، رأيت فقط أن المائدة كانت مليئة بالطعام ، والزيت الأحمر في الوعاء كان لا يزال يتدفق ، وكانت العيون الحمراء للشخص الذي كان يستمتع بالوجبة لا تزال هناك ، تتلوى بعد لقمة ، وكان هناك كوب من عصير البرتقال المثلج بجانبها.
أحست شو شي بظلالها أمامها ، وأدارت شين شوان رأسها بصمت.عندما رأت الشخص خلفها ، تجمدت هناك.
قال بهدوء: "هل هذا لي؟"
أومأت شين شوان برأسها ببطء ، "هل تريد ... حساءًا صافًا؟"
قال بصوت منخفض ، "هل ترغب في كأس آخر من الآيس كريم؟" "
..."
نظرت إلى عصير البرتقال المثلج ، التقطته بصمت وذهبت إلى المطبخ لتسكبه ، ثم طلبت على عجل من العمة وانغ أن تنظف كل شيء على الطاولة. بعد أن تم تقديم الأطباق الجانبية الجديدة ، تجاهل بطل الرواية الذكر بالفعل.
لقد اعتقدت أن الطرف الآخر لا يمكنه تحمل رائحة الإناء الساخن ، ولكن ، كما هو متوقع ، بدأت تعاني من آلام في المعدة قبل أن تبدأ في النوم.
لقد كان منعشًا للغاية عندما تناولته ، وكان مؤلمًا للغاية عندما كان يؤلم ، ولكن سرعان ما أحضرت العمة وانج الدواء ، تمامًا كما توقعت ، ولكن بعد تناول الدواء ، شعرت براحة أكبر ، وكانت مصممة على عدم تناوله بهذه الطريقة مرة أخرى.
في الصباح الباكر من اليوم التالي ، نهضت باكرا ونزلت ، ورأت أن القائد الذكر يأكل وجبة الإفطار ، وذهبت على الفور لتناول الطعام معه ، وتبعته على الفور عند خروجه.
كان الجو باردًا بعض الشيء في الصباح ، وكان الندى على جانب الطريق مغطى بالندى ، وكان العمال لا يزالون هناك مبكرًا للعناية بالزهور والنباتات ، وظل شين شوان يركض خلفه ، مترددًا لفترة طويلة ، لكنه ما زال يشعر أنها تريد أن تقول شيئًا.
"حسنًا ... متى نطلق؟"
الآن بعد وفاة جد البطل ، لا يوجد أي إزعاج بينهما.
ركض الرجل أمامه ، ليس سريعًا ولا بطيئًا ، كانت عضلات ذراعه الملساء صلبة وقوية. بعد فترة طويلة ، انفصلت شفتاه النحيفتان قليلاً ، "سأخبرك" شين شوان: "...
"
كانت مرهقة قليلاً من الجري ، وبينما كانت تلهث ، استمرت في متابعة الرجل ، "لكن ... لا أريد المماطلة أكثر من ذلك." بعد أن انتهت من الكلام ، رأت أن الرجل قد ازداد سرعته فجأة ، وكان من الواضح أنها تخلصت من جزء كبير منها. كانت شين شوان غاضبة للغاية لأنها أصيبت باحتشاء في عضلة القلب
.
"أنت ... أنت تبطئ ... لم أنتهي بعد ..."
تبعتها بلهجة ، وتباطأ الشخص الذي أمامك كثيرًا ، كما لو كانوا يعلقونها ، مما منعها من اللحاق بالركض وعدم رمي نفسها. كانت شين شوان غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تكن تعرف ماذا تقول. كانت تأتي إلى هنا على دراجة كهربائية غدًا لترى من يمكنه الركض بشكل أسرع!
لم يعد بإمكان Xu الركض حقًا ، لذا جلست على جانب الطريق ومسحت عرقها. بعد الركض لفترة من الوقت ، شعرت بقتلها ، وكان رأسها يشعر بالدوار. ومن المؤكد أنها لا تزال مضطرة إلى ممارسة المزيد من التمارين ، ولم تستطع الاستمرار في الانحلال.
حتى ألقى الظل فجأة أمامه ، رأى الرجل استدار ونظر إليه.
وأوضح باستخفاف: "توفي الجد للتو ، وسيكون للطلاق تأثير سلبي على الشركة".
عند سماع ذلك ، كانت شين شوان عاجزة عن دحضها ، فقد خفضت رأسها للتو واستمرت في مسح العرق من جبهتها ، كما فقدت أعصابها.
تم الاتفاق على الطلاق قريباً ، والآن يتم تأجيله مراراً وتكراراً ، أليس رجال الأعمال صادقين جداً؟ متى نطلق إذا استمر هذا؟
نظرت إلى وجهه الصغير غير الراضي ، أغمقت عيون مو تينغ ، "هل هذا هو السبب الذي يجعلك تريد أن تكون مع مو يي؟" ... "نظرت
شين
شوان إليه بغرابة ، نهضت على الفور وركضت عائدة ، وأدارت رأسها لتصرخ على من خلفها:" بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن أحصل على الطلاق! "ثم هربت بسرعة ، كما لو أن قوتها قد عادت
.
كان يكتسح الشكل الأزرق الذي كان يختفي تدريجياً ، وواصل مو تينغ شفتيه ، وسرعان ما استمر في الجري للأمام ، لكن حواجبه كانت مجعدة.
لا تعرف شين شوان ما الذي يصاب به البطل الذكر بالجنون ، فهي ليست أحمق ، بالطبع يمكنها أن ترى أن الطرف الآخر يماطل لبعض الوقت ، لا تخبرها عن وجود علاقة لفترة طويلة ، بعد ثلاث سنوات من الزواج ، لم يكن لديها أي حب ، ما لم يكن لديها نفس الهالة مثل ماري سو.
في اليومين التاليين ، خرج الطرف الآخر مبكرًا وعاد متأخرًا ، ولم يكن حتى الليلة التي سبقت قراءة الوصية أن أخرجها الطرف الآخر معًا ، وأنفق مليوني دولار أخرى على فستان ، لكنها اشترت هذه المرة فستانًا بطول الركبة ، كان أكثر ملاءمة للمشي.
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...