أريد أن آكل أذن البحر غدًا ذلك النوع من أذن البحر الكبيرة. سارعت على الفور إلى تقديم الأطباق بشكل إنساني ،
وابتسم الأخير فقط عندما سمع الكلمات ، "سيكون هذا بعد غد ، وستستغرق الطائرة بعض الوقت". "
أومأت شين شوان برأسها ولم تقل أي شيء آخر ، لكنها لم تستطع المساعدة في التنهد مرة أخرى بشأن رفاهية الأسرة الثرية. هذا صحيح ، تم نقل جراد البحر الذي أكلته جواً من الخارج. إذا لم تكن موجودة فيه ، لكانت قد تعرضت لضغوط شديدة لتتخيل أن الأسرة الثرية باهظة للغاية. حتى الطعام الذي يأكلونه لن يتمكن من الحصول عليه من قبل أشخاص متخصصين. الشخص المقابل ، "متى ... متى نذهب للحصول على الشهادة
؟ "
تشعر دائمًا بعدم الارتياح إذا لم تحصل على الشهادة
". يعتمد ذلك على الموقف. "
شين شوان:" ... "
وضعت الشوكة ، حدقت للتو في الشخص الذي كان يأكل. على عكس سمكتها الكبيرة ولحومها الكبيرة ، وجدت أن الشخص الآخر بدا وكأنه يحب تناول الخضار ، وحتى الوجبة كانت أفضل منها. نظرت فوق رأسها ، عبس ،" أنت ... ألا تريد الطلاق
؟
رفع جفنيه ، والتقت عيناه ، وانحنى مو تينغ أيضًا قليلاً ، وعيناه مظلمة ، "ماذا سيحدث إذا قلت أنك أنت؟ " "
"! ! !
شين شوان: "لن أعيد المال! " نظر الرجل إليها ، وأخذ كوب الماء جانبًا بتعبير
هادئ: "سننتظر حتى يجري الجد الجراحة". "
كما لو كانت تلهث لالتقاط أنفاسها ، شعرت شين شوان بأنها على وشك أن تصاب بنوبة قلبية. قالت كيف يمكن للقائد الذكر ألا يرغب في الطلاق ، وهي ليست القائدة الأنثوية. استغرق الأمر وقتًا طويلاً لشوكة قطعة من لحم الكركند. بعد أن ابتلعتها شين شوان ، سألت فجأة بفضول:" ما رأيك في الفرق بين أذن البحر العميقة وأذن البحر العادي
؟ سيكون من الرائع أن يتم اصطحابي معي أثناء النقل الجوي ، لأنه يحدث أنه يمكنني التجول في جميع أنحاء أستراليا وتوفير المال على تذاكر الطيران. "
كلما فكرت في الأمر أكثر ، كان ذلك أفضل ، لقد عرفت أن هناك طائرة متوقفة خلف منطقة الفيلا ، إذا كانت لديها مثل هذه الطائرة الخاصة ، فلن تكون قادرة على الطيران في كل مكان ، وهو أمر مريح وفعال من حيث التكلفة.
وضع عيدان تناول الطعام ، نظر إليها برفق ، وأخذ رشفة من الماء ، ونهض Mu Ting وذهب مباشرة إلى الطابق العلوي ، تاركًا شين شوان بمفردها لتناول جراد البحر الأسترالي.
سيكون من الرائع لو كان هناك القليل من اللحم الطازج لمرافقتها في هذا الوقت ، فكرت شين شوان فجأة ، بعد الطلاق ، هل يجب أن تذهب أيضًا إلى دائرة الترفيه لتربية كلب حليب صغير ، ومشاهدة الطرف الآخر يغني ويرقص كل يوم ، يا لها من حياة رائعة.
بهذه الفكرة ، لم تستطع المساعدة في التعبير عن هذه الفكرة لـ Lu Susu بعد تناول الطعام ، ولم يتفاجأ الطرف الآخر على الإطلاق.
لو سوسو: لدى النساء أيضًا رغبات ، يمكنني أن أفهم ، لا تقلق ، حتى لو ذهبت إلى الصبي الوسيم ، فلن يكتشف السيد مو ، كيف يمكنه الانتباه إلى حياتك الخاصة.
لقد حدث أن جاء مساعد الساعة ، وانحنى شين شوان على الفور على الأريكة ، متظاهرًا بالهدوء ومشاهدة الدراما مع العمة وانغ ، وعاد على الفور إلى الماضي بمجرد مغادرة الشخص.
شين شوان: هل يمكنك التحدث بلطف [وجهًا مبتسمًا]
لو سوسو: أفهم ، أنت وحيد [تضحك]
لو سوسو: هذا صحيح ، أنت والسيد مو تصعبان الأمور عليك لسنوات عديدة ، لا تقلق ، سأتناسب مع أي جسم تحبه ، جيد تمامًا في التكنولوجيا وليس متشبثًا.
لم تكن ترغب في التحدث إلى هذا الشخص بعد الآن ، واصلت شين شوان بحزم مشاهدة مسلسلاتها الدرامية ، أرادت فقط العثور على كلب حليب صغير مطيع لمرافقتها لتناول الطعام ، ومشاهدة الأفلام ، والذهاب للتسوق ، والذي قال إنه يجب أن تكون هناك علاقة جنسية!
بعد أن أمرت العمة وانغ بتناول القدر الساخن ظهرًا غدًا ، أخذت شين شوان علبة من هاجن داز وصعدت إلى الطابق العلوي. وعلى الرغم من وجود العديد من الأشياء السيئة في ذهنها ، إلا أنه من المريح جدًا تناول مثل هذا كل يوم دون الذهاب إلى العمل. ليس لديها طموحات ، طالما أنها يمكن أن تكون مرتاحة لبقية حياتها.
ولكن بمجرد أن صعدت إلى الطابق العلوي ، رأت المساعد Zhong يخرج من المكتب على عجل ، مع تعبير رسمي غير مسبوق على وجهها.
سألته متوقفة "ما الخطب؟"
بدا الأخير وكأنه في عجلة من أمره ، ورآها عبس أيضًا وقال بجدية: "الرئيس ... توفي للتو".
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...