40

401 29 1
                                    



سمحوا للرجل الرئيسي بالحصول على البطلة لبقية حياته ، ومليونيها عبارة عن مال ، وليس للأعمال الخيرية ، وبالطبع يتعين على البطلة أن تعمل بدوام جزئي لتسديد الديون.
"هل هذا صحيح؟" عبس لو سوسو. في الواقع ، لقد حققت أيضًا. لم يكن لدى سو وي والسيد مو أي تقاطع ، لكنهما كانا قريبين جدًا من فانغ تشين.
"حسنًا ، سأعثر على مصمم كبير ليأخذها معي ، لكنني مؤخرًا تلقيت شائعات تفيد بأنه لم تجرؤ أي شركة على توظيفها. لا بد أنها أساءت إلى فانغ تشين. ألن يكون من الجيد لنا القيام بذلك؟" عند سماع هذا ، لم يستطع شين شوان المساعدة ولكن سخر ، "ما الذي تخاف منه؟ لا يمكن أن تمتد يده لفترة طويلة
.
"
بالتفكير في العلاقة بين عائلة Mu وعائلة Fang ، شعرت Lu Susu كما لو أنها فهمت شيئًا ما ، وأومأت في النهاية برأسها ، كما لو كانت خائفة بشدة من عودة Mu Ting ، لذلك غادرت على الفور دون أن تقول بضع كلمات.
لم تتصل شين شوان حتى بإيقافها ، لقد كانت أكثر شجاعة منها ، ويبدو أنها في المرة القادمة تحتاج إلى إثبات وضعها في المنزل.
لكن في الليل ، تعرضت وضعها للتهديد بشكل خطير مرة أخرى ، ولكن في النهاية ، لم يتبق أحد للتخويف.شعرت شين شوان أنها بحاجة إلى تغيير القفل لمقاومة قانون معين. سيث!
كان هناك اجتماع لمجلس الإدارة بعد ظهر اليوم التالي ، وما زالت لم تستيقظ. لحسن الحظ ، لم تكن هناك علامات على رقبتها. قام الطرف الآخر بضبط نفسه فقط عندما علمت أنها ستخرج اليوم ، وإلا كيف يمكن أن تكون مقيدة.
عندما جاءت إلى الشركة بعد الغداء ، استقبلها السكرتير لي على الفور عندما رأتها ، وقال بابتسامة ، "السيد مو لديه ما يفعله. ليس لدينا بصمات أصابع في المكتب. لماذا لا تنتظر في غرفة المعيشة أولاً؟
"
في وقت لاحق ، يجب أن أذهب إلى المستشفى لرؤية جدي. يبدو أن الطبيب لديه خطة علاج جديدة ، لكن جدها كان يجادل بالخروج من المستشفى ، لكنه يرفض الاستماع. عليها أن تطلب من Mu Ting لإقناعه. إنهم في سن الطفولة ، ولا يهتمون حتى بصحتهم.
لعبت اللعبة ، حتى كان هناك صوت خطوات غير مستعجلة عند الباب ، اعتقدت أن مو تينغ هو الذي عاد.رفعت شين شوان عينيها على الفور للمسح ، لكنها رأت شخصًا لم تستطع تجنبه.
كانت ترتدي فستانًا أسودًا نحيفًا بأكمام طويلة ، وكان شعرها الطويل المجعد قليلاً ملفوفًا بشكل عرضي على كتفيها. كان لديها مكياج خفيف فقط على وجهها ، وكانت تنضح بهالة ناعمة. لم تعد حادة ومتعجرفة كما كانت في السابق. لقد تغيرت بالفعل ، وقد تغيرت كثيرًا.
صعدت مو يي إلى الأمام وجلست أمامها ، أخرجت سيجارة ، بتعبير قاتم ، "سمعت أنك تريد أن تمنحه الأسهم؟" فتحت
شين شوان فمها قليلاً ، وبعد فترة ، أعطت "هم".
"هل تعرف ماذا تفعل؟ عليك أن تتخلى عن أسهمك من أجله!؟" أخذ مو يي نفسا عميقا في سيجارته ، مع غضب طفيف على وجهه.
قالت شين شوان وهي تغلق عينيها وتتنفس بعمق ، "هذا هو عملي ، وبعض الأشياء ليست كما تخيلت. أنا أعيش حياة جيدة ، وآمل ألا تتدخل." عند سماع هذا ، سخر مو يي فجأة ، "حقًا؟ هل تعتقد أنك تستطيع هزيمته؟ إذا تخلى عنك يومًا ما ، فلن يكون لديك الكثير من المال ، لكنك تقول إنني لم تدفع الكثير من قبله ، لكنك تقول إنني لم تدفع الكثير من المال! لم يكن غاضبًا من قبل ، لقد شاهد كل غطرستها وهي تداس من قبل مو تينغ ، والآن لم يتخلى الطرف الآخر حتى عن الأسهم.النفاق السابق كان فقط
لخداعها
!
تنهدت ، Shen Xuan فركت جبهتها متعبًا ، "Mu Yi ، لا تفكر بشكل سيء في الآخرين. لم أكن أرغب في هذه الحصة. كان ابن عمك هو من طلب مني أخذها. الآن أنا فقط أعطيها له لتسهيل الأمر بالنسبة لي. علاوة على ذلك ، لقد وقعنا عقدًا. طالما أنني أريد الطلاق ، فكل أصوله ملك لي. إذا كان هذا هو الحال أو لا ، ما هو الفرق
.
عند سماع كلماتها ، تومضت عيون مو يي بدهشة ، وكان صوته حازمًا ، "مستحيل! يجب أن تكذب علي!" كيف يمكن
لمو تينج أن يوقع مثل هذا العقد؟ هذا مستحيل تمامًا!
شعورًا بأن الأمر لم يكن منطقيًا بالنسبة له ، تنهد شين شوان للتو ، "سواء كنت تصدق ذلك أم لا ، أريد فقط أن أخبرك أنني على ما يرام ، وسيخبر الوقت." "لكنه يتظاهر فقط بأنه معك! لماذا لا تفهم؟!
"
ربما كان فانغ تشين على حق ، كان عليه أن يوقف كل هذا.
"قلق للغاية بشأن حياة زوجنا وزوجتنا؟"
بصوت ذكوري خفيف قادم من الباب ، نظر شين شوان على الفور إلى الأعلى ، فقط لرؤية مو تينغ قادمًا في وقت ما ، وأبقى المساعد تشونغ خلفه رأسه كما لو كان يريد تجنب ذلك.
خوفًا من أن يسيء فهم الطرف الآخر ، سار شين شوان على الفور وشرح سريعًا ، "أنا فقط في انتظارك هنا."

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن