فضلك لا تتفاجأ ، إنها مجرد مسألة صغيرة ، الجميع يتناولون مشروبًا وقد انتهى الأمر ، أليس كذلك؟" أثناء حديثه
، نظر إلى شين شوان كما لو كان يلومه ، كما لو كان يخبرها أن تعتني بالوضع العام. حتى لو كانت غير سعيدة على انفراد ، كان لا يزال يتعين عليها مراعاة وجهها ، حتى لا يتمكن أحد من رؤية النكتة. بالطبع ، تناول فانغ تشين كأسًا من النبيذ بابتسامة وأخذ رشفة ، "ثم سأعتذر في يوم آخر للرئيس شين
. "
" لا بأس ، لا بأس. " "لوح شين يومين بيده بأدب وأدار بصره إلى شين شوان مرة أخرى.
بالطبع ، لم ترغب شين شوان في القلق بشأن ذلك بعد الآن. أخذت رشفة من الشمبانيا من طبق النادل ، ثم نظرت إلى الرجل الثاني بشكل هادف ، "السيد فانغ ، آمل ألا تضع قبعات قذرة على الناس دون أدلة مقنعة في المرة القادمة. لا تقلق ، الآنسة سو ليست هي الإمبراطور ، وليس هناك الكثير من الأشخاص المزعجين الذين يريدون قتلها.
"
برؤية شكلها المغادر ، تومض نظرة صارمة في عيون شين يومين.
اعتقدت أن جدها كان لا يزال في الغرفة الأصلية ، ولكن عندما مرت شين شوان ، لم تر أي شخص ، لذلك لم يكن بإمكانها إجراء مكالمة إلا باستخدام هاتفها المحمول ، لكن مكالمة جدها لم تكن متصلة على الإطلاق.
لم يكن بإمكانها أن تسأل النادل إلا بشكل عرضي ، وسمعت أنها كانت تبحث عن المصعد بعد الطابق التاسع ، لكنها لم تكن تعرف ما الذي يحدث ، وفجأة شعرت بدوار بسيط ، لكنها أخذت رشفة.
تمامًا كما كانت تستقل المصعد على طول الممر ، نظرت شين شوان إلى الوراء دون وعي ، ووجدت أن هناك ثلاثة نوادل أخرى في وقت ما ، وكانوا جميعًا من الشباب.
بدا أنها شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ ، لكن لم يمر أي شخص آخر في الممر الهادئ ، لذلك لم يكن لديها خيار سوى المضي قدمًا.
أصبح رأسها أكثر فأكثر بالدوار ، مما أثر على بصرها حتى. شين شوان لم تستطع إلا أن تقرع ذراعها. وأيقظها الوخز الخفيف من الرصانة. أخرجت هاتفها المحمول على الفور للبحث عن الرقم ، ولكن في هذه اللحظة ، خرج اثنان من النادلين من الممر الأمامي ، وكان كل منهما طويلًا وصغيرًا جدًا.
شد قلب شين شوان ، ولم تستطع المساعدة في الإبطاء ، حتى أن تنفسها كان يرتجف.في هذا الوقت ، كان بإمكانها فقط الاتصال برقم هاتف مو تينغ على الفور.عندما اقترب الناس أمامها ، حولت نظرها ، وفجأة ركضت إلى حمام النساء المجاور لها!
عند سماع صوت الخطوات من الخلف ، أغلقت نفسها بسرعة في المرحاض ، وأصبح رأسها يشعر بالدوار أكثر فأكثر ، وحتى جسدها كله بدأ يشعر بالضعف.إذا كانت شين شوان لا تزال لا تعرف أي شيء في هذا الوقت ، فستكون أحمق ، ومن الواضح أن شخصًا ما أراد أن يؤذيها!
"ها هي!"
فجأة انطلق صوت رجل من الخارج.
"اصعد من كلا الجانبين ، أسرع ، لقد سمعت للتو هذه المرأة على الهاتف ، إذا تعطلت الأمور ، فأنتم جميعًا ميتون!"
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...