part25

723 14 0
                                    

♡مــساعدة الســـــيــد العصــبي♡

🍁بقلم ملاك هانسل

البارت:25

           #ذكريات

"كنت صغيرة النار فقلبي والعة....الناس تزيد وانا باللور راجعة...ماعرفت نرمي الخطوة ولا نرضهاااا فكرت فالمووت وفغيرهااا ....فكرت نجهض ماقضرتش عليييهااا...ملليت حالي وملليت هاد الدنياا كاع... ماعرفتش مالي ..تانقول نمشي ومانرجع...حياتي مرة صعيبة...وفين مارميتها مصيبة   ...!!!

كانت فعمري 17 لسنة نهار لي خرجت من دارنا....صعيبة اه وشعور صعيب أن لي بغيتيهم يتخلاو عليك ولي تاتبغيهم تتخلا عليهم...لي بغيتو وقاتلت على قبلو نهار عرفني حاملة خصر عليا جملة مفيدة" جهضي الويل الكحل غاتخرجي ليا على حياتي"واخا وحياتي؟ انا ماخرجتيش ليا على حياتي؟ شكون غايقبل عليا من بعدك؟بعذما رديتي المسك فاخر؟ بعذما رديتي العز شمتة؟ وبعذما خديتي أغلى ماتملك كل انثى؟ وهنا تخلى عليا لي بغيتو ...من داك النهار ماعاودت شفتووو...!!

أما عائلتي   لي تانبغيها فأنا لي تخليت عليها... حيت كنت عارفة ماغايتقبلوش غلطتي وعمرهم يحسبوني وحدة منهم.  وقد ماطال الحال غانتكشف غانتكشف ...فقدت حياتي ف 99 شهوة وللحياة طريقين...طريق العز..وطريق الدل..وانا مشيت فطريق الدل عشت مع واحد صاحبتي لمدة 9 شهر والصرف  ...قمة العذاب ونفسيتي فالصفر مورالي  تحت الصفر  لقاتلي ناس مافحالهمش يتبناو البيبي لي كان بنت.. ونهار ولدت...خخ عطيت بنتي ...لا بعتهااا....شفتها فمدة خمسة دقايق ماكاملاش ماشبعتش من ريحتها ماعنقتهاش بزاف كانت قطعة من اللحم...قطعة من لحمي آااانا ...عيونها زورق غامق وبلوندة تبري ...آلمااااستي...كنت تانحلم نتزوج واحد غني ونولد معاه زوج وليدات البنت نسميها آلماس والولد فراس. ....ونهار ولدتهااا فرمشة عين سمحت فيها
      #وعد...!!

مادوزت معاها والو.. مابقاتلي منها تاذكرى نتفكرها بيها...مشات من بين يدي بلا مانودعهااا....كنا متافقين يحطولي فلوسي وياخدوها...غبت على الوعي حيت كنت صغيرة فالسن كنت تانبلغ من عمري 18 لسنة...وفداك الوقت هوما جاو داوهاا وخلاولي الفلوس عند صاحبتي...ماخلاولي أدريس ماخلاولي رقم تيليفون...مشاو ومشا معاهم طرف من كبذتي...مشاو ومشات معاهم ابتسامتي...وفرحتي...من داك اليوم وانا ناسية ما يسمى بالإبتسامة...تزوجت رجل كبير فالسن سترني وستر مابيا...باش مانخرجش للهاوية...واخا دغيا مات...ولفتو وعز عليا ...تقبلني بعيوبي وفاجا عليا...ماخصنني مانقص عليا...ونهار مشا كلشي كتبو ليا...فمشات ليلى الساقي مع طفولتها ...وحيات مدام االوافي بممتلكاتها واسمها فعالم البيزنيس ...!!

وليوم.. ليوم راجعة ندي حقي من اللي ضيعني شرفي وكان السبب فضياع كبدتي مني...فهد العمراااني...أنا لك بالمرصاااد  وعد مني ندفعكم أغلى ثمن فحياتكم واحد تلو الآخر...نخلي ايامك كسواد الليل واحلامك كطين الويل...نخليك تتمنى الموت ولا تشوف وجهي...!!

قدام قصر عاصم العمراني واقفة بشموخ مربعة يديها بثبات ونضراتها القاتلة تتسارى فأنحاؤوو...لاوية رجل فوق رجل ومتكياا على اللوطو مرجعة الذاكرة اللور متذكرة كل ماعانات منو فالماضي...بصح غلطات ولكن كاتبقى أم والأم لها السماح  ولها السخط..."والله يسمح لينا من الوالدين"

نطقات بصوت شبه هامس دبانة ماتسمعوش مخاطبة نفسها بكره...

مدام الوافي:فديك الوقت ماكنتش من مستواك...كنتي همة وشان.. محامي مشهور وسميتك مطبوعة بين أهم رجال الدولة ....ماعرفتش فين غاتكون وصلتي ليوم ...ولكن عارفة بلي  وصلتك بآلااااف الدرجات ...وعارفة بلي ماغاتكونش عاقل عليا ولو  ب0% وهاد المرة نخليو مستوانا يتكلم .

يتبع

🍂مساعدة السيد العصبي 🍂 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن