خففت شين شوان صوتها عمدًا ، "هل حقًا لن تحصل على الطلاق؟" عادت
العمة وانغ التي كانت قد خرجت للتو من المطبخ على الفور إلى المطبخ كما لو أنها لم تر شيئًا.
كانت أطراف الأصابع الوردية لا تزال تدور بلا هوادة ، عبس مو تينغ ، واستدار فجأة ، ورأى المرأة ترتدي تنورة سوداء بحمالة ، تظهر القليل من الربيع على صدرها. على عكس من قبل ، لم يعد لديها رائحة العطر النفاذة على جسدها.
نظرًا لأن الطرف الآخر نظر إليها ولم يقل شيئًا ، أخبرت شين شوان نفسها أن تكون هادئة ، يجب أن تكون البطل قد بدأ يكره نفسه! بنظرة إلى العرق البارد على جبهتها ، ترك الرجل يدها فجأة وصعد إلى الطابق العلوي مع كأس النبيذ الخاص به ، دون أن ينبس ببنت شفة. وقفت شين شوان هناك بتعبير مذهول. لقد صُدمت لفترة طويلة ، ولم تكن تعلم إلى أين سيذهب هذا. بدا أن الطرف الآخر كان غاضبًا حقًا ، لكن كيف عرف أنها كانت تفعل هذا من أجل الطلاق؟ لم تكن تعرف ما كان يفكر فيه الطرف الآخر على الإطلاق ، لم يكن بإمكان Shen Xuan الصعود بمفرده ، وشعرت أن الحصول على الطلاق ليس في الحقيقة صعوبة عادية.كنت أعلم أنه كان ينبغي عليّ الحصول على الشهادة عندما أوقعت اتفاقية الطلاق ، وإلا فلن يكون الأمر مزعجًا للغاية الآن.إنها تعتقد أن البطل الذكر قد لا يهتم حقًا بالماضي ، لكنها لا تستطيع المقامرة. على الرغم من أن الطرف الآخر غني وحسن المظهر ، إلا أن هناك الكثير من الشكوك.إذا كان الطرف الآخر والقائدة الأنثوي متعاونين في المستقبل ، فلن يكون لديها مكان للبكاء ، لذلك يجب أن تحصل على الطلاق.
عند النظر إلى الشكل الذي يصعد إلى الطابق العلوي ، لم تستطع العمة وانغ عند باب المطبخ إلا أن هزت رأسها ، وعرفت أن السيدة ستفشل ، ويمكن لشخص خارجي أن يرى أن السيد مو من الواضح أنه لا يحب النساء اللواتي أخذن زمام المبادرة.
شعرت شين شوان أنه من الضروري أن تشرح ذلك ، فبعد كل شيء ، طلقت لنفسها ، وليس من أجل مو يي. لا أعرف لماذا فكر البطل الذكر في الشرير ، أم أنها بدت وكأنها ستمارسه الراقصة؟ استيقظت في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، ومن الواضح أن بطل الرواية الذكر لم يكن ينوي التحدث معها أثناء تناول وجبة الإفطار ، لكن شين شوان لم تكن محبطة ، وعندما ذهب الطرف الآخر لممارسة رياضة العدو في الصباح ، طاردتها على الفور على دراجة. بعد أن داس عليه لفترة طويلة قبل اللحاق به ، سعلت شين شوان بخفة ، وتحكمت في سرعتها ونظرت إلى الشخص المجاور لها ، قائلة: "حسنًا ... كنت مخطئًا الليلة الماضية. أعترف أنني كنت شديد التطرف ، ولا ينبغي أن أفعل هذا لتحقيق أهدافي. أعرف أيضًا أنك لم تعد تهتم بما فعلته من قبل ، لكن ... بعض الأشياء ... لا يمكنني التظاهر بأنني لم أتراجع. " "لقد تزوجنا منذ ثلاث سنوات ، وكنت أفكر في كيفية إرضائك كل يوم. نعم ، أنت على استعداد لتجاهل الماضي وأنا سعيد جدًا ، لكنني متعبة حقًا. لا أريد أن أقلق بشأن المكاسب والخسائر بعد الآن ، ولا أريد أن أتوقع منك أن تنظر إلي أكثر كل يوم. الطلاق هو الخيار الأفضل بالنسبة لنا. دعني أكون لك ، واسمحوا لنفسك بالرحيل ، حسنًا؟ " فقط عندما كانت على وشك طلب قطعة أخرى من حساء الدجاج ، اصطدمت السيارة فجأة. ربما كان ذلك لأنها كانت تنظر إلى Mu Ting ولم تنظر إلى الطريق. اصطدمت السيارة برصيف دائري ولم تكن تعرف ذلك. سقط الشخص بأكمله فجأة على العشب بجانب السيارة بـ "عفوًا".
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...