شعرت أنها تريد إيذاء البطلة ، لذلك خدمت Su Wei بحماس أكثر.أصبحت رؤية عيون الطرف الآخر تنظر إليها أكثر فأكثر غير ودية ، كانت سعيدة للغاية ، وأعجبت بالطريقة التي لا يستطيع بها الطرف الآخر فهمها ولكن لم يتمكن من قتلها.
ربما مع تأثير Shen Xuan ، أصبحت Su Wei أقل تحفظًا ، وشعرت فقط أن الدردشة مع الطرف الآخر استفادت كثيرًا. في الواقع ، لقد أحببت فكرة الآنسة شين هذه أكثر من Qiqi والآخرين. في الواقع ، لم تحب أبدًا الاعتماد على الآخرين ، لكن Qiqi والآخرين سمحوا لنفسها أن تكون مع Fang Qin. كانت الآنسة شين هي التي كانت على حق.
تحدث الاثنان بصوت منخفض للغاية ، ويبدو أنهما تتمتعان بعلاقة جيدة.لا يمكن أن تكون بشرة فانغ تشين أسوأ ، كما لو أنه لم يعجبه أسلوبهم كثيرًا.
"هل لي أن أذهب أولاً لاحقًا؟"
شعورًا بأن كراهية الرجل الرئيسي قد استنفدت تقريبًا ، انحنت شين شوان رأسها لتنظر إلى مو تينغ وقالت بصوت منخفض.
وضع الأخير سلطعونًا على طبقها ، وقال بصوت هادئ ، "سأدع Zhong Quan يعطيك إياه."
وبينما كان يتحدث ، نظر إلى فانغ تشين هناك ، ونظر إلى بعضهما البعض ، بدت عيناه وكأنهما تحذران.
مع العلم أنه يجب أن يكون لديه وسائل ترفيه أخرى في وقت لاحق ، لم ترغب شين شوان بالطبع في البقاء ، شعرت بالارتياح عندما سمعت أنها يمكن أن تغادر أولاً ، ولكن بعد كل شيء ، كانت في الخارج ، ولم تستطع تجاهل صورتها ، لذلك لم تلمس سلطعون ، ولكن ببساطة أكلت بعض الأطباق الأخرى.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة للأشخاص الجالسين على المنضدة الرئيسية لتحميص الخبز ، وتبعوا مو تينغ إلى الطاولة الرئيسية ، لكن فانغ تشين لم يتحرك ، كما لو كان خائفًا بشدة من أنه قد يقتل طفله.رؤية أن بعض الأشخاص قد غادروا بالفعل ، كانت شين شوان على وشك المغادرة ، لكنها لم تستطع إلا أن ألقت نظرة خاطفة على الطرف الآخر عندما غادرت ، "الآنسة سو ما زالت مباركة ، والسيد فانغ يحرسها دائمًا"
.
لم يتم إرسال Zhong Quan ، بعد كل شيء ، كان هناك حراس شخصيون معها طوال الوقت ، لذلك عادت شين شوان إلى المنزل بسرعة كبيرة ، ولم تكن ممتلئة في مأدبة عيد الميلاد ، لذلك طلبت من العمة وانغ أن تصنع طبقًا من المعكرونة وتناول الطعام هناك بمفردها.
كان الوقت متأخرًا ، وكانت الأضواء الساطعة تغلف الغرفة بأكملها ، وكان رجل يرتدي بدلته لم يخلع بدلته يقف أمام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف وفي يده كأس نبيذ ، وينظر من النافذة بعيون قاتمة.
مع اقتراب الخطى ، تغيرت عيون الرجل قليلاً ، "العودة إلى الوراء؟"
وقف المساعد وراءه ، وخفض رأسه وقال بجدية: "الآنسة سو لن تسمح لنا بزيارتها ، لذلك يمكننا فقط السماح لشخص ما بمتابعتها." بالتفكير في ما قاله الطرف الآخر للتو ، أصبحت عيون فانغ تشين أكثر كآبة ، وكان يعلم أن شين شوان كانت مضطربة ولطيفة ، يجب أن تكون هيو قد تحرضت عليه
.
"أيضا ... قالت الآنسة سو إنه إذا كنت لا ترغب في سحب الخطبة ، فسوف تذهب إلى الرجل العجوز وتخبر الرجل العجوز عن ... الانسحاب". خفضت المساعدة رأسها بتعبير غريب ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مثل هذه المرأة الجهلة.
عند سماع ذلك ، وضع فانغ تشين كأس النبيذ على الطاولة ، وقال بنبرة باردة ، "اعتني بكل من حولها. إذا لم يكن هناك مال للمستشفى ، فستعود دائمًا." المرأة التي يحبها يمكن أن تكون فقط فانغ تشين
!
"سمعت أن شين شوان لها علاقة بمو يي؟" فجأة أومض تلميح من الاهتمام في عينيه.
عند الحديث عن هذا ، أجاب المساعد على الفور: "نعم ، لم يعد هذا سراً ، وبفضل مو تينج أنه يستطيع تحمل ذلك." في العادة ، السيد مو لا يرحم في أفعاله ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه يمكن أن يحمل مثل هذه القبعة الخضراء على رأسه. إنه أمر لا يصدق
.
لم يرد فانغ تشين ، وكان تعبيره خفيًا بعض الشيء.كان يعتقد دائمًا أن مو تينغ تزوج شين شوان بسبب عائلة شين ، لكنه لم يكن يتوقع أن الأمر لم يكن كذلك.ثم وقع مو تينغ في حب مثل هذه المرأة الشريرة.
"اذهب إلى الاتصال بمو يي ، فقط قل ... أريد أن أتعاون معه". ارتعش فم فانغ تشين في سخرية.
عند سماع ذلك ، ذهل المساعد للحظة ، ثم قال بسرعة نعم.
——
انتظر شين شوان حتى الساعة الحادية عشرة ، ورأى أن مو تينج لم يعد ، لذا لم يكن بإمكانها سوى الذهاب إلى الفراش أولاً ، وأغلقت باب غرفتها بالمناسبة ، كان النوم بمفردها أكثر راحة.
ولكن في منتصف الليل ، شعرت فقط أن السرير أصبح أكثر سخونة ، وكان من الصعب حتى قلبه.عندما فتحت عينيها في حالة ذهول ، لم تر سوى شخصًا إضافيًا بجانبها.
"أنت ... كيف دخلت؟" استيقظت فجأة ، متذكّرة أنها أغلقت الباب.
وضع الرجل ذراعيه حول خصرها ، وخفض رأسه ودفن رقبتها مليئة بالرائحة ، وكان صوته منخفضًا ، "بالطبع فتح الباب ودخل."
شين شوان: "..."
لقد نسيت تقريبًا ، يجب أن يكون هذا الرجل لديه المفتاح!
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...