35

419 31 0
                                    



فجأة ، تدلعت عيناها ، "لذا لديك الكثير من عدم الرضا معي ..." "
لا ، أنا أتحدث بشكل عرضي ، عرضي!" ابتلعت شين شوان ، محاولًا دفع الشخص على جسدها بعيدًا.
لكن في اللحظة التالية ، عضّ شخص ما رقبتها فجأة ، احمر خجلاً ولم تستطع إلا دفع الشخص على جسدها بقوة أكبر ، وعندما شعرت بهذه اليد الكبيرة الساخنة ، بدأت أخيرًا في الذعر.
"أنت ... يدك أصيبت ..." وجهها الصغير احمر.
في الظلام ، عض الرجل كتفها فجأة ، وظلت رائحة خافتة في أنفاسه ، وشد حلقه ، وأمسك بتلك اليد الصغيرة وشدها إلى أعلى رأسها ، وأخذ نفسا حارا على رقبتها.
أدارت شين شوان رأسها بشكل ضعيف ، مرتجفة حتى أثناء التنفس ، "يدك ..."
حتى تم فك الأزرار خلفها فجأة ، بدا صوت أجش فجأة في أذنيها ، "يدي بخير."
شين شوان: "..."
لا تلومها على النزيف!
لسبب ما ، عانقت فجأة بجرأة رقبة الشخص الآخر ، وانحنت بالقرب من أذنه وتهمست ببضع كلمات.
على أي حال ، أصيبت يديه ، وكنت أفعل ذلك لمصلحته ، والكلمات أعلاه ستظهر أنني نمت معه ، وليس لأنه نام معي ، فالفرق بين الاثنين كبير.
عند سماع ذلك الصوت الناعم ، ارتعشت حواجب الرجل قليلاً ، ولفّت زوايا شفتيه قليلاً ، "حسنًا."
كانت الغرفة الضخمة سوداء اللون ، وبدا أن هناك جوًا غامضًا. كان الليل غامرًا ، والستائر السميكة غطت الغرفة.
على الرغم من أنني لم أتناول لحم الخنزير مطلقًا ، فقد رأيت خنازيرًا تركض أكثر أو أقل ، لكن شين شوان تشعر أن كل شيء في الفيلم مخادع! ! !
لماذا يبدو أنها تستمتع بنفسها كثيرًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بها ، فهذا مشهد لحادث سيارة؟ ! ! !
في منتصف الليل ، كان هناك صوت طنين غير مريح في الغرفة. لقد عضت كتف الرجل الصلب ، وأظافرها غارقة في ظهره ، وقالت بصوت أجش ، "أنا ... أريد أن أنام ..."
ضوء. تقبيل العرق الناعم على جبهتها ، كانت عيون الرجل مليئة بالشهوة. بالنظر ، دعمت عضلات الذراع القوية والقوية جانبها ، وابتلعت جميع أصواتها تدريجياً.
"..."
فجأة فتح فمه وعض كتف الخصم بعنف ، متمنياً أن يقتل هذا الشخص الوقح ذو الرائحة الكريهة.
لا أعرف متى نمت ، لكن في اللحظة الأخيرة للنوم ، لم يكن لدى شين شوان سوى سؤال واحد ، لماذا لا تزال يدا هذا الشخص غير فاسدة!

الفصل 40 انتزع بعيدًا

عندما استيقظت شين شوان ، لم يكن هناك أي حرارة متبقية حولها.كانت السماء في الخارج قاتمة بعض الشيء ، كما لو كانت ستمطر.احتضنت اللحاف وأرادت الجلوس ، لكنها استلقت أخيرًا على السرير بصعوبة ، ثم انكمشت في اللحاف.
لم تفقد ذاكرتها ، لقد تذكرت بوضوح ما حدث الليلة الماضية ، كانت تشعر بالخجل والغضب الشديد في نفس الوقت ، وافقت على تركها في المقدمة ، لكنها في النهاية حنثت بوعدها مرة أخرى!
الآن لا يمكنك رؤية الناس عندما ترفع بنطالك بالتأكيد ، الرجال كلهم ​​متشابهون!
كشخص بالغ ، طلبت من نفسها أن تنظر بعيدًا ، وانتقلت أخيرًا إلى الحمام لتغتسل بصعوبة. بعد تغيير ملابسها ، نزلت إلى الطابق السفلي ممسكة رقبتها. وعندما خرجت ، كان عليها أن تضع مسحوقًا ، وإلا كيف يمكنها الخروج.
ولكن بشكل غير متوقع ، عندما نزلت إلى الطابق السفلي ، وجدت أن Mu Ting لم يذهب إلى الشركة. كانت الساعة العاشرة الماضية ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي رأى فيها شين شوان أن الطرف الآخر لم يكن في العمل. هل يمكن أن تكون يديه مكسورتين؟
أخذت شطيرة من الطاولة وتعضها ، أتت إلى الأريكة وسارت نحو الشخص الذي كان ينظر إلى دفتر الملاحظات بنظرة استياء ، "لقد خرجت الشمس من الغرب اليوم؟ هل شركتك ليست مشغولة اليوم؟" نظر مو تينج إلى المارة ، وضع ذراعيه حول خصرها ، وضغط عليها بين ذراعيه ، ومسح الجزء النحيف من زوايا شفتيه قليلاً ، لماذا لا تنام قليلاً ، ولماذا لا تنام قليلاً. لم يستطع Shen Xuan إلا أن يحدق به بشدة ، "أنا مختلف عنك ، سأرى الجد لاحقًا
!
"

اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن