لم تستطع شين شوان أن تساعد ، لكنها أغلقت هاتفها بإحكام ، لكنها لم ترد لفترة طويلة.
بالحكم على الطريقة التي بدا بها مو يي والآخرون الآن ، قد يختطفون مو يي إذا تم اختطافهم ، فهل أراد أن يراه؟
ثم رن جرس الهاتف مرتين.
Mu Yi: كما قلت ، كل ما أفعله هو من أجلك. لا أحد يستطيع أن يهددني ، لكن لا يمكنني تجاهلهم.
مو يي: أريد فقط أن ألقي نظرة أخرى عليك.
بالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه ، بدا أن شين شوان قادرة على رؤية المظهر المصاب بجنون العظمة للطرف الآخر. لقد أغلقت هاتفها واستلقيت بهدوء على السرير وهي تنظر إلى السقف. قال مو يي إنه يجب أن يشيروا إلى والديه. يمكن ملاحظة أن لديه هواجس أخرى. إنه لا يخاف من أن يتم القبض عليه ، لكنه يخشى إيذاء والديه. ربما يعتقد أن موغي سينتقم لذلك ، لذا ربما كان يظن أن والديه سينتقم منه.
لا أعرف كم من الوقت كانت مستلقية هناك ، لكن شين شوان اختارت أخيرًا إغلاق هاتفها المحمول. لم تستطع الذهاب ، ولم تستطع إعطاء الطرف الآخر أي أمل.
بعد النوم حتى الساعة 8 مساءً ، عندما فتحت الهاتف مرة أخرى ، لم تكن هناك رسالة نصية أو معرف المتصل عليه. من الواضح أنها كانت تعرف ما تعنيه. تنهدت شين شوان ، وشعرت بالاكتئاب الشديد. إذا كان المالك الأصلي ، فقد لا تهتم حتى بالاهتمام. في ذهن المالك الأصلي ، الشرير لا يختلف عن العديد من الخاطبين. إنها تشعر أن بطلها هو الوحيد الذي يستحقها.
لا يزال لديه الكثير من الشهية في الليل.لا أعرف ما إذا كان قد تأثر بمزاجه ، لكن وجه مو تينغ لم يكن جيدًا للغاية.بدا أنه يعتقد أنها كانت مترددة في التخلي عن مو يي ، ولم تكلف شين شوان نفسها عناء الشرح لهذا الشخص ضيق الأفق.
وحتى اليوم التالي لم يعد الطرف الآخر يطلق الحمام الخاص بها ، وذهبت معها إلى المستشفى في الصباح الباكر لرؤية جدها ، وبحسب الطبيب ، فإن جدها سيخرج من المستشفى في وقت قصير ، بشرط أن يهتم لرعايته.
ومع ذلك ، أُجبرت على إجراء فحص ، لكنها رفضت إجراء تنظير المعدة حتى لو تم تخديرها.في النهاية ، أخذت بعض الدم فقط لإجراء فحص.أصر مو تينغ على مطالبتهم بإجراء فحص كامل للجسم ، لكن شين شوان رفضت الاستماع ، وسارعت إلى جناح جدها.
"أنت في عجلة من أمرك كالطفل." الرجل العجوز لم يستطع إلا أن رفع الصحيفة وربت على رأسها.
تابعت شين شوان شفتيها وقضمت تفاحة بنفسها ، "ليس الأمر أن مو تينغ تخويفني. لا بأس من السماح لي بفحص هذه الأشياء. هذه الأدوات تحتوي أيضًا على الكثير من الإشعاع ، حسنًا؟ ويتم فحص جسدي كل عام. ما الأمر؟" يقول الناس إنه سهل ، لكنه غير مريح للغاية بعد فحص الجسم بالكامل. لقد تم سحب بعض الدم فقط ولا أعرف متى ستعود ، ولا أعرف متى
ستعود
!
عند رؤيتها وهي تنفد في عجلة من أمرها ، لم يستطع الرجل العجوز على سرير المستشفى أن يساعد في هز رأسه بغضب.إذا لم ير مو تينغ هنا ، فمن المؤكد أنه كان سيوبخ هذه الفتاة ذات الرائحة الكريهة المتهورة ، وسيؤذيها طلب التحقق منها!
"لا تقلق ، سأدعها تتحقق من ذلك." ابتسم مو تينغ بخفة.
عند سماع ذلك ، أومأ الرجل العجوز برأسه ، وبينما كان يبتسم ابتسامة لطيفة ، أصبح رؤية حفيد زوجته أمامه أكثر رضا ، قال إنه لا يزال من المفيد أن تكون لديك علاقة لفترة طويلة.
"لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، ولا يزال يتعين عليك مساعدة هذه الفتاة في شؤون الشركة. هذه الفتاة لا تزال وقحة جدًا. سأعلمها بالتأكيد درسًا لاحقًا." ترك السيد شين الصحيفة وقال بجدية.
لم يتغير تعبير Mu Ting عندما سمع الكلمات ، لكن لهجته كانت لطيفة: "يجب أن تكون كذلك." من
الجناح ، جلست شين شوان على المقعد خارج الممر ، كانت تختلس النظر من وقت لآخر ، لسبب ما ، تحدث مو تينج ، الذي لم يتحدث معها كثيرًا ، كثيرًا عندما يواجه جدها. على الرغم من أنه لم يستطع سماع ما يقولونه!
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تأتي باي سي ، وكانت مندهشة قليلاً لرؤيتها جالسة في الخارج ، لكن عندما رأت الأشخاص بالداخل ، لم تدخل مرة أخرى ، لكنها أخبرتها عن الوضع الأخير للشركة ، حتى لو كان مو تينغ مسؤولاً عنها ، فإنها ستظل تخبرها بالتفصيل ، وكانت شين شوان تعلم أن الجميع ، بما في ذلك جدها ، كانوا أكثر أو أقل قلقًا من مو تينغ ، الذي كان لا يبتسم تمامًا ، ولكن لم يكن أحد يثق تمامًا في مو تينغ ، ولكن لم يكن هناك من يثق بها تمامًا ، Mu Ting ، لكنها اعتقدت أن الوقت سيخبر كل شيء. "الآنسة شين ، ها هو تقرير الفحص الخاص بك. طلب مني الدكتور ليو إحضاره إليك ، حتى تتمكن من القدوم لاحقًا." في هذا الوقت ، جاءت ممرضة فجأة بتقرير اختبار ، وابتسمت لسبب غير مفهوم ، "تهانينا!"
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...