37

395 27 0
                                    


نظر إلى الرجل بثبات.
شد حلق مو تينغ ، قاوم الإلحاح ، ونظر على الفور إلى الطبيب المجاور له ، الذي فتح على الفور صندوق الدواء وأخرج منه دواء.
"لأن المهدئات لا يمكن أن تُفرط في الحقن ، يمكنني فقط التحكم في الجرعة ، وسيتعين على السيدة شين التحكم فيها بنفسها لاحقًا." لقد طعنت في ذراعها فجأة ، وبركت شين شوان أسنانها ولا تزال تعانق ذراع الرجل بإحكام
.
أدار مو تينغ رأسه بعيدًا ، كما لو كان على وشك الخروج مع الطبيب ، لكن ذراعه كانت لا تزال متشبثة بإحكام ، ولم يكن بإمكانه سوى رفع يده لتغطية عينيها ، بينما كان يسحب ذراعه للخارج.
ليس الأمر أنها خارجة عن السيطرة ، لكنها خارجة عن السيطرة.
غادر الطبيب الغرفة بتعبير رقيق ، والمهدئات القوية الموجودة حاليا في السوق غير مجدية ، ولكن إذا لم يتم استخدامها ، فإنها ستكون أكثر خطورة ، بحيث يتم الإفراط في تناولها وتؤذي جسم ممارس الطب الصيني.
"لا تذهب ..."
فجأة عانق شين شوان خصره من الخلف ، واحمر وجهها الصغير ، "أريد أن أستحم". مدت شين شوان ببطء وخلعت ربطة عنقه ، وأصبحت
الشذوذ في جسدها أكثر وأكثر شدة ، بحيث كان جبهتها مغطاة بالعرق ، ودرجة حرارة جسدها لم تنخفض مع المهدئ.
تدللت عينا الرجل قليلاً ، وفجأة أمسك مؤخرة رأسها بعيون داكنة ، وقال بصوت منخفض ، "من أنا؟" وامض ،
شين شوان فجأة عانق رقبة الآخر ، وأمنت رأسها لتغطي زاوية شفتيه ، ثم عضتها بقوة ، "مو تينغ!" كانت رصينة للغاية
!
بعد أن شعرت أن الجسد الرقيق يندفع نحوه ، تدحرجت حلق الرجل ، وفجأة رفع يده وخلع ربطة العنق ، وسد شفاه حمراء زاهية بدلاً من ذلك.لم تقاوم شين شوان ، بل لمست ملابس الخصم بطريقة غير شريفة بيديها الصغيرتين.
اعتقدت شين شوان أيضًا أنها يمكن أن تتحملها ، لذا فقد تحملت الأمر طوال الوقت ، لكنها وجدت أن هذه كانت البداية فقط ، ويبدو أن المهدئ ليس له أي تأثير ، وكانت جميع زنازينها لا تزال مضطربة ، ويبدو أن هناك شيطانًا يصرخ في ذهنها ، إنهما زوجان شرعيان ، فلماذا يتحملان ذلك؟
لذلك لم ترغب في تحمل الأمر أكثر من ذلك ، وكان عليها هذه المرة أن تنقلب ، لتظهر أنها لعبت دوره!
تغلغل جو غامض في كل جزء من الغرفة. انقلبت شين شوان ، وانقلبت تمامًا. من الغرفة إلى الحمام ، جلب صوت الماء المتقطر نوعًا مختلفًا من السحر ... - كان الجو الكئيب ممزوجًا بعواصف رياح الخريف. وعندما ارتجف الريش قليلاً على السرير الكبير ، انقلبت فجأةً ببطء ، وانكسر الهاتف الأبيض وتحول إلى ذراعيها النحيلة. ، لكنها تذكرت فجأة أن شين تشي قد ألقيت
على
هاتفها
.
أحمر خجلاً ، سحبت رأسها تحت اللحاف ، لكن ما رأته هو أنها كانت ترتدي فقط رداء نوم فضفاض بحمالة ، وكان لا يزال المالك الأصلي.
الأمر أشبه بصدم البرق.أحداث الأمس حية في ذاكرتي.لا شك في أن من ارتدى هذا الفستان عليها ، لكن لديها الكثير من الملابس في الخزانة. لماذا ارتدى مو تينغ هذا من أجلها؟ ألا يكره ارتداء مثل هذا لإغرائه؟ !
كانت تفرك خصرها المؤلم وكأن عظامها تتداعى ، نظرت إلى الطاولة على المنضدة ، لكنها وجدت أنها كانت بالفعل الساعة الرابعة بعد الظهر ، وكانت قد نامت يومًا ونصف.
بالتفكير في ذلك المشاغب النتن ، شعرت شين شوان بالاختناق في قلبها ، وقالت لا ، ولعبت معها ، لكن جسدها كان أكثر صدقًا من أي شخص آخر.
لم تتجرأ شين شوان على النظر إلى العلامات الموجودة على جسدها ، فقد نهضت على الفور من سريرها وارتدت بيجاما بأكمام طويلة ، ثم ذهبت لتغتسل. فقط العمة وانغ كانت تنظف الطابق السفلي.عندما رأتها تنزل ، ذهبت على الفور لتحضير الطعام لها بابتسامة.
لو كان ذلك في الماضي ، لما تجرأت العمة وانغ على تخيل أن السيد مو وزوجته سيحظيان بهذا اليوم ، ومن المؤكد أن الأشخاص الذين يعيشون لفترة طويلة يمكنهم رؤية كل شيء.
لقد كان وعاءًا كبيرًا من حساء الدجاج الأسود مع التمر الأحمر والميدلار. اعتقدت شين شوان أنها تحتاج حقًا إلى تجديد جسدها ، لذلك شربته في جرعات كبيرة. كما صنعت العمة وانغ السلطعون المشعر المفضل لديها. لم تكن قد أكلت عندما تم اختطافها ، ومع كل المشاكل الليلة الماضية ، كانت عيناها مظلمة بالفعل بسبب الجوع.
"هل هناك أي شيء غير مريح؟"
ظهر صوت ذكر عميق فجأة خلفها ، وحتى الشعر المكسور بالقرب من أذنها الذي كان على وشك الدخول في فمها تمت إزالته. أخذت شين شوان رشفة من الحساء ونظرت إلى الشخص الموجود خلفها ، "لا داعي للقلق بشأن ذلك." فنجان من الشاي شاهد عينيها تتحرك
قليلاً
.
صرخت شين شوان بأسنانها ، وأخيراً لم تستطع إلا أن تحدق في وجهه بشراسة ، "لا أريد أن أراك مرة أخرى!"
لكن دواءها انتهى وما زال هذا الرجل يرفض السماح لها بالرحيل. هل هو دواءها الصيني أم هذا الطب الصيني المارق النتن؟ !

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن