36

389 33 0
                                    



جميع أصدقائي في الخارج ، وهم مهتمون بك ، لكنك ابن عمي ، كيف يمكنني السماح لك بالمعاناة؟ طالما كنت مطيعًا ومطيعًا ، أعدك بالسماح لك بالمغادرة هنا كما هي. "
شين شوان لم تتحدث ، ولكن فقط شاهدت الطرف الآخر جالسًا على الكرسي بعيون باردة ، ويحدق في نفسها بوجه بارد ،" أريدك أن تطلق والدي ، وإلا ... "لا توجد نافذة في الغرفة للتهوية ، ولا يمكنني رؤية ما إذا كان الوقت بالخارج ليلًا أو نهارًا
. "

الفصل 41 إنقاذ الناس

بمجرد ذكر ذلك ، قامت شين تشي على الفور بسحب شعرها بغضب ،" لا تعطيني الثرثرة! إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك و Mu Ting ، فكيف يمكن القبض على والدي! "
أغلقت عينيها ، Shen Xuan لم ترغب في التواصل معه بعد الآن ، ولكن بدا صوت بارد في أذنها ،" لم أذهب إلى المحكمة بعد ، كيف يمكن أن يكون Mu Ting غير قادر على إخراج شخص واحد مع قدرته ، لا بأس إذا كنت لا توافق ، ثم لا تلومني ، ابن عمي ، لكوني قاسية! " أخذت نفسًا
عميقًا ، فتحت شين شوان عينيها فجأة ، ونظرت إلى الشخص الذي أمامها بعيون نارية ، "كيف يمكنني الاتصال به إذا لم تتصل بي؟" التقت العيون الأربع ، وانحرف فم شين تشي في قوس قاتم ، ثم خرج من الغرفة. كان ظهر شين شوان مغطى بالعرق البارد ، وبدا أنها منهكة ، لكنها ما زالت تفتقر إلى
القوة في جسدها. لم تكن تعرف الدواء الذي أعطته إياها الممرضة. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله الآن هو تأخير الوقت. ضغطت الشفرة على وجهها أو أكون حذرة . " مع سخرية ، اتصلت شين تشي على الفور برقم ، ثم وضعت الهاتف بجوار أذنها. أصدر الهاتف صفيرًا عدة مرات قبل الاتصال ، ولكن لم يكن هناك صوت ، ولكن شعرت بالشفرة الباردة على وجهها ، قالت شين شوان ببطء ، "أنا ... "


أغلقت عينيها وأخذت بعض الأنفاس العميقة ، وقفت فجأة على الحائط ، ولم يكن لديها قوة حتى الآن ، لذلك لم تستطع شين شوان إلا أن تنحني جسدها وتمشي بقوة بضع خطوات إلى الأمام. كان هناك كل شيء في غرفة المرافق هذه ، ورأت أيضًا سلكًا حديديًا صدئًا ملقى في الزاوية.مدت شين شوان يدها لتلمس السلك الحديدي بصعوبة ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور عليه من تحت الطاولة الحديدية ، وفي هذا الوقت تم فتح الباب فجأة. كان من جاءوا قليلًا من الرجال النحيفين والصغار ، وعلى الرغم من أنهم كانوا يرتدون ملابس كالكلاب ، إلا أن أعينهم كانت مليئة بالفحش ، وكانوا يحدقون مباشرة في الناس في الغرفة. "سمعت أن هذه المرأة لا تزال على علاقة مع مو يي. تبدو نقية وبريئة ، لكنها في الواقع مغازلة!" أشعل الرجل الذي يرتدي قميصًا زهريًا سيجارة ودخن. عند سماع هذا ، أعطى الرجل ذو الشعر الدهني بجانبه صوت "Yo" ، "لا يزال لديه علاقة مع شقيق زوجي. هل يستطيع Mu Ting تحمل مثل هذه القبعة الخضراء الكبيرة؟ " "اذهب ، انطلق ، ماذا هناك لترى!"









اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن