31

468 36 0
                                    



"أنت على حق ، لكن في العلاقات الحقيقية ، لست بحاجة إلى علاجك ، ولا يمكنك إجباري. لن أعاملك في المستقبل ، وسأشرح لك ذلك ، سيد مو. شكرًا لك على العلاج خلال هذا الوقت. لقد جعلني أيضًا أفكر في الكثير من الأشياء. يجب على الشخص أن يتصرف وفقًا لقلبه حقًا. لا داعي للقلق بشأن شيء لم يحدث. إنه من صنع الإنسان. طالما أنه لم يحدث."
لم يعد الطبيب يتكلم ، فقط ابتسم وغادر.كانت شين شوان مذعورة للغاية ، أقسمت أنها لن ترى طبيبًا نفسيًا مرة أخرى!
لكن الطرف الآخر قوي للغاية ، إذا عرضته على الرجل الرئيسي ، فأنت لا تعرف ما سيحدث ، ولا تعرف ما يفكر فيه الرجل الرئيسي كل يوم.
بعد أن اكتشف أن الطرف الآخر لم يأخذ قطعة الورق على الطاولة ، قام شين شوان فجأة بوضعها بعيدًا ، وقرر إجراء اختبار على الرجل في الليل.
عاد Mu Ting في وقت متأخر جدًا من المساء ، لكن Shen Xuan كانت مستعدة جيدًا.عندما عاد الطرف الآخر ، أخذت المستندات وتابعت إلى غرفة الدراسة ، ودفعت الأشياء ببطء.
"ماذا ... ما رأيك؟"
يبدو أن الرجل قد استحم للتو وتحوّل بالفعل إلى ملابس غير رسمية ، ولم يبحث حتى ، "ما رأيك؟" شين شوان: "..." "ألم تقل إنني لست بحاجة إلى الاهتمام بهذه الأشياء؟ و ... لا أعرف أيضًا كيف." استلقت على الطاولة ونظرت إلى الشخص المقابل بوجه
حزين
.
هذا الأخير لم يرفع عينيه حتى ، وقال بصوت واضح: هذا النوع من المستندات يتطلب توقيعك صحيحًا.
فسألت "إذن هل يجب أن أوقعها؟"
بعد قول ذلك ، رفع مو تينغ رأسه فجأة ونظر إليها ، وتحرك حاجبه قليلاً ، "لا أعرف". "
!!!"
حبست أنفاسها ، نظرت إلى الشخص الذي أمامها غير مصدق ، وشد أصابعها بإحكام. كيف أساءت إليه مرة أخرى؟
بالتفكير في شيء ما ، فجأة هزت زوايا فمها بشدة ، "سأستيقظ مبكرا كل يوم لأذهب للركض معك."
بعد فترة ، تم أخذ الملف الموجود أمامه فجأة من قبل يد كبيرة.كانت شين شوان غاضبة للغاية لدرجة أنها ضغطت بقبضتها وعادت إلى ظهره ، راغبة في لكمه ، وتذكر اختبارها النفسي ، وعادت على الفور إلى الغرفة للحصول عليه ، وأرادت أن ترى ما كان يفكر فيه الطرف الآخر!
ولكن قبل أن تخطو خطوتين ، أمسك شخص ما بذراعها فجأة ، وترنحت بضع خطوات وسقطت في حضن ذكوري.
"أنت ... ماذا ستفعل ..." تغير تعبيرها قليلاً.
بالنظر إلى هذا الوجه الصغير المتوتر قليلاً ، أنزل الرجل رأسه قليلاً ، وتحركت حواجبه قليلاً ، "علامة". صرير أسنانها ، أخذت
شين شوان على الفور القلم على الطاولة ووقعت على اسمها ، فقط لتجد أن يدًا ظهرت فجأة على خصرها ، وتحول تعبيرها غريبًا بعض الشيء للحظة.
"لقد وقعت بالفعل ..." بدأت أذنيها تتحول تدريجياً إلى اللون الأحمر.
لكن في اللحظة التالية ، جاء صوت ذكر عميق فجأة من بجوار أذنه ، "ألا تريد مشاهدة فيلم؟" التنفس الحارق على الرقبة وتسبب في ارتعاش ، وشد Shen Xuan قبضتيها واحمرار وجهها ، " أنا
... رفع يده لقرص شحمة أذنها البيضاء ، وانحنى الرجل إلى جوار أذنها وتهمس: "ألن تفي بالالتزامات بين الزوج والزوجة؟" الفصل 35 التفتيش. لي ، وأصبح جسدها كله متيبسًا ، وتسرع تنفسها . "متى سأرفض؟" اظلمت عيناه.






اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن