21

681 52 0
                                    



طلب بطل الرواية الذكر من نفسه قبوله ، وسيكون من النفاق بعض الشيء دفعه ذهابًا وإيابًا.
اعتقادًا منها بأنها لن تعود أبدًا في المستقبل ، أخذت شين شوان كل الأشياء التي تحتاجها تقريبًا. في اليوم الثاني ، بعد أن جاءت المحامية وانغ لأخذ الملفات بعيدًا ، طلبت من السائق حمل كل الأشياء إلى السيارة. على الرغم من تحسن قدميها كثيرًا ، إلا أنها لا تزال غير قادرة على المشي بسرعة كبيرة.
كانت الساعة الواحدة بعد الظهر بالفعل عندما عدت إلى منزل شين ، ربما قلت مرحبًا مقدمًا ، لقد تم تنظيف الغرفة بالفعل من قبل العمة ، وكانت لا تزال على طراز المالك الأصلي ، لكن شين شوان لم تخطط لتغيير الزخرفة ، على أي حال ، كانت تخطط بالفعل لشراء منزل آخر ، وإلا فإنها ستموت من الغثيان إذا عاشت مع شين تشي.
لكنني اليوم لم أر ابن عمها ، لكنني رأيت عمها ، وهو رجل في منتصف العمر يبتسم ويبدو أنيقًا للغاية.
"Xuanxuan عاد؟ يجب أن أطلب من العمة لي أن تطبخ المزيد من الطعام اللذيذ اليوم." نزل شين Yumin مع فنجان شاي وابتسم.
العلاقة بين المالك الأصلي وهذا العم متوسطة ، وابتسم شين شوان بأدب ، "لم أر عمك منذ فترة طويلة ، لقد أحضرت لك جونشان ينزين بشكل خاص ، لا أعرف ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا." بالنظر إلى الفتاة السخية أمامه ، أغمض عين شين يومين عينيه ، وضحك بصوت عالٍ ، "إن شوانشوان يكون سعيدًا جدًا ، ويعرف أن شوانشوان يشعر بسعادة أكبر. ذهبت إلى غرفة جدها ، لكنها طرقت الباب عدة مرات لكن لم يرد أحد ، فاضطررت للذهاب إلى المكتب مرة
أخرى
.
كان باب غرفة الدراسة مفتوحًا ، وكان هناك اندفاعات من أصوات الأوبرا قادمة من الداخل. عندما فتح شين شوان الباب ودخل ، رأيت ضوء الشمس الدافئ يغمر الغرفة. كان الرجل العجوز يرتدي قميص تانغ متكئًا على كرسي تايشي ، وكان هناك راديو قديم الطراز على المنضدة بجواره. ربما بدا الأمر أشبه بهذا.
مشيت خطوة بخطوة ، ركعت ببطء وغطت عيني الرجل العجوز ، وقالت بصوت أجش ، "خمن من أنا؟" عرف السيد شين ذلك منذ لحظة عودتها. في هذه اللحظة ، بابتسامة عاجزة على وجهه ، ضربها على رأسها بظهره ، "اعتقدت أنك نسيتني ، رجل عجوز سيء.
"
عادت شين شوان خطوة إلى الوراء ، لولت شفتيها ، التقطت فنجان الشاي على الطاولة ، وذهبت لإعادة ملء الماء ، "الجد يعرف الهراء ، ألم أعود؟" بالنظر إلى الشكل النحيف ، خففت عيون الرجل العجوز تدريجيًا ، لكن وجهه القديم المغطى بالخطوط الدقيقة كان مليئًا بالتعقيدات. كان يخشى ألا يحمي أحد حفيدته بعد مغادرته
.
سأل فجأة "هل قبلت أسهم عائلة مو؟"
عند سماع هذا ، لم تستطع شين شوان إلا إيماءة رأسها ، واتبعها إلى كرسي السيد الكبير ، وضغطت بلطف على أكتاف الرجل العجوز ، "قلت أن أعيدها إلى مو تينج ، لكنه لم يكن يريد ذلك ، لذلك أخذته. لكنك ، يا جدي ، لا بد أنك كنت تشرب مرة أخرى. كيف يمكنك أن تشرب مرة أخرى عندما تكون معدتك على هذا النحو!" كانت نبرتها مليئة باللوم والقلق حقًا
. عند سماع ذلك ، صُدمت شين شوان أيضًا.في الكتاب الأصلي ، قام الرجل الثاني بقمع الأسرة الداعمة للأنثى ، لذلك تم طرد دور المرأة الداعمة في النهاية ، لكنها الآن لم تؤذي البطلة. هل يمكن أن يكون الطرف الآخر ضيق الأفق بسبب الشجار الأخير؟ تمامًا مثل أكل ذبابة ميتة ، لم ير Shen Xuan مثل هذا الرجل الصغير! "إذن ... هل تريد من عائلة مو المساعدة؟" كانت مترددة بعض الشيء. على الرغم من أن عائلتها ساعدت بعضها البعض في ذلك الوقت ، إلا أن جد البطل قد أعطى أسهمها بالفعل.



اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن