part28

667 14 1
                                    

♡مــساعذة الســـــيــد العصــبي♡

🍁بقلم ملاك هانسل

البارت:28

مصعب(عوج سيفتو ):العصبي؟[عقد حجبانو باستغراب]فحاليلا وصفتيني بالعصبي ياك؟

الياقوت:ماشي فحاليلا ...رااه بصح وصفتك بالعصبي ...انا تواضعت معاك وبغيت نتصخر ليك ونصاوب ليك قهوة ونتا منففخ وتاتهين ليا فقهوتي .

كاتهضر  وتاتحاول تخليه يتمادا معاها فالهضرة عاجبها الحال حيت تطلق معاها وتايعاندها وهي عارفة القهوة عجباتو وعارفاه داير هكا غير حيت مارضاش  .....عجبها التغيير الملحوووض  فشخصيتو  ...كان  كتاب مغلوق ...وكي تفتح اتضح انه جميل الصفحات .

اما مصعب عجباتو راحتها معاه لي خلاتو يرتاح معاها ...لأول مرة شي واحد كاياخد ويعطي فالهضرة معاه بلا مايخاف منه ...حتى صراحتها كانت عفوية.

مصعب: لي شرب هاد القهوة  باغاه مايتعصبش؟باينة ماقضرتيش توصلي لسسكر اا القزمة

الياقوت[جمعات التغوبيشة]:هاااا واش قلتي عليا قزمة؟؟!

هز ليها حاجبو  جوج مرات بالإيجاب كانت حركة كيوت منه وهو محني لمستواها ويديه فجيب البيجامة .... حاط عيونه فعيونها البراقة ...ميقات فيه الشوفة بتحدي وحطات يديها على نصها وهي  كاتعلى  على صبعان رجيها تااتحاول تطوال صحة .... زاد زم شفايفو حابس الضحكة وشوية لاحت بالبانطوفة وحاولات توقف تاني على صبعان رجليها حتى ولات قريبة ليه فالطول على  اساس انه محني أما كون رجع واقف طبيعي  فماتوصلش ليه تالعنقه

هزات ليه حاجبها وعاضة على شفاهها السفلية بغضب ....رمش مرات متأمل ملامح وجهها الطفوولية ...نسا بلي كانت حابساه الضحكة من القلب.... حول نضراتو ممركزها على شفايفها  للحركة لي دايرة بسنانها على شفاهها السفلية قلبو خفق  قلبو متسارع بانجداااب....يالله بغات تنطق تاني وتبدا تعياق عليه حتى  تمات راجعة باللور وهي تطلق واحد سيدتي غوتة كل  لي فالقصر يكونو جابو خبارهااا  .....كانت غاطيح لوكان مامدش يدو فآخر لحضة وقبطها من خصرها  حاشي صبعانو فجنب كرشهاااا مزيرها لعندووو هي لي من خلعتها لاحت يديها نيشان لصدرو وشدات فيه مغلغلة ضفرانهاا فيه تانشك أن البودي تقطعع....زلق الفولار رويدا رويدا ونزل شعرها الأشقر على طولتو  لافت انتابه مصعب كي عينيه انزاحو ليه ببطئ ...!!

مزال ساهي فيها حتى تايسمع صوت باب بيت ماماه وباباه تحل جرها  بنفس الوضعية وهو شادها من خصرها مدخلها للبيت  وسد الباب بالخف من وراه ...وتسمع صوت عاصم على برا.

عاصم:كأني سمعت شي حد غوت

راوية:شكيت فأنه صوت الياقوت

الياقوت ملي سمعات سميتها مابغاتش تخليهم تايتسائلو علاش وكبرائة منها بغات تنطق تقول ليهم انا هنا

الياقوت: ءءء

ماخلاهاش تكمل هضرتها نقز حاط يده على فمها...حسات  بيها رطبة على شفايفها ...عللات عينيها فيه وهو ببطئ حول يديه متلمس لبشرتها بحنية حتى حطها على حنكها معلي ليها راسها اكثر فيه....  نضراتها غريبة ونضراتو   معسلين ...تصرفاتو ونضراااتو الحنان هزوها بقشعريرة سرات فأكمل جسمها ماعرفاتش سباب شعورها ...نطق بصوت أحن منهم .

مصعب:نتي بريئة ومااتاتفكريش كيفما تايفكر الكل....  لاشافوك معايا هكا وفهاد الوقت كلشي غايفهمك غلط اما انا ماعندهم مايقولو عليا حيت عارفيني كي داير.

الياقوت مرتابكة من قربو ليها ...ماكاتفصلهم حتى حاجة ...يدو لي على خصرها والتالية لي على حنكهااا  مع صوتو الحنين ونضراتو....بزاف على قلبها المتسارعين خفقاتو ومشاعرها المنغوزة الحين ....باغا تجاوبو وخايفة يكون جوابها غالط

الياقوت: ءء أنا ....ونتا ..زعما انا وياك مادرنا والو وماغلطنا فتاشي حاجة لاش غايفهموني غلط.

ما أن أنهت كلامها مع حط شفايفه على شفايفها بلطافة   ....بحنية زير كتر  على خصرهااا ملسقهااا معاه..اللول وسعات عينيها مامتيقاش شكايوقع لكن سرعان ما  سمعات  صوت دقات قلبو العالية وتحسسات ملمس يديه لجسدها... انفاسو السخونة المغلغلة فداتها ... شفايفو الناعمة وملمسها على شفاهها ...مشاعرها المخربقة واحاسيسها المبعثرة ....انجدابها ليه لا يضاهي العواقب الماجية ...استسلمت وهي كاتزير  على ضفرانها لي على صدرووو ...حل عينيه بشوية وهزهم فيها مبعد فمه على فمهااا لصغير لي تورد وتنفخ  بقبلة وحدة...غلق شفران عينيه المعسلين وفتحهم محاول توضيح الرؤية لنفسه ونطق بنفس نبرة الصوت .

مصعب:هاحنا دابا درنااا...غايفهمونا غلط ولالا؟

يتبع(أراااائكم بليز).

🍂مساعدة السيد العصبي 🍂 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن