لا يوجد سبب لبصق ما تأكله ، هذا الزواج يجب أن يتم الطلاق مهما حدث ، وإلا فمن يدري ما إذا كانت الحبكة التالية ستعطيها علفًا للمدافع.
نظر مو تينغ من زاوية عينيه ، وألقى نظرة خاطفة على الوجه الجاد ، وسار مو تينغ مباشرة إلى الأمام دون أن ينبس ببنت شفة.في ذاكرته ، عاملتها عائلة شين جيدًا ، لكن عينيه الآن مليئة بالمال.
ليس من المستغرب ، أنهم ذهبوا إلى غرفة الاجتماعات ، حيث قامت مجموعة من الأطباء بدراسة المرض مرة أخرى.لم تستطع شين شوان فهم هذه المصطلحات الفنية ، لذلك قررت الخروج لتناول شيء ما أولاً ، وإخبار جدها عن الأمر بالمناسبة.
كان هناك الكثير من الناس في مصعد الركاب ، ولم تقم بإخراج بطاقتها. لم تستطع شين شوان سوى متابعة الطبيب في مصعد الطاقم الطبي. وعندما اتصلت بجدها ، كان الطرف الآخر حزينًا جدًا أيضًا. "الفتاة النتنة ، أصبحت أكثر شجاعة الآن. أنا أركض هنا وهناك كل يوم ، ولم أشاهدك تأتي لرؤيتي. أعتقد أنك أكثر لطفًا مع ذلك الرجل العجوز مو." كان الصوت في الهاتف مستاءً بعض الشيء. بابتسامة عاجزة ، تم فتح باب المصعد في هذه اللحظة ، ولم يكن بإمكان شين شوان المشي إلا في الخارج ، "من الواضح أنك طلبت مني قضاء المزيد من الوقت معها ، ولكن الآن -" ربما كانت محترقة بشيء ما ، وعادت بسرعة إلى الوراء ، فقط لترى سائلًا بنيًا ظهر فجأة على تنورتها ، وما زال هناك صديقان يقفان أمامها ."حقًا؟ إذن لماذا لا أطلب من المستشفى تعديل المراقبة؟" ابتسم شين شوان بخفة ، وألقى نظرة خاطفة على الأطباء الذين كانوا جالسين في المصعد معًا ، "دكتور شو ، هل رأيته؟" بعد قول ذلك ، نظر الأطباء جميعًا إلى بعضهم البعض ، وابتسمت إحدى الطبيبات الأكبر سنًا وقالت: "لقد كانت هذه السيدة حقًا هي التي استطاعت أن تصطدم بي الآن ، ويجب ألا ترى نظام المراقبة". لقد كان بالفعل الطرف الآخر هو من اصطدم بها . لكن تشو تشيتشي كان غاضبًا من الغضب ، معتقدًا أن هؤلاء الأطباء يتحدثون فقط عن شين شوان بسبب أموالها. "آنسة ، أنا مشغول للغاية ، ولا أحب التحدث عن الهراء مع الناس. ثوبي ليس باهظ الثمن. هل تريد نقودًا أو تحويلاً؟" رفعت شين شوان يدها للتحقق من الوقت.
عند سماع ذلك ، أخرجت Su Wei محفظتها على الفور وقالت مع تعبير اعتذاري: "أنا آسف ، أنا آسف ، سندفع". لقد كان خطأهم في المقام الأول ، وقد استفسرت عن ذلك. هذه زوجة رئيس شركتهم. كيف يمكن للطرف الآخر أن يهتم بها؟ لا بد أن Qi Qi قد ارتكب خطأ
. تغير تعبير تشو تشيتشي أيضًا ، فبالنظر إلى Su Wei على هذا النحو ، أدركت أن ما قالته يجب أن يكون صحيحًا. للحظة ، تم إحكام يدها التي تمسك بالمحفظة.لم يكن مبلغ 50.000 يوان كثيرًا في إيداعها بالكامل. "قلت من قبل ، لا أحب إجبار الآخرين على جعل الأمور صعبة بالنسبة لي ، أو إذا اعتذرت لي فقط ، فلننسى الأمر". حدقت شين شوان للتو في الشخص الذي أمامها بعيون محترقة.
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...