part18

708 17 0
                                    

♡مــساعذة الســـــيــد العصــبي♡

🍁بقلم ملاك هانسل

البارت:18

استقوت بنفسها وجمعت شتات نفسها قبل لا تنطق محاربة الخجل .

الياقوت:نقدرو نبداو .

الطريقة باش ترخات قداامو رسالتها تعني "كلشي برضايا"...تنقل برواء و جااا من وراااهاااا ..قرب منها اكثر وبصوت خفيف نطق مبورش جلدة لحمهاا .

مصعب[فودنهها]:أول حاجا غاتتعلميها هي حركات اليأس .

الياقوت(بصوت تقيل):ااا ...واخا اسيدي !!

مصعب:خاصك تكوني خفيفة الحركة .

الياقوت:باش نقدر نتعلمهم بلااا كثرة التداريب اسيدي ياك؟؟!

مصعب:تماما،،بقاي محافضة على دكائك  تاهو ضروري !!!

كي كمل هضرت  ماحسات براسها الا وتقلبات وهو هازهااا من رجليهاااا تاتشوف مابقا بينها وبين القطعة الثلجية والو والى طلقهاا دماغها غايتشتت تحتهااا وسعات عينيها وبدات تاتلعثم باش تنطق حتى سبقهااا هو

مصعب:غانعطيك ثلاثة جمل كلهم تايبداو بكلمة "شدي" وهاد الجمل هوما لاباز ديال حركات اليأس

أولا:شدي بيديك على الأرض!!

حطات يديها  فوق القطعة  لي كي قاستها حسات بجسمها تبورش بلبرودة  يديها  بدأت تتزالق كأنهم تايلعبو لبريك دانس خخخ  جمممدات يديها  وركزات معاه.

ثانيااا:شدي توازنك حيت غانطلقكك!!!

طلق منها بسلاسة  وبعد شوية عليها حاضي معاها في حين هي شادة التوازن ديالهاااا  واخا تاتحس بيديها تايبغيو يزلقو تاترجع تحركهم بسلاسة وتثبتهم. .. ابتاسم جنب من عزيمتها القوية  و بلطف  نطق من جديد

ثالثااا:شدي على خصرك بيد وخلي اليد لخراااا فالأرض

الياقوت غي سمعاتو شنو قال غوتات بلا ماتحس

الياقوت:ااااشنو(شافتو هز حاجب وحط لاخر وهي تتكالما) ءء قصدييي ....ماكانضنش نقدر .

مصعب: هضرتك لاباقيش تعاوديهااا كيما انا ماغانعاودش هضرتي يالله ديري اش قلت ليك!!!

حاولات تاهزات يدها وبقات على يد وحدة شوية تا تمات مايلة للجنب يعني غاطيح خافت ترجع تشد بيدها ويغوت عليها والى ماشداتش غاطيح   زاد قرب منهااا باش الى طاحت يشدها ولكن فنفس الوقت تايتمنا لو ماطيحش و بصعوبة كبيرة  حتى رجعات توازنااات وملامح وجهو تقادااات قبل ماينطق

مصعب:تداريبك لليوم سالاو لبسي حوايجك وتبعيني!!

خرج وخلاها وهي نطقات ورااه فنفسها  .

االياقوت: هو يحيدهم وانا نلبسهم ... علاه ماشي نتا لي حيدتيهم ليا اوا اجي رجعهم.
الطريقة باش قال لبسي حوايجك كيلا كان تاي**يها وكي سالا قاللها لبسي حوايجك وتبعيني ...خلاها مشوكية وراه وتاتهضر غير هي ونفسها كي الحمقة أما هو فدرج خطواته لبيتو كارز على يدو بنوع من العصبية كأنه تايفرغ غضبو فيهااا .....وفمخيلتو غير صورة ذات الحجاب .....شعرهااا وهو نازل  مغطيها وبعض الخصلات مغطيين وجههها  مطيرهم البرد...لحمها الأبيض عويناتها الخوضر كي دمعووو كاع عاد الأنتيكات ترسخو ليه فدماغو وخللاو دمووو يغلي وتقضرو تقولو تايحارب مشاعرو هو بنفسو ماكرهش يحس بلذة شعورهم.... لكنه هو عارف بلي هادي غير غريزة ماشي اعجاااب لذالك من الأفضل تفاذيهم!

فبعد المرااات...من كثرة ماكايتعكس ليك جل الكل..ومن كثرة مازهرك ديمااا معكس وشاد معاك الزكير ...كي تاترمي الخطوة فالضلااام  تاتوقف وتاتسناها ترجع ليك...حيت مولف وعارف حضك واشايسوااا وحيت ماكاتشوف والو قدامك من غير العتمة  ...كاتكون حاس بقلبك مقبوض وتالف ماعارف فين تململ رجلك ..فلحضة من لحضات الذنيااا...تاتشوف يد من وسط الضلام تمدات ليك وسبحان الله غير هي لي تاتبان ليكك فديك العتمة....تاتهزك من عالم الخوف والرعب وتوريك فين تحط رجليك حتى كاتشوف ضو جديد أنار حياااتك والشبكات المخيطة فقلبك بدات تاتحل وألغاز كونك تفكات تدريجياااا ....لحد هنا كلشي تايكون مزيان حتى لنهار لي تاتكتاشف انك وليتي متعلق بديك اليد...وتاتولي تفكر كيفاش غاتعيش بلا بيها وشكون غايدلك على الطريق وشكون غايبقا يعاونك فشدة محنك الى هي مشات؟!!!
هادي هي الحالة لي مصعب فيها دابا .

مصعب:الو...بغيت العصير ديالي!!

ماكاملاش دقيقة كي سمع جوج دقات فالباب وصوتو وهو تايتحل بغا يدور ومابغاااش ...فالحقيقة مابغااش يشوفها ولكن بغا يشوفها 
...بلا مايحس استدار متلفت  وجات عينو على سارة تجمعو ملامح وجهو وبانت عليهم آثار الدهول .

مصعب:حطيه...لهيه(أشار ليها فاتجاه المكتب)

سارة(بطاعة):واخاا اسيدي

تسائل علاش الياقوت ماجاتش زعما تكون باقا  مقلقة من تصرفو؟

يالله تمات خارجة نطق مصعب وهو ماباغيش يبين ولكن خاصو يسول باش يهدي دماغو ويجاوب ليه عل  أسئلتو.

مصعب[بملامح جامدة]: علاش نتي لي جايبة العصير(سارة هزات حاجبها وهو عاود نطق متلف الموضوع)ءء زعما فيناهيااا هي ياك قالت بلي ماغاتستسلمش؟!!

سارة(فنفسها):غير قول بلي بغيتيها هي لي تجيب العصير وبلا ماتبدا تبيدق فيا

حنحنات مرة خرااا وأردفت

سارة:احم .. لالة الياقوت فلكوزينة تاتكمل طيابها اسيدي.

ارتاح  نوعااا مااا  وبلا مايبين من جديد رجع نطق.

مصعب:تقضري تمشي!!!

يتبع .

🍂مساعدة السيد العصبي 🍂 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن