♡مــساعدة الســـــيــد العصــبي♡
🍁بقلم ملاك هانسل
البارت:23
#صفقة
قرر مساعدها الشخصي يتدخل بعدما استنتج ان مصعب من النوع لي تايعجبو الإستفزاز والإستهزاء...!!المساعد(السائق نفسو):الى كان مسموح ليا نتدخل .....مدام الوافي جايا لهنا على قبل الخدمة ..تانضن كاين شي سوء تفاهم.
مصعب: كايهروك حوايجم نتا؟
المساعد:هااا؟
مصعب: تا سمعك قليل
المساعد: مافهمتش
مصعب:تقدر تعيط ليها مدام ليلى الساقي قدامي ...!!
وفحاليلا جمعها معاعا بصقلة تاتكررعات الكشكوشة ...منين عرف سميتهااا الحقيقة ...؟
مدام الوافي:ءء
مصعب(شاف فالساعة): صافي سالات خمسة دالدقايق تاعك
كان حاسب ليها الوقت..فخمسة داالدقايق خلا ليهم كرامتهم سانيكروا فالأرض...مع دخولو للبيرو ديالو غمز الياقوت لي فهمات قصدو وتبعاتو سادة وراها الباب فوجه مدام لوافي لي باقا مصدومة فمكانها .
هز راسو فالياقوت ناطق
مصعب:تبعيها...قوليليها بلي عندها فرصة وحدة لعقد الشراكة ...قنعيها بطريقتك.
[بغا يصلح علاقتو بنسيبتو خخ]
الياقوت(بدهشة ): شش ششنو؟تنقل فاتجااها حتى كان قريب منها لدرجة كبيرة بيناتهم غير الهوى ...!!
مصعب[بهدوء]: بقات ليك قسماين ....قنعيها وقنعيني.
مزال ماكمل هضرتو تاكانت هبطات متهربة من قربه وفنفس الوقت خاصها تقنع الوافي باش تحافض على بلاصتها قربه ...فهم تسطى ...هادي هي يخخ منو وعيني فيه .
الياقوت(بثقالة وثقة فالنفس): مدام االوافي عطيني دقيقة من وقتكك
مدام الوافي (عكسات راسها باللور): تفضلي( بلطافة)
الياقوت: ماغانعتادرش ليك على اللي وقع لداخل ولكن غانشرح ليك شوية من اللي صرا علاش صرااا...السي مصعب انسان منضااابط من ناحية وقتو ومن ناحية اعمالو .... فداك الوقت هو لغا كاع المواعيد لي عندو ليوم وهاد الإعلان مكتوب برا الشركة
هزات راسها وبان ليها مكتوب فشاشة كبيرة خارج الشركة تايمشي ويجي فحال اشهار....!!
مدام الوافي: فغيمون تانعتادر ماشفتش الإعلان
الياقوت: وأعدى حاجة عندو هي شي واحد يخالف كلمتووو...ويبغي يبان على ضهرو..نتي جيتي لشركتو وخليتي كاع الموضفين يتبعوك ويعارضو كلمتو. وتانتي عارضتيهاا فمتسنايهش يعاملك بأسلوب لطيف حيت غايعاملك كيما تاتستاهلي....وتايكره شي واحد يتدخل ملي يكون تايخاطب شي شخص آخر...فمكانش عليك تنقزي ملي قام بطرد الموضفين
مدام الوافي: ءء انااا
الياقوت: فياريت المرة الجايا تعرفي كيفاش تتعاملي حيت كلما طلعتي درجة يطيحك هو زوج...وبغيت نقوليك انه عطاك فرصة للشراكة ...بشرط ان الأرباح لي غاتطلع تكون بيناتكم بينما نتي تضيفي شركاتك الصغرى لإسم شركاتو فعالم البيزنيس .
مدام الوافي: شرط قاصح علياا...غانضيع بزاااف
الياقوت: القرار بين يديك فكري بإيجابية ...شركة مصعب العمراني ماشي شركة عادي بل شركة ضخمة معروفة فسوق العملة والمعاملات السوقية و التجارية ...مطبوع اسمها على كل صفيحة غاتقرايها فالنهار ..وفكل جريدة غاتجي عينك عليها...بلا ماندويو على الأخبار التلفزيونية....فكنتمنا نكون قنعتكك.
مدام الوافي[بدون شعور]: موافقة
أنت تقرأ
🍂مساعدة السيد العصبي 🍂 (مكتملة )
Humor••مــساعدة الســـــيــد العصــبي•• 🍁بقلم ملاك هانسل. تقـــــول:من تكن؟ يـــــقــــول:لا أجل في عاجل لي ولا مسمى يسأل لي... ولا خطأ في رزقي ولا يندثر برقي.....لم يعدل الحكم في حقي..ولم يثأر لسبقي....... 🥀 هو ذاك الصوت المبهر اللذي يضهر...