32

431 31 0
                                    



عندما كان هناك شخصان فقط في الغرفة ، لم تستطع شين شوان المساعدة في سحب كرسي والجلوس بجانبها ، نظرت إلى الرجل العجوز ببعض الاستياء وقالت: "لم تعد طفلاً ، هذا الفحص لمصلحتك ، وغالبًا ما تذهب للشرب ، هل تريد أن تفقد معدتك!"










سمع الرجل العجوز مزعجها ، قرأ الصحيفة دون أن يرفع رأسه ، "لا يوجد شيء للتحقيق ، الحياة والموت هما الحياة والموت ، كما ترى ، الرجل العجوز مو لم يغادر فقط ، ما الهدف من تناول الدواء كل يوم ، أليس مجرد ميت يمشي.
"
"ما لم تلد حفيدًا ليعانقني في وقت أقرب ، فسأحفظ حياتي بالتأكيد أكثر من أي شخص آخر!" نظر إليها الرجل العجوز فجأة بابتسامة.
تحولت أذنيها إلى اللون الأحمر ، ولم تستطع شين شوان المساعدة في التحديق فيه واستدارت للحصول على السجلات الطبية على الطاولة ، لكنها لم تستطع فهم كلمات الطبيب ، لذلك كان عليها أن تذهب إلى تقرير تنظير المعدة.
"يجب أن تعرف عن عمك."
نظر شين شوان إلى الشخص الموجود على سرير المستشفى بتعبير معقد. هز الأخير الصحيفة وتنهد بلا حول ولا قوة ، "في الواقع ، لقد علمت بهذا منذ وقت طويل ، لكنني فقط غضت عيني. بعد كل شيء ، هم جميعًا أفراد عائلتي ، لكنه في الواقع آذى ابنة أخته. هذا هو وحش من الماء الدافئ!" وإلا فلن يكون لدى جده وباي سي أي شك على الإطلاق ، فمن الواضح أنهما كانا يعرفان ما
يجري
.
"ابن عمك متهور ، لقد طلبت بالفعل من أجداده تأديبه ، وسأرسله إلى الخارج في اليومين الماضيين ، حتى لا يسبب المتاعب مرة أخرى إذا بقي" ، تنهد الرجل العجوز فجأة.
تمسك شين شوان بيد الرجل العجوز بإحكام ، وكانت تعاني من أنف مؤلم وعينين محترقتين ، "جدي ... سأظل معك دائمًا ، وستظل دائمًا معي." نظرت إلى الفتاة النحيفة أمامها ، كبرت في مرحلة ما. لم تر هذه الفتاة كثيرًا منذ أن تزوجت ، ولا بد أنها عانت كثيرًا في الخارج. وإلا ، كيف يمكن أن تصبح عاقلة جدًا
.
ابتسم الرجل العجوز بصوت خافت ، وهو يربت على ظهر يدها ، "جدي لا يريدك أن ترافقني ، فقط أعطني حفيدًا." شين شوان: "..." لم أبق في المستشفى لفترة طويلة ، لأن سلسلة من الأقارب جاءوا لزيارتهم لاحقًا. بالمقارنة مع عائلة مو ، لا تزال عائلة شين لديهم القليل من المودة
العائلية
.
بعد مغادرتها المستشفى ، عادت إلى المنزل. في الواقع ، كانت تخطط للذهاب إلى البحر مع لو سوسو لبضعة أيام ، ولكن نظرًا لأن جدها ليس بصحة جيدة ، فعليها البقاء في المستشفى لرعايته.
كان مو يي هو من جعلها غير مرتاحة. لم يأت الطرف الآخر إليها لفترة طويلة. لابد أن هناك سببًا للشذوذ ، ولم تكن هناك مكالمة هاتفية. إذا استسلم الشرير لها ، فسيكون ذلك أفضل شيء.كانت تخشى أن يقوم الطرف الآخر بأشياء خلف ظهرها. لم تستطع تحمل الصدمة مرة أخرى.
عاد Mu Ting في الوقت المناسب ليلا ، وتذكر فجأة أنه لم يستيقظ لممارسة الجري الصباحي هذا الصباح ، لذلك لم يكن بإمكان Shen Xuan سوى ضبط المنبه هنا.كانت دائما تحافظ على كلمتها ، لكنها لم تقل أنه كان عليها الركض ، وأخذت جولتين من ركوب الدراجات كتمرين.

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن