لا بد لي من قبول "تكييف" الطرف الآخر ، وهو ليس أكثر من بعض الأسئلة الغريبة والتنوير ، وقلت أيضًا أنني سأنوومها في المرة القادمة.
بالطبع ، لن توافق شين شوان.إذا كشفت أنها لم تكن المالك الأصلي عندما تم تنويمها ، فمن المؤكد أنها ستعامل كوحش وترسل إلى البلاد للبحث. ولحسن الحظ ، لم تصر الدكتورة زينج ، من الواضح أن كل هذا يتوقف على رغباتها الخاصة.
بعد الدردشة مع الطرف الآخر ، لاحظت Shen Xuan أيضًا أن هناك مشكلة في عقليتها ، وشعرت أنها كانت متوترة للغاية.بعد كل شيء ، هذا هو العالم الحقيقي ، وربما لن تحدث الحبكة.
ولكن ما إذا كان سيتم تطويره وفقًا للمخطط ، يمكننا فقط رؤية حدث الذكرى السنوية هذا.
قال القائد الذكر إنه عقد اجتماعًا وسيعود لاحقًا ، لم ترغب شين شوان في الذهاب بمفردها أولاً ، لذلك انتظرته في المنزل فقط. كلفها الفستان الجديد ثلاثة ملايين يوان ، وكان قلبها ينزف. شعرت أنه إذا لم يكن لديها ما تفعله في المستقبل ، فلا ينبغي لها حضور هذه المآدب.
كانت الساعة السابعة تقريبًا عندما عاد بطل الرواية الذكر. هذه المرة ، كان المساعد Zhong يقود السيارة. كان المشهد الليلي للمدينة مضاءًا بشكل ساطع ، وكان هناك حركة مرور مستمرة على الطريق السريع. جلست شين شوان في المقعد الخلفي ولعبت الألعاب ، لكن سرعة الإنترنت لم تكن جيدة جدًا.
"ذهبت لرؤية جدي أمس ، ويبدو أن حالته تدهورت مرة أخرى."
بدا صوت ناعم في العربة الصامتة ، والشخص الذي كان يكتب على دفتر الملاحظات أخفض عينيه ولم يقل شيئًا.
بعد خسارة لعبة أخرى ، كانت شين شوان منزعجة للغاية من سرعة الإنترنت على الطريق ، حتى توقفت السيارة فجأة ، وسقطت فجأة على جانبها ، وضرب رأسها كتف الرجل الصلب بقوة ، وكانت تلهث من الألم.
"آسف ، يبدو أن هناك حادث مروري عند التقاطع أمامك." نظر المساعد تشونغ على الفور إلى الوراء ، ولكن عندما رأى شيئًا ما ، تغيرت عيناه قليلاً.
سقط الهاتف في زاوية ما ، وغطت شين شوان جبهتها ورفعت رأسها لتلتقي بزوج من العيون السوداء العميقة ، وتراجعت على الفور ، "أنا ... لم أفعل ذلك عن قصد." على الرغم من أنها كانت هي التي أصيبت ، إلا أنها لم تستطع الإساءة إلى إله الثروة بسبب الحياة
.
كانت ترتدي فستانًا من التول الأخضر الفاتح ، ويبدو أن بشرتها الفاتحة تتوهج تحت الضوء الخافت.لقد ألقى مو تينغ نظرة سريعة على دفتر الملاحظات مرة أخرى ، لكن العطر الخافت لا يزال باقياً في أنفاسه ، وزوايا شفتيه كانت متقاربة.كانت صورته الظلية الباردة وثلاثية الأبعاد لا تزال باردة وغير مبالية ، لكنه خفف ربطة العنق الضيقة بشكل عرضي.
كان لا يزال هناك بعض الألم في جبهتها ، ولم تستطع شين شوان الاستمرار في فركها. لحسن الحظ ، تم التعامل مع الحادث الذي ينتظرها بسرعة نسبيًا ، ويمكنها المرور في غضون بضع دقائق. توقفت السيارة أخيرًا خارج فندق رائع.ذهب المساعد تشونغ لإيقاف السيارة ، وذهبت معها.
كان هناك الكثير من الأشخاص يدخلون ويخرجون من الفندق ، وكان هناك عدد قليل من الناس ينتظرون عند الباب ، وعندما رأوا الاثنين قادمين ، اجتمعوا على الفور وتحدثوا عما حدث اليوم.
"السيد وو جاء الآن للتو. لقد كنت تتجنبني لمدة شهر. أخشى أنه لا يمكنك تجنب ذلك اليوم. لكنك أنت والسيد جيانغ تناولتما العشاء الليلة ، ولم يتبق سوى خمس عشرة دقيقة بينهما. هل تريد مني تحديد موعد مع السيد وو؟" كان السكرتير لي هو الذي كان يتحدث
.
"موعد الساعة الثالثة بعد الظهر بعد غد. كذلك ، ألغوا كل جدولي الزمني بعد ظهر الغد. أنا ذاهب إلى المستشفى." كان صوته خافتًا.
عند سماع هذا ، أومأ الوزير لي برأسه على الفور ، بينما كان ينظر إلى شين شوان هناك.
عندما وصل المصعد إلى الطابق الخامس ، كان لا يزال هناك أشخاص يأتون ويخرجون ، لكنهم كانوا جميعًا أذرعًا.لقت شين شوان نظرة على الأشخاص الذين بجانبها ورفضت الفكرة بشكل حاسم.
نظر مو تينغ إلى الشخص المجاور له ، وفجأة حرك ذراعه قليلاً ، لكن الأخير فاجأ لفترة ، ثم رفع يده ببطء.
بالنسبة إلى Shen Xuan ، في الخارج فقط ، سوف يتصرف بطل الرواية الذكر قليلاً مثل الزوج والزوجة بالنسبة لها.
القلة الذين كانوا خلفهم كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض بذهول فارغ ، بالطبع ، سمعوا شائعات بأن العلاقة بين الرئيس وزوجته لم تكن جيدة ، لكن الآن يبدو أن الأمر ليس كذلك.
بعد الخروج من المصعد ، كانت القاعة الداخلية مليئة بالفعل بالناس ، ولكن عندما رأوا مو تينغ يقترب ، لا يزال الكثير من الناس يتجمعون حولها.
"سمعت أن الرئيس مو في حالة صحية سيئة. لقد كنت مشغولًا بالتجول ولم أذهب لزيارته. آمل ألا يتعرض السيد مو للإهانة." تحدث رجل في منتصف العمر بشعر أصلع وبذلة وأحذية جلدية ، وردد الآخرون ، "نعم ، السيد مو ، من فضلك لا تشعر بالإهانة. لا يزال لدي الكثير لأقوله حول ما حدث في المرة الماضية ، ولا أعرف متى سيحصل السيد مو على بعض الوقت تدريجيًا
.
"
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...