3

1.3K 78 0
                                    


يجب ألا يتأخر أكثر من ذلك.
على الرغم من أن الطرف الآخر لم يكن ينوي التحدث معها ولم يتمكن من رؤية أي شخص طوال اليوم ، إلا أن شين شوان كان لديها بالتأكيد طريقة لخلق الفرص.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، ارتدت ملابسها الرياضية وانتظرت في مكان ما في منطقة الفيلا. ومن المؤكد أنها رأت رجلاً يرتدي قميصًا أسود يركض فوقها بمنشفة بيضاء حول رقبته ، وكانت عضلات ذراعه الملساء صلبة وقوية.
كما لو أنه لم يلاحظها ، هرع الرجل إلى الأمام ، وتبعه شين شوان على عجل ، "السيد مو ، هل يجب أن نتحدث عن الطلاق؟" ظلت سرعة الرجل كما هي ، لكن شين شوان كان متعبًا بعض الشيء بعد مطاردته. كان يشعر بالنعاس في الصباح الباكر ، وكانت ساقيه طويلتان جدًا ، لذا كان عليها الإسراع لتعويض ما حدث
. "لقد جمعت كل الأموال ، وسأفي بوعدي بالتأكيد. الآن الأمر متروك لك للتوقيع. طالما أنك توقع على الفور ، فلن يضايقك أحد مرة أخرى. سنذهب في طريقنا المنفصل ، وسيتم فصلنا. من ذلك الحين فصاعدًا ، ستكون تيانيا أحد المارة!
" "لقد كنت الشخص الذي قال أنك تريد الطلاق ، والآن تقول أنك لا تستطيع المغادرة. ألست تمزح معي؟" تبعه شين شوان بلهفة ، وكان العمال الذين يرشون الماء حولهم ينظرون هنا من وقت لآخر. ربما لم يعد بإمكانها الركض حقًا ، لذا تلهثت ومسحت العرق من جبهتها ، ووجدت مقعدًا على جانب الطريق وجلست. "الرئيس مو ، لا يمكنك عد كلماتك!" صرخت ، وهي تلهث ، على الناس في المقدمة ، ولكن سرعان ما اختفى الشكل الطويل ، وجلست شين شوان فقط على جانب الطريق مع وجه شاحب ، وتمسح عرقها ، وركضت ، وكادت تقتلها. لا أعرف كم من الوقت استغرقت شين شوان للعودة من منطقة الفيلا ، ولكن عندما عادت ، كان البطل الذكر قد ذهب بالفعل إلى الشركة ، وكانت العمة وانغ فقط مشغولة بإعداد وجبة الإفطار هناك.




ما نوع الإفطار الموجود في هذا الوقت؟ بالطبع ، عادت شين شوان للاستحمام ثم ذهبت إلى الفراش. لم تكن تعرف أبدًا أن قوة الحبكة ستكون مرعبة للغاية. لقد وعد البطل بالطلاق ، لكنه رفض الآن المغادرة. هذه بالتأكيد ليست علامة جيدة. كان من الرائع قراءة المقال ، لكن شين شوان أدركت كم كان الأمر فظيعًا عندما كانت هناك بالفعل.الله يعلم مدى خطورة هالة البطلة ماري سو. هذا الزواج يجب أن يتم الطلاق على الفور. "بالمناسبة ، هل عثرت على المصمم مرة أخرى؟" وضعت المعلومات فجأة وسألت.
بعد النوم مرة أخرى ، بعد النزول لتناول شيء ما ، تسللت لو سوسو بسرعة ، كما لو كانت تخشى أن يكون مو تينغ في المنزل ، لكن شين شوان تجرأت على الاتصال به ، بالطبع كانت تعلم أنه كان في الشركة خلال النهار ، وكانت العمة وانغ مشغولة في صنع الحساء في المطبخ.
شعورًا بأن بطل الرواية الذكر لا يجب أن يشعر بالملل الشديد لمشاهدة المراقبة خارج الفيلا ، بعد أن أخذ لو سوسو بهدوء إلى الطابق العلوي ، تنفس الطرف الآخر الصعداء أيضًا ، وألقى بها حقيبة الملفات في يده.
"لقد أخذت مجازفة كبيرة للمجيء إلى هنا. بالمناسبة ، متى أصبح أسلوبك هكذا؟" نظر لو سوسو بفضول إلى سين Xifeng في الغرفة.
جلست شين شوان على السرير ، تقضم تفاحة ، أثناء فتح حقيبة الملفات. أول شيء رأته كان صورة لفتاة جميلة. على الرغم من أنها لم تبدو مذهلة للوهلة الأولى ، إلا أن ملامح وجهها كانت جذابة ومنحت الناس إحساسًا بالتقارب ، خاصة عندما تضحك. وقد كتب في الكتاب أن Su Hua ابتسمت ، مثل عاصفة من الرياح تهب في قلب الثنائي الذكوري.
وفقًا للمعلومات ، لا تزال البطلة في شركة بطل الرواية الذكر ، مجرد مصمم صغير ، لكنها تركت للتو المدرسة ، وتقوم فقط بوظائف غريبة. من وجهة النظر هذه ، لم يكن ينبغي لها أن تلتقي بالبطل الذكر ، لأنها بعد مقابلة بطل الرواية الذكر ، انجذبت بمزاجها الجديد والراقي ، لذلك نقلها البطل الذكر إلى جانبه ، وكان راتبها في ازدياد.
لكن بالطبع البطلة مترددة للغاية ، لديها طموحها الخاص ، وهدفها هو أن تصبح مصممًا عالميًا بارزًا ، كيف يمكن أن تكون على استعداد لتكون سكرتيرة الرئيس ، وبالطبع أساءت استخدام جسدها وعقلها مع البطل في النهاية ، بعد أن هربت البطلة من البطل وافتتحت استوديوًا صغيرًا مع صديق ، بمساعدة صامتة من البطل ، لقد تخطت مستقبلها بشكل جيد ، وأصبحت رائدة العالم بلا حدود. هز لو سوسو كتفيه وتجاهل الموجات البنية الكبيرة بجانب أذنه ، "كان ابن عمك يلعب الحيل خلف ظهره. كيف يمكنه العثور على شخص بهذه السرعة؟ إنه مجرد فتح خط الأنابيب بالفعل. إذا لم تظهر رسومات التصميم هذه في وقت قريب ، أخشى أن يكون الأمر أكثر إزعاجًا في المستقبل. "


اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن