♡مــساعذة الســـــيــد العصــبي♡
�بقلم ملاك هانسل
البارت:22
مولف خرق قوانين السير وعذم المحافضة على السرعة اثناء السياقة عافط عفطة وحدة ديما خارق ليباراج ماهي إلا بضع دقائق حتى كان قدام باب الشركة حك روايض الللوطو مع الأرض منوض العجابة من وراه كعادته كأنه اعلان على وصوله للموضفين...وبكل ثقة فالنفس فتح الباب ونزل عجرفتو سابقاه بميل وغرورو تايشموه الموضفين من لداخل...هو متمشي والياقوت وراه بخطوات متزنة وخفيفة ....كأنها ماكايناش...ماعزيزش عليها جذب الإنتباه عكسه عزيز عليه يثير الضجة فينما نزل برجليه يخلي آثارو....لقاو عليه الموضفين التحية وهوما تابعينه كل واحد باش تايعلمووو وكل واحد اش تايقوليه وهو غير تايسمع ومكمل طريقو مخليهم تايتجاااراو والياقوت ملاحضة هاد كمية الغرور لي فيه ...لدرحة ماسمحش لراسو يوقف حتى باش يسمع موضفينو اش تايقولو ليه...ربما هادلشي فمصلحتو ومصلحت شركتووو فعلاش العصبية كلها ؟
مع دخولو للبيرو الخاص بيه خبط الكرسي برجليه تادار لعندو واقتاعدو برقة حاط رجل على رجل ...رفد صبعو تايحرك فتفاحة آذم فعنقو وهو تايشوف فاالياقوت فهماتو اش قصد ومدات ليه قرعة دالمااا حالا ليها الغلاقة من قبل...قبطهااا بسلاسة جغم منها ونطق بصوت خشن يزعزع الحيطان
مصعب:اي موعد لغيه إلى ماكانش صفقة ...وأي طلب استفسار جاوبي عليه...أي ملف خاصر رتبيه وأي خلل فالشركة صلحيه...(هز يدو حقق نضرتو فالساعة ونطق) بقات ليك تلت ساعة سربي راسك...!!!
دقات قلبها بداو تايتسمعو ولكن مابيناتش هزات راسها بواخا ونطقات بزز
الياقوت: واخا اا سيدي
الياقوت(فنفسها):العصبي لاخر غاتموت كارم
دردفات سيارة bMW السوذاء أمام الشركة والكل أزاح نضره في اتجاااهها...سبق خطوتو اللولى وتبعها التانية وهو نازل من السيارة بالكالم دليل على رقة الطبقة لي هو منهااا...دار وفتح الباب ل سيدة الفخر أو مولات الشي بالدرجة لي كي لاحت رجلها كاع الموضفات حلو شفايفهم بهول...بسباط طالون فلكري محجر بالألماس حجرة منو تعيشك تاتموت ....رجيلات بيضين وفخيضات تايبريو مننصاهم كسيوة فالكري كذالك تاتبري فليبوساي ماركة غالية تشري بيها دار ويشيط باش تفرشيها...دوات بصوت رقيق وفسيح خلاا كاع الموضفات يدورو بيها ويسولوها اش حب الخاااطرررمدام الوافي:مكتب مصعب .
مشاوها للبيرو ديالو بلا مايشاوروه نساو واش هو مديرهم تماك ملي شافو داكشي كولو تايبري نساو حتى بلي راهم موضفات فالشركة وبريستيجهم فأعالي قواعدها .
هوما مزاحمينها وهي تاتحاول تلقا مكان يناسب مستواها ماعندهاش مع هاد الهرج والضجيح السوقي
كان مراقب كلشي من شباك النافذة الخاصة بالبيرو ديالو ...غير عرفهم غايكونو قربو للمكتبفتح الباب وتكا على حنبو مربع يديه..غير شافوه كلهم سكتو من غير صوت طقطقات طالونها هو لي باقي ماحشم
مصعب:كلكم مطرودين
حلات مدام الوافي عينيها بصدمة والموضفين كلهم حناو راسها ماعندهمش باش يجادلوه وبداو تايتسرسبو واحد. واحد
مدام الوافي: نووو...ماديرش كيما هاااك..انا السباب فهاد لو جيست فغيمون جوسوي طخي ديزولي عطيهم فرصة خرااا عااافاك
مصعب:جايا تخدمي ولا تسعاي؟
مدام الوافي(بصدمة): اكسكيوووزمي؟!!اش هاد الأسلوب؟
مصعب:هو الوحيد لي واتا مستواااك
هو حقد حيت ماتقبلش فكرة ان وحدة تغير عليه اشخاص سنين وهوما معاه وتخليهم ينساو قواعد الشركة وانضباطاتهااا...وهي حاسة براسها تهانت قدام السائق ديالها ولي هو المساعد ديالها فنفس الوقت وحاسة بلي طاح النص من كرامتها ...ماعطاهاش قيمة تعتبر بيها نضرا لمستواها الراقي...شكون يكون هو فملك خلق ربي كااااع؟
10 جيم فكل جزء
يتبع(اش بانليكم؟) ارائكم بليز طلعو القصة.
أنت تقرأ
🍂مساعدة السيد العصبي 🍂 (مكتملة )
Humor••مــساعدة الســـــيــد العصــبي•• 🍁بقلم ملاك هانسل. تقـــــول:من تكن؟ يـــــقــــول:لا أجل في عاجل لي ولا مسمى يسأل لي... ولا خطأ في رزقي ولا يندثر برقي.....لم يعدل الحكم في حقي..ولم يثأر لسبقي....... 🥀 هو ذاك الصوت المبهر اللذي يضهر...